التخطي إلى المحتوى

اسعار غسالات نيكاي في الامارات 2018 , يواصل معكم موقع أسعار اليوم سلسلة أسعار الاجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية في الدول العربية المختلفة وبعد أن أنتهينا من سلسلة ثلاجات الإمارات ها نحن عرض عليكم في السطور المقبلة اسعار غسالات نيكاي في الامارات 2018 بعد زيادة نسبة البحث عن منتجات تلك الشركة العالمية في الدول العربية.

وفي تقرير اسعار غسالات نيكاي في الامارات 2018 نتطرق معكم لعرض أفضل الغسالات التي طرحتها الشركة للعام الجديد 2018 بالإضافة إلى مواصفات كل غسالة من الغسالات الجديد.

اسعار غسالات نيكاي في الامارات 2018

غسالة نيكاي فضية اللون فتحة علوية NWM1350T5

غسالة نيكاي فضية اللون فتحة علوية NWM1350T5
غسالة نيكاي فضية اللون فتحة علوية NWM1350T5

مواصفات الغسالة 

أولى الغسالات التي طرحتها شركة نيكاي للعام الجديد 2018 هي غسالة نيكاي فضية اللون فتحة علوية NWM1350T5 والتي تأتي بمواصفات رائعة حيث أنها مصنعة من معدن ستنالس ستيل للحفاظ عليها من التآكل والصدأ كما أنها تأتي بشاشة ليد ديجيتال صغيرة لضبط برامج الغسالة ومعرفة وقت الإنتهاء من الغسيل بالإضافة إلى خاصية إير ددي فنكشون والتي تعمل على خروج الملابس من داخل الغسالة برائحة نظيفة وإزالة البقع.

سعر غسالة نيكاي فضية اللون فتحة علوية NWM1350T5 في دولة الإمارات العربية المتحدة الف و 099 درهم .

غسالة نيكاي فتحة من الامام بيضاء اللون 5 برامج NWM700FN

غسالة نيكاي فتحة من الامام بيضاء اللون 5 برامج NWM700FN
غسالة نيكاي فتحة من الامام بيضاء اللون 5 برامج NWM700FN

مواصفات الثلاجة

ثاني الغسالات التي طرحتها الشركة هي غسالة نيكاي فتحة من الامام بيضاء اللون 5 برامج NWM700FN والتي تجعل مهمة الغسيل سهلة بالنسبة لكل ربة منزل حيث أن هذه الغسالة توفر الكثير من الوقت والجهد حيث تبلغ السعة التخزينية لها 7 كيلو جرام الأمر الذي يجعلها تستحوذ على نسبة كبيرة من الملابس بداخلها بالإضافة إلى أنها تتوفر على مقبض من البلاستيك لسهولة فتح الغسالة وتصميم رائع وجذاب.

سعر غسالة نيكاي فتحة من الامام بيضاء اللون 5 برامج NWM700FN في دولة الإمارات العربية المتحدة 922 درهم .

غسالة نيكاي ستانلس ستيل فتحة من الأعلى برامج متنوعة NWM1501SPN5

غسالة نيكاي ستانلس ستيل فتحة من الأعلى برامج متنوعة NWM1501SPN5

مواصفات الغسالة 

تعتبر غسالة نيكاي ستانلس ستيل فتحة من الأعلى برامج متنوعة NWM1501SPN5واحدة من أفضل الغسالات التي طرحتها الشركة للعام الجديد 2018 حيث أنها تأتي بحجم 14 كيلو جرام فقط وهو ما يعتبر وزناً مثالاً مقارنة مع الغسالات الأخرى كما أنها تتوفر على برامج متنوعة للغسل سواء بالماء البارد أو الماء الفاتر وتقبل أنواع مساحيق الغسيل المختلفة أيضاً والتي توفر على ربة المنزل الكثير من الأموال.

سعر غسالة نيكاي ستانلس ستيل فتحة من الأعلى برامج متنوعة NWM1501SPN5 في دولة الإمارات العربية المتحدة 699 درهم.

غسالة نيكاي بيضاء اللون ستانلس ستيل NWM550T

غسالة نيكاي بيضاء اللون ستانلس ستيل NWM550T

مواصفات الغسالة 

غسالة نيكاي بيضاء اللون ستانلس ستيل NWM550T تأتي بوزن خفيف جداً يبلغ 5 كيلو جرامات فقط بفتحة من الأعلى وسعة حلة كبيرة جداً قادرة على إستيعاب أكبر قدر من الملابس كما أن الغسالة لها أكثر من برنامج للغسل ففي حالة إن كانت الملابس متسخة جداً يجب أن يتم غسلها بالماء الساخن وهو ما توفره الغسالة عن طريق البرامج الموجودة في الأعلى بالإضافة إلى وجود شاشة للتحكم في كل شيء داخل الغسالة كما أن غسالة نيكاي بيضاء اللون ستانلس ستيل NWM550Tتوفر الكثير من الطاقة وتعتبر صديقة البيئة حيث انها لا تصدر أي اصوات مزعجة أثناء التشغيل.

سعر غسالة نيكاي بيضاء اللون ستانلس ستيل NWM550T في دولة الإمارات العربية المتحدة 649 درهم.

غسالة نيكاي بيضاء اللون NWM700SPN

غسالة نيكاي بيضاء اللون NWM700SPN

مواصفات الغسالة 

آخر الغسالات التي طرحتها شركة نيكاي للعام الجديد 2018 هي غسالة نيكاي بيضاء اللون NWM700SPN والتي جاءت بتصميمات رائعة حيث أنها تعمل بمجموعة متنوعة من الخصائص المتقدمة التي تجعل الغسيل أسهل وأسهل خاصةً وانها تأتي بوزن خفيف جداً ومستوى منخفض من الصوت أثناء التشغيل وهيكل بلاستيكي مصنع من مادة ستانلس ستيل مقاوم للصدأ.

سعر غسالة نيكاي بيضاء اللون NWM700SPN في دولة الإمارات العربية المتحدة 290 درهم .

اقرأ ايضاً

اسعار ثلاجات تيريم في الامارات 2018

اسعار ثلاجات فريجيدير في الامارات 2018

عرضنا عليكم في السطور أعلاه تقرير اسعار غسالات نيكاي في الامارات 2018 ضمن سلسلة أسعار الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية في الدول العربية المختلفة وسوف نواصل نشر تلك السلسلة بصورة دورية ومستمرة خلال الأيام المقبلة فتابعونا لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الإلكترونيات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *