أسعار الأجهزة الكهربائية

اسعار غسالات يونيون اير في مصر 2024

اسعار غسالات يونيون اير في مصر 2024 , ننشر لكم في السطور المقبلة تقرير اسعار غسالات يونيون اير في مصر وذلك ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يقدمها لكم موقع اسعار اليوم والخاصة بأسعار الغسالات والاجهزة الكهربائية الموجودة في جمهورية مصر العربية والتي بدأناها معكم خلال الايام القليلة الماضية.

حيث ان شركة يونيون اير تعتبر واحدة من أكبر الشركات التي تقوم بتصنيع الاجهزة الكهربائية والمنزلية حول العالم خاصةً وانه منذ تأسيس الشركة في العام 1995 ومنذ 23 عاماً إستطاعات شركة يونيون اير في أن تبني لنفسها إسماً بين الشركات العملاقة الاخرى التي تقوم بصناعة الاجهزة الكهربائية والمنزلية.

وتقوم الشركة دائماً بإنتاج أفضل المنتجات ويساعدها في ذلك طاقم المهندسين والفنيين والموظفين الموجودين في مصانع الشركة المختلفة حول العالم بالإضافة إلى أن الشركة تستخدم أفضل المعدات حتى تظهر منتجاتها بهذه الجودة الفائقة لتصبح الشركة واحدة من أكبر الشركات من حيث نسبة المبيعات والتصدير إلى جميع دول العالم.

والسبب في ذلك يرجع إلى أن الشركة دائماً ما تقوم بطرح إستفتاءات عبر موقعها الإلكتروني عبر شبكة الانترنت لمعرفة متطلبات العملاء التي يرغبون في أن توجد في التصميمات الجديدة الامر الذي جعل كل منتجات الشركة التي تطرح في الاسواق تنتهي بمجرد الاعلان عنها.

اسعار غسالات يونيون اير في مصر 2024

غسالة يونيون إير تحميل علوي 10 كيلو جرام UW100TPLSL

غسالة يونيون إير تحميل علوي 10 كيلو جرام UW100TPLSL

مواصفات الغسالة 

تتوفر غسالة يونيون إير تحميل علوي 10 كيلو جرام UW100TPLSLعلى سرعة موتور 1200 لفة في الدقيقة الواحدة بالإضافة إلى أن قوة الماتور تصل إلى 220 وات و 1.5 أمبير بالإضافة إلى أن تلك الغسالة تقوم بإمداد الطاقة من 220 إلى 240 فولت وحجم الحلة العليا تصل إلى 10 كيلو جرام ومضخة للماء البارد بالإضافة إلى مضخة للماء الساخن.

سعر غسالة يونيون إير تحميل علوي 10 كيلو جرام UW100TPLSL في مصر 4 الآف و 500 جنية

غسالة يونيون اير تحميل علوي 13 كيلو جرام UW130TPLSL

غسالة يونيون اير تحميل علوي 13 كيلو جرام UW130TPLSL

مواصفات الغسالة 

يتوفر غسالة يونيون اير تحميل علوي 13 كيلو جرام UW130TPLSL على بعض المميزات التي تجعلها الخيار الاول بالنسبة لكل ربة منزل حيث أن قوة الموتور الخاصة بتلك الغسالة تصل إلى 220 وات بالإضافة إلى 1.6 أمبير وحجم الحلة الامامية 13 كيلو جرام تجعل دخول الملابس إلى الغسالة تتم بكل سهولة ويسر ومدخلين للماء البارد والماء الساخن بالإضافة إلى 5 برامج جديد للغسيل ومقابض من الالومونيوم وشاشة ديجيتال صغيرة لضبط درجة الحرارة ومعرفة الوقت المتبقي لإنتهاء الغسيل.

سعر غسالة يونيون اير تحميل علوي 13 كيلو جرام UW130TPLSL في مصر 4 الآف و 380 جنية

غسالة يونيون اير 9 كيلو جرام UW090TGN

غسالة يونيون اير 9 كيلو جرام UW090TGN

مواصفات الغسالة 

تتوفر غسالة يونيون اير 9 كيلو جرام UW090TGNعلى بعض المميزات مثل أنه يوجد بها فلتر تكون مهمته الرئيسية تنظيف المياه من الخيوط الموجودة بها بالإضافة إلى أنه يوجد مضخه في الغسالة قادرة على صرف المياه وتجفيف الملابس بصورة وقدرة هائلة حيث ان قدرتها 25 لتر لكل دقيقة كما يتم التحكم في كمية المياه على حسب كمية الملابس المدخلة إلى الغسالة ومدخلين للمياة الساخنة والمياه الباردة.

سعر غسالة يونيون اير 9 كيلو جرام UW090TGN في مصر الف و 999 جنية

اسعار بوتاجازات ايكوماتيك في مصر

اسعار بوتاجازات جورنجي في مصر

نشرنا لكم في السطور اعلاه تقرير اسعار غسالات يونيون اير في مصر ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يقدمها لكم موقع اسعار اليوم والخاصة بأسعار الاجهزة الكهربائية في جمهورية مصر العربية وفي الايام القليلة المقبلة سوف نواصل نشر تلك السلسلة فتابعونا لمعرفة كل ما هو جديد …

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق