التخطي إلى المحتوى

نتعرف سوياً على اسعار كريزي ووتر 2020 فهي ملاهى كريزى ووتر هي من أبرز الملاهي الموجودة في القاهرة وهي دائماً مقصد الزوار بشكل يومي للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية الموجودة بها حيث أن الكثيرون في محافظة القاهرة وخارجها يفضلون زيارتها من حين لأخر وهي ملاهي للكبار والصغار تابعوا معنا حتى تتعرفوا على مواعيد دخولها والأسعار.

اسعار كريزي ووتر 2020

اسعار كريزي ووتر 2019
اسعار كريزي ووتر
  • اسعار كريزي ووتر 2020 تذكرة الدخول دفع 85 جنيه مع الحصول على وجبة.
  • تعتبر مكان للإنتعاش والاستمتاع بفترة بعيدة عن مشاغل الحياة.
  • توجد عروض خاصة بالعائلات، وهي مدينة صيفية لا تفتح إلا في الصيف.

 نبذة عن مدينة ملاهى كريزى ووتر

كريزي ووتر يمكن الاستمتاع فيها بركوب الألعاب الترفيهية المختلفة والتي قد تم تصميمها من أجل جلب المتعة للجميع حيث يمكن الاستمتاع بحمامات السباحة هناك فضلاً عن وجود الكثير من الألعاب المائية بها ويمكن الدخول في مواسير مكشوفة ذات ألوان وأشكال رائعة ومذهلة والنزول فيها إلى حمامات السباحة ومنها ما يناسب الكبار والصغار.

كما أن هناك مكان مخصص لألعاب الأطفال على حسب أعمارهم للحفاظ عليهم وحمايتهم من الألعاب الخطيرة ويمكن زيارة هذه الملاهي كل يوم بداية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساء.

 مواعيد و أسعار كريزي ووتر 2020

يمكن زيارة ملاهي كريزي ووتر والإستمتاع بالألعاب الموجودة بها والتي تقع في مدينة 6 اكتوبر في الكيلو 10.5 طريق الإسكندرية الصحراوي في فصل الصيف طوال أيام الأسبوع من الصباح في الساعة التاسعة والنصف وحتى الخامسة قبل المغرب ولا تفتح المدينة أبوابها في فصل الشتاء على الإطلاق فهي متاحة فقط في فصل الصيف.

ومن أهم الألعاب التي يمكن الإستمتاع بها بعد الدخول للفرد بدفع تذكرة قيمتها 85 جنيه مصري، والأطفال أقل من ثلاثة سنوات مجاناً نوضحها لكم كما يلي:

  1. الإستمتاع بركوب المنحدر المائي في كريزي ووتر والتي تثير روح المغامرة والمتعة بها.
  2. ألعاب التزلج على الأمواج في حمامات السباحة بالملاهي.
  3. مشاهدة عرض لعبة كرة اليد بالماء في مدينة الملاهي.
  4. التدريب على السباحة في حمامات خاصة بالتدريب لمن يرغب في ذلك.
  5. الإستمتاع بممارسة ألعاب الفيديو وسباق السيارات وألعاب الليزر أيضاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *