التخطي إلى المحتوى

اسعار كفرات ميشلان تعتبر شركة ميشلان هى شركة فرنسية متخصصة في مجال تصنيع الإطارات، وتعد هذه الشركة من أكبر الشركات المتخصصة في مجال تصنيع الإطارات، ويتم تصنيع هذه الإطارات بأسبانيا وألمانيا والمملكة المتحدة وإيطاليا ورومانيا والولايات المتحدة الأمريكية والمجر وكندا والبرازيل وتايلاند و فرنسا، وتتخصص هذه الشركة في تصنيع الإطارات لجميع أنواع المركبات المختلفة لسيارات الملاكي والدفع الرباعي والأتوبيسات والشاحنات والمعدات الزراعية والدرجات البخارية والطائرات، وسنتعرف على اسعار كفرات ميشلان من خلال هذا المقال.

اسعار كفرات ميشلان

معلومات عن شركة ميشلان

تحتل الشركة المرتبة الثانية في مجال تصنيع إطارات السيارات، بالإضافة لأنها تصنف كأفضل شركة تعمل في هذا المجال على مستوى الأسواق العربية كلها، ويرجع تاريخ تأسيس الشركة لأواخر القرن التاسع عشر، وتمكنت بعد ذلك من أن تحقق مجموعة كبيرة من الأرقام القياسية.

ومن الجدير ذكره أنه عقب ذلك تمكنت الشركة من أن تشتري الشركة الأمريكية المنافسة لها وهى شركة يونيروايال غودريتش، ومن الجدير ذكره أن هذه الشركة لاتعد متخصصة فقط في مجال صناعة الإطارات وبيع هذه الإطارات، ولكن من الملاحظ أنها متخصصة أيضًا بصيانة هذه الإطارات، وتعتبر كفرات ميشلان هى الأعلى سعرًا وذلك يرجع لجودتها العالية التي تم توضيحها عن طريق السباقات العالمية، وسوف نتعرف فيما يلي بالتفصيل على اسعار كفرات الشركة.

إقرأ ايضاً :  سعر كيلو الكهرباء 2020

أنواع كفرات ميشلان

يوجد أنواع عديدة من إطارات ميشلان ويتميز جميع هذه الأنواع بجودتها العالية وأنها ذات أسعار مختلفة، وسوف نتعرف على بعض هذه الأنواع فيما يلي:

  • كفرات Energy XM2 حيث يتوفر هذا النوع للسيارات الصغيرة التي توجد بالأسواق العربية وذلك بمقاسات 13 بوصة و14 بوصة و15 بوصة و16 بوصة.
  • كفرات primacy3 يتوفر للسيارات الرياضية التي توجد بالأسواق بكل من مقاس 16 بوصة و17 بوصة.
  • كفرات Pilot super sport حيث تعتبر من أفضل أنواع الكفرات، حيث تتسم بأداء جيد ومتميز، وتوجد بالأسواق العربية بكل من مقاس 18 بوصة ومقاس 19 بوصة و20 بوصة و21 بوصة و22 بوصة.
  • كفرات LTX حيث تعتبر من الكفرات الجيدة للسير بجميع أحوال الطقس المختلفة وعلى جميع أنواع الطرق، وتوجد بالأسواق العربية بكل من مقاس 17 بوصة ومقاس 18 بوصة.
  • كفرات latitude sport3 حيث يتوفر هذا النوع للسيارات التي تتسم بأداء رياضي جيد، كما يتوفر أيضًا للسيارات التي تسير على الطرق الصعبة ويتوفر بالأسواق العربية بكل من مقاس 18 ومقاس 19 بوصة ومقاس 20 بوصة ومقاس 21 بوصة.
  • كفرات latitude Diamaris وتعتبر من أفضل الأنواع هدوء على الطرق المختلفة، ويتوفر بالأسواق العربية بمقاسات مختلفة مثل مقاس 19 بوصة ومقاس 20 بوصة ومقاس 21 بوصة ومقاس 22 بوصة.
  • كفرات Agilis حيت تتوجد هذه الأنواع بالأسواق العربية بثلاثة مقاسات وهم 14 بوصة و15 بوصة و16 بوصة.
إقرأ ايضاً :  اسعار المياه المعدنية في مصر 2020

أسعار كفرات ميشلان

تعد هذه الأسعار تقريبية فهى ليست ثابتة، خاصة أن هذه الأسعار تتغير من وقت لأخر، حيث تقوم الشركة بزيادة أسعار الكفرات في بعض الأوقات وتقوم في البعض الأخر بخفض هذه الأسعار، وذلك وفق سياسات تحددها الشركة وأما عن هذه الأسعار فهى كالأتي:

  • سعر إطارات ميشلان لمقاس 13 بوصة يتراوح سعرها ما بين 600 إلى 600 جنيه مصري.
  • كفرات ميشلان لمقاس 15 بوصة يصل سعرها 1200 جنيه مصري.
  • إطارات ميشلان مقاس 14 بوصة بسعر يصل إلى 950 جنيه مصري.
  • سعر إطارات ميشلان بمقاس 17 بوصة يصل إلى 2000 جنيه مصري.
  • سعر كفرات ميشلان مقاس 16 بوصة يصل سعرها 1600 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *