التخطي إلى المحتوى

اسعار فلاتر مياه تانك ، تتعدد أنواع وماركات فلاتر المياه، إلا أن من أكثر الماركات المعروفة بجودتها العالية وأسعارها المناسبة هي فلاتر مياه تانك، وتتميز فلاتر مياه تانك بتعدد مراحلها لضمان الحصول على مياه صحية صالحة للشرب، سنتناول أسعار فلاتر مياه تانك مع توضيح أهم خصائصها بشكل مبسط.

اسعار فلاتر مياه تانك

فلتر مياه تانك  باور خمس مراحل خصم 27% بسعر 495 جنيه بدلاً من 679 جنيه

يعد فلتر مياه تانك أحد الفلاتر الجديدة التي تعمل بتقنية MicroShield، ويتميز بتقديمه لمياه صحية نظيفة نقية صالحة للشرب، حيث يقوم بتنقية الماء من جميع الشوائب بنسبة 99.9%، كذلك يعمل على إزالة الحشرات والكلور والصدأ والأتربة، ويتميز بامكانيته على زيادة قلوية الماء ويعادل نسب الحموضة في الماء، يمكنك تركيبه بسهولة أسفل الحوض، او يمكنك تعليقه، مزود بقاعدة مقاومة للصدأ.

  • فلتر مياه تانك ثلاث مراحل بسعر 365 جنيه

يمثل فلتر مياه تانك أحد فلاتر تانك المميزة التي تعمل على توصيل الماء الباردة النقية التي تخلو من الرواسب والشوائب غير الصحية، يتميز الفلتر بإمكانيته على تنقية الماء من خلال المرور بخمس مراحل، وبالتالي ضمان شرب ماء صحية خالية من أي مواد ضارة بالصحة.

  • فلتر مياه تانك ثاثة مراحل خصم 14% بسعر 344 جنيه بدلاً من 399 جنيه

الفلتر يعمل بتقنية MicroShield الحديثة، والتي تساعد على تقديم مياه شرب صحية خالية من الجراثيم ولشوائب والأتربة والمواد الضارة بصحة الإنسان، الفلتر مزود بشمعتين اضافيتين من نوع TP1.

  • فلتر مياه تانك باور خمس مراحل بسعر 536 جنيه بدلاً من 578 جنيه

الفلتر مزود بخمس مراحل لتنقية الماء بشكل أكثر فاعلية، الفلتر مزود ب2 شمعة TP1، يمكنك تركيب الفلتر أو تعليقه.

اسعار فلاتر مياه تانك 2019

  • فلتر مياه تانك سبع مراحل بسعر 1938 جنيه بدلاً من 1999 جنيه

الفلتر يعمل بتكنولوجيا حديثة وهي تكنولوجيا ميكروشيلد، وبالتالي التخلص من جميع المواد غير المرغوب فيها والضارة بصحة الإنسان، والتي تتمثل أهمها في: المعادن الضارة الثقيلة، البكتيريا والجراثيم، المواد العضوية، الكلور، المواد الصلبة، كما يضمن الفلتر توفير صحي غني بالأكسجين.

  • فلتر مياه تانك ست مراحل خصم 27% بسعر 1964 جنيه بدلاً من 2695 جنيه

الفلتر مزود بمرحلة إضافية إلى جانب الست مراحل وبالتالي يصبح بسبع مراحل لضمان الحصول على مياه أكثر نقاءاً، يتميز الفلتر باحتواء الشمعة الأولى على ألياف السليولوز والتي تعمل على إزالة كميع الشوائب والمعادن والحشرات والصدأ، اما بالنسبة لشمعة الكربون الموجودة بالمرحلة الثانية فهي تعمل على التخلص من الكلور الزائد بالإضافة إى الغازات والمواد العضوية، أما بالنسبة للمرحلة الثالثة فهي عبارة عن شمعة مزودة بغشاء 1 ميكرون للتأك من خلو المياه من جميع العناصر والمواد غير المرغوب فيها التي تم التخلص منها في المرحلتين السابقتين.

  • فلتر مياه تانك اكسترا بيور بسعر 399 جنيه

الفتلر مزود بثمانية شمعات من تانك، فترة الضمان اثنى عشر شهر، الفلتر يعمل بتكنولوجيا الميكرو شيلد، تمر المياه عبر الفلتر من خلال ثلاث مراحل لضمان الحصول على ماء نقية خالية من المواد والعناصر الضارة.

  • فلتر مياه تانك بيور بلس سبعة مراحل بسعر 2199 جنيه

يتميز الفلتر بمرور المياه عبر سبع مراحل لضمال التخلص من جميع العناصر والمواد غير المرغوبة والضارة بصحة الإنسان، حيث يوجد بشمعة المرحلة الأولى ألياف السليوليوز والتي تساعد على تنقية الماء والتخلص من جميع الشوائب والأتربة والمعادن والعناصر الأخرى الضارة، أما بالنسبة لشمعة المرحلة الثانية فهي مسؤولة عن تنقية الماء من كمية الكلور الزائدة والمواد العضوية الاخرى، وأخيراً وجود لوح كربوني في شمعة المرحلة الثالثة والتي تساعد على تنقية الماء بشكل اكثر فاعلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *