التخطي إلى المحتوى

اسعار غسالات توشيبا في الامارات 2018 , يواصل أسعار اليوم سلسلة أسعار الغسالات في الدول العربية والتي بدأناها معكم بدولة المملكة العربية السعودية وعرضنا عليكم جميع الاجهزة الكهربائية الحديثة بها وأسعارها بالإضافة إلى جمهورية مصر العربية وها نحن نصل إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وفي السطور المقبلة ننشر لكم اسعار غسالات توشيبا في الامارات 2018.

وتعتبر شركة توشيبا واحدة من الشركات التي يبحث عنها المواطن في الوطن العربي بصورة دورية ومستمرة للحصول على أسعار المنتجات التي تطرحها الشركة وفي السطور القليلة المقبلة سوف ننشر لكم ضمن تقرير اسعار غسالات توشيبا في الامارات 2018 باقة من ألمع الغسالات التي طرحتها الشركة للعام الجاري 2018 ومواصفات كل غسالة على حدة بالإضافة إلى سعرها.

اسعار غسالات توشيبا في الامارات 2018

غسالة توشيبا 10 كيلو جرام هاف اتوماتيك بيضاء اللون

غسالة توشيبا 10 كيلو جرام هاف اتوماتيك بيضاء اللون

مواصفات الغسالة 

أولى الغسالات التي طرحتها شركة توشيبا للعام الجاري 2018 هي غسالة توشيبا 10 كيلو جرام هاف اتوماتيك والتي جاءت بمواصفات عالمية حيث أنها تقوم بالدوران أكثر من 1400 لفة في الدقيقة الواحدة بالإضافة إلى أنها تتوفر على 2 ماتور وتعمل بجميع أنواع المساحيق العادية منها والأتوماتيك كما يوجد بها حوض للتجفيف وسلة من البلاستيك ودورة غسيل سريعة ومروحة مضادة للبكتيريا.

سعر غسالة توشيبا 10 كيلو جرام هاف اتوماتيك في دولة الإمارات العربية المتحدة 11 ألف و 794 درهم.

غسالة توشيبا فتحة علوية 13 كيلو جرام AEWDC1300SUP

غسالة توشيبا فتحة علوية 13 كيلو جرام AEWDC1300SUP

مواصفات الغسالة 

ثاني الغسالات التي طرحتها الشركة هي غسالة توشيبا فتحة علوية 13 كيلو جرام AEWDC1300SUP والتي جاءت بتصميم فرنسي وسرعة دوران 700 لفة في الدقيقة الواحدة مع موتور إنفيرتر سوبر دايركت مع مضخة صرف ومدخلين للمياة واحد منهم للساخن والآخر للماء البارد مع فلتر للوبر ومادة ستانلس ستيل التي تقاوم التآكل والصدأ.

سعر غسالة توشيبا فتحة علوية 13 كيلو جرام AEWDC1300SUP في دولة الإمارات العربية المتحدة ألفين و 199 درهم.

غسالة توشيبا فتحة من الأعلى بيضاء اللون AWDE1102

غسالة توشيبا فتحة من الأعلى بيضاء اللون AWDE1102

مواصفات الغسالة 

غسالة توشيبا فتحة من الأعلى بيضاء اللون AWDE1102 التي طرحتها الشركة للعام الجديد 2018 وضعت بها الكثير من المميزات الأمر الذي جعلها تستحوذ على أكثر نسبة من المبيعات حيث أنها تأتي بتصميم من المعدن للمحافظة عليه من التآكل والصدأ كما تأتي الغسالة بخمسة برامج للغسيل وسعة حلة كبيرة لإستيعاب أكبر قدر ممكن من الملابس ومدخلين للمياة وحلة للتجفيف.

سعر غسالة توشيبا فتحة من الأعلى بيضاء اللون AWDE1102 في دولة الإمارات العربية المتحدة ألف و 389 درهم.

غسالة توشيبا حوضين من الأعلى بيضاء اللون تسعة كيلو جرام VHB1100WBBWA

غسالة توشيبا حوضين من الأعلى بيضاء اللون تسعة كيلو جرام VHB1100WBBWA

مواصفات الغسالة 

رابع منتجات الشركة من الغسالات للعام الجديد 2018 هي غسالة توشيبا حوضين من الأعلى بيضاء اللون تسعة كيلو جرام VHB1100WBBWA والتي تأتي بأنها مريحة وسهلة الأستخدام كما أنها تتوفر على قفل للحماية من عبث الأطفال وكذلك توفر على ربة المنزل الجهد والعناء بسبب إحتوائها على ميزة التجفيف وخروج الملابس بصورة نظيفة ورائحة رائعة كما أن الغسالة بها تحكم هائل عن طريق الشاشة الديجيتال الموجودة بها.

سعر غسالة توشيبا حوضين من الأعلى بيضاء اللون تسعة كيلو جرام VHB1100WBBWA في دولة الإمارات العربية المتحدة ألف و 299 درهم.

غسالة توشيبا فتحة من الأعلى بيضاء اللون ستانلس ستيل AWB1000GUBBWG

غسالة توشيبا فتحة من الأعلى بيضاء اللون ستانلس ستيل AWB1000GUBBWG

مواصفات الغسالة 

آخر منتجات شركة توشيبا من الغسالات للعام الجديد 2018 هي غسالة توشيبا فتحة من الأعلى بيضاء اللون ستانلس ستيل AWB1000GUBBWG والتي تتوفر على خمسة برامج للغسل بالإضافة إلى فتحة من الأعلى لوضع الملابس بها وقواعد في نهاية الغسالة للحفاظ عليها ثابته كما عمدت شركة توشيبا إلى أن تجعل تلك الغسالة صديقة للبيئة ولا تخرج أي روائح أو اصوات أثناء التشغيل.

سعر غسالة توشيبا فتحة من الأعلى بيضاء اللون ستانلس ستيل AWB1000GUBBWG في دولة الإمارات العربية المتحدة ألف و 039 درهم.

أقرأ ايضاً

اسعار ثلاجات سوبر جنرال في الامارات 2018

اسعار ثلاجات شارب في الامارات 2018

عرضنا عليكم في السطور أعلاه تقرير اسعار غسالات توشيبا في الامارات 2018 ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يقدمها لكم أسعار اليوم والخاصة بأسعار الأجهزة الكهربائية في الدول العربية وفي الأيام القليلة المقبلة سوف نوضح لكم باقي الماركات فتابعونا لمعرفة كل ماهو جديد في عالم الإلكترونيات..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *