التخطي إلى المحتوى

اسعار كروت الافراح فى مصر اليوم ، في مصر هناك العديد من الأساسيات التي يجب مراعاتها عند عقد القران وإتمام الزفاف مثل اختيار القاعة المناسبة لذوق العروسين وكذلك لمستواهم المادي وأيضا اختيار تصميم المنديل الذي سيتم عقد القران به ولا يمكن إغفال كروت الأفراح التي أصبحت جزء لا يتجزأ من عادات وتقاليد الأفراح في مصر لذلك سنطلعكم من خلال موقع أسعار اليوم على اسعار كروت الافراح فى مصر اليوم.

كيفية كتابة قائمة المدعوين

بعد الانتهاء من اختيار عش الزوجية وفرشه وكذلك اختيار أزياء العروسين تبدأ الخطوة الخاصة بكتابة قائمة الأشخاص الذين سيحضرون حفل الزفاف وهي بالتأكيد تقتصر على المقربين من العروسين ومعارفهم ولمساعدتكم في ترتيب أولوياتكم إليكم الأشخاص التي لا بد أن تحتوي عليهم القائمة.

زملاء الوظيفة

بالتأكيد يراعي العروسان أن تضم قائمة المدعوين بعض الزملاء في العمل لكن قد يشعر أحدهما بالخجل حيال توزيع بطاقات الفرح لأشخاص بعينهم وإغفال البعض الأخر لكن لا داعي لذلك حيث أنه يجب دعوة الأشخاص المقربين إليكم في محيط الوظيفة فقط.

أصدقاء وأقارب الوالدين

من حق الوالدين دعوة الأشخاص المقربين إليهم لحضور حفل زفاف أبنائهم فهذا لا فصال فيه لكن لا داعي لدعوة أشخاص لم يتم مقابلتهم منذ فترة طويلة لذلك يمكن للعروسين الطلب من أباءهم كتابة قائمة بأصدقائهم المقربين فقط.

إقرأ ايضاً :  العمل في جورجيا للمصريين

عمل حساب العدد الإضافي

إذا كان أحد المدعوين متزوجا أو لديهم أبناء أو في فترة خطوبة فبالتأكيد فهو لن يأتي إلى حفل الزفاف بمفرده لذلك يجب الأخذ في الاعتبار أن هناك عدد إضافي من المعوين قد يأتي إلى حفل الزفاف ولهذا يجب عمل حساب العدد الإضافي للمدعوين.

اتيكيت ارسال كروت الأفراح

هناك العديد من الأمور التي يجب مراعاتها عند إرسال بطاقات الدعوة إلى الأقارب والأصدقاء حتى يظهر الحدث بالشكل الذي يليق بالعروسين من الألف إلى الياء ومن أهم تلك الأمور:

اختيار الوقت المناسب

عادة ما يكون لكل شخص انشغالاته الخاصة لذلك يجب على العروسين القيام بإرسال كروت الدعوة قبل موعد الزفاف الأصلي بشهر ونصف على الأقل حتى يكون لدى كل المدعوين فرصة الإعداد لحضور حفل الزفاف خاصة وإن كان سيأتون من دولة أخرى.

ذكر أسماء المدعوين

لا شك أن عدد المدعوين لحضور أي حفل زفاف لا بد أن يكون محدد لذلك على العروسين ذكر أسماء الأشخاص الذين يرغبون في تواجدهم في حفل زفافهم حتى لا يفاجئون بحضور أعداد زائدة عن الحد لا يجدون أماكن للجلوس حتى وهذا ما يسيء لشكل حفل الزفاف بالتأكيد.

إقرأ ايضاً :  سعر مزيل العرق axe في مصر

تزيين بطاقة الدعوة

يمكن للعروسين إضافة اللمسات الخاصة بهم إلى كروت الفرح حتى تتناسب مع القاعة التي سيتم فيها الزفاف أو ألوان فستان العروس أو باقة الأزهار التي ستكون بيدها وإذا كنتم لا ترغبون في ذلك فيمكنكم البحث عن أشهر المطابع في مختلف أنحاء الجمهورية لعمل تصميم فريد من نوعه لكم.

اسعار كروت الافراح فى مصر اليوم

في العصر الحالي ومع ظهور التكنولوجيا الحديثة أصحبت بطاقات الدعوة الخاصة بحفلات الزفاف لها العديد من التصميمات المذهلة والمبتكرة لذلك عليك معرفة أشهر المطابع الموجودة في محافظتك ومن ثم التوجه إلى أكثر من واحدة لمشاهدة التصميمات ومعرفة الأسعار ومن ثم اختيار ما يناسبك منها حيث تختلف الأسعار طبقا الى جودة المواد المستخدمة كما يلي :

نوع خامة الكارت السعر للقطعة الواحدة
خامات الاقمشة 20 جنيه
الكرتون  10
ورق فوم 15
كروت مرفق بها هدايا 50/100
كروت شعبية 6
  • المواد المصنوعة من الأقمشة والساتنان سعر الكارت الواحد يصل الى 20 جنيه للكارت .
  • الكروت المصنوعة من الكرتون سوف تجد ان سعر الكارت يصل الى 10 جنيه .
  • الكروت المصنوعة من ورق الفوم يصل سعر الكارت الى 15 جنيه .
  • اذا كات الكارت سوف يرفق به هدايا مثل العاب الأطفال او المصاحف الصغيرة فان السعر يتراوح بين 50 الى 100 جنيه حسب نوعية الهدية المرفقة مع الكارت .
  • يمكن ان تقوم بشراء الكروت العادية والتي دارج استخدامها في المناطق الشعبية ويصل سعر الكارت الى 6 جنيه .
  • ويتواجد الكروت التي يتداخل معها الاخشاب والجلود في صناعتها ويكون السعر حسب الكمية ولكن بالطبع يكون مرتفع جدا .
إقرأ ايضاً :  تكلفة عملية المياه البيضاء في مستشفى المغربي

بالطبع جميع المطابع تقوم بعرض خصومات على الكميات الكبيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *