التخطي إلى المحتوى

اسعار غسالات جيباس في الامارات 2018 , تطرق معكم موقع أسعار اليوم خلال الشهور القليلة الماضية لعرض سلسلة من أسعار الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وها نحن نصل الآن إلى محطة دولة الإمارات العربية المتحدة وفي السطور المقبلة ننشر لكم اسعار غسالات جيباس في الامارات 2018.

وتعتبر شركة جيباس واحدة من أفضل الشركات المصنعة للأجهزة الكهربائية والمنزلية في العالم كما أن الشركة تتوفر على أكثر من 50 ألف موظف في جميع فروعها حول العالم وضمن تقرير اسعار غسالات جيباس في الامارات 2018 نطرح عليكم باقة من أفضل الغسالات التي طرحتها الشركة للعام الجديد بالإضافة إلى سعر كل غسالة بالدرهم الإماراتي ومواصفات كل غسالة.

اسعار غسالات جيباس في الامارات 2018

غسالة جيباس بيضاء اللون فتحة علوية ستانلس ستيل GSWM6407

غسالة جيباس بيضاء اللون فتحة علوية ستانلس ستيل GSWM6407

مواصفات الغسالة

أولى الغسالات التي طرحتها الشركة للعام الجاري 2018 هي غسالة جيباس بيضاء اللون فتحة علوية ستانلس ستيل GSWM6407 والتي تأتي بتصميم فرنسي حيث أن الغسالة مناسبة لأي ديكور منزلي كما أن الغسالة تتوفر على 5 برامج للغسيل ومدخلين لتصريف المياة مع منشفة وأقدام للحفاظ على الغسالة ثابتة غير متحركة.

سعر غسالة جيباس بيضاء اللون فتحة علوية ستانلس ستيل GSWM6407 في دولة الإمارات العربية المتحدة 622 درهم.

غسالة جيباس نصف أتوماتيك بيضاء اللون 5 برامج للغسيل GSWM6342

غسالة جيباس نصف أتوماتيك بيضاء اللون 5 برامج للغسيل GSWM6342

مواصفات الغسالة

تعتبر غسالة جيباس نصف أتوماتيك بيضاء اللون 5 برامج للغسيل GSWM6342 التي طرحتها الشركة للعام الجاري 2018 من أهم الأجهزة الكهربائية والمنزلية حيث تأتي بوزن مثالي 9 كيلو جرامات بالإضافة إلى دورتين للغسيل وعرض فتح باب الغسل من الأغلى 200 مع سعة حلة كبيرة 7 كيلو جرامات مع تيار كهربائي 200 أمبير وأقدام في الأسفل لتثبيت الغسالة والتأكد من عدم حركتها أثناء التشغيل.

سعر غسالة جيباس نصف أتوماتيك بيضاء اللون 5 برامج للغسيل GSWM6342 في دولة الإمارات العربية المتحدة 499 درهم.

غسالة جيباس فتحة علوية 4 برامج للغسيل ستانلس ستيل AWRWE124

غسالة جيباس فتحة علوية 4 برامج للغسيل ستانلس ستيل AWRWE124

مواصفات الغسالة

تعتبر غسالة جيباس فتحة علوية 4 برامج للغسيل ستانلس ستيل AWRWE124 من أفضل الغسالات التي تم إصدارها للعام الجديد حيث أنها مصنوعة من البلاستيك مع بعض المواد التي تقاوم التآكل والصدأ وتحافظ هذه الغسالة على الملابس بداخلها غير مجعدة كما أنها أيضاً تعتبر صديقة للبيئة ولا تصدر أي أصوات أو روائح أثناء التشغيل ويوجد في الغسالة بجانب الفتحة العلوية شاشة ليد صغيرة ديجيتال لمعرفة درجة حرارة المياة المستخدمة وكذلك الوقت المتبقي لنهاية الغسل.

سعر غسالة جيباس فتحة علوية 4 برامج للغسيل ستانلس ستيل AWRWE124 في دولة الإمارات العربية المتحدة 487 درهم.

غسالة جيباس تحميل من الأعلى نصف أتوماتيك صغيرة زرقاء اللون GSWM6472

غسالة جيباس تحميل من الأعلى نصف أتوماتيك صغيرة زرقاء اللون GSWM6472

مواصفات الغسالة 

آخر الغسالات التي طرحتها الشركة هي غسالة جيباس تحميل من الأعلى نصف أتوماتيك صغيرة زرقاء اللون GSWM6472 والتي تأتي للأشخاص الذين لا يغسلون بصفة دورية ومستمرة حيث أنها صغيرة الحجمة بحلة 3.5 كيلو جرام كما أن أبعاد الغسالة 430 في 366 في 575 وتوفر في الكهرباء حيث أنها تأتي بطاقة 240 فولت فقط و 250 وات وتعمل تلك الغسالة على توفير المياة ويوجد بها زر أمان لتجنب عبث الأطفال مع تصميم يجعلها سهلة النقل والتحريك.

سعر غسالة جيباس تحميل من الأعلى نصف أتوماتيك صغيرة زرقاء اللون GSWM6472 في دولة الإمارات العربية المتحدة 166 درهم.

أقرأ ايضاً

اسعار غسالات ال جي في الامارات 2018

اسعار غسالات سامسونج في الامارات 2018

تناولنا معكم في السطور أعلاه تقرير اسعار غسالات جيباس في الامارات 2018 ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي ينشرها لكم موقع أسعار اليوم وتابعونا خلال الأيام القليلة المقبلة لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الإلكترونيات فإنتظرونا..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *