التخطي إلى المحتوى

اسعار كلاب جريفون تعتبر كلاب جريفون من أشهر الكلاب المنزلية ويفضلها الكثيرين حيث أنها صغيرة الحجم وأليفة ونظيفة ومناسبة للعيش بالمنازل دون إزعاج، وتتمتع كلاب جريفون بشعر غزير وتتميز باللون الأبيض البراق ولذلك فهي مفضلة لدى البنات بشكل كبير، الكلب جريفون الفرنساوي من الكلاب الخفيفة الوزن ويرتبط بصاحبه لدرجة كبيرة كما أن سعره مناسب للكثيرين كما يوجد كلاب جريفون ألماني، وهناك أنواع من الكلاب الجريفون منها نوع له فرو خشن وآخر يتميز بفرو ناعم ولامع كما يوجد نوع فرنساوي يتميز باللون الأبيض في الأسود، وهناك نوع يتميز باللون الذهبي في بني ويتمتع بأنف أسود صغير.

اسعار كلاب جريفون

اسعار كلاب جريفون
اسعار كلاب جريفون

صفات كلاب جريفون

تسمى كلاب جريفون بكلاب الزينة حيث أنها تعيش في المنزل وأليفة بشكل كبير وتتمتع بالنظافة كما أن مناعتها ضعيفة وتحتاج إلى عناية خاصة، ويفضل عدم تربية كلاب جريفون في الشمس حتى لا تتعرض للتعب كما أنها تفضل السكن في البيت، من أهم صفات هذه الكلاب أنها ذكية وتكتسب الخبرات والمهارات بشكل كبير حيث أنها تقضي معظم وقتها مع الإنسان.

إقرأ ايضاً :  اسعار السمك اليوم بالكويت 2020

مميزات كلاب جريفون

يبحث محبي تربية الكلاب عن أفضل الأنواع وأكثرها جاذبية ويفضل البعض الأنواع الكبيرة والبعض الآخر يفضل الكلاب الصغيرة مثل كلاب جريفون وبالأخص البنات، ومن أهم مميزات كلاب جريفون:

  • من الكلاب الأليفة التي تعيش في البيوت ولا تسبب إزعاج للأشخاص وتلتزم بالقواعد بشكل كبير.
  • هو كلب رقيق وغير عدواني ويحب الإنسان وبالأخص الأطفال ويعشق اللعب معهم ويتميز بالحنان.
  • كلب ذكي ويكتسب الخبرات ويفهم المعلومات التي توجه إليه مما يجعله مريح في التعامل مع الإنسان.
  • يتميز بشعر ناعم وكثيف يغطي عينيه ويتمتع بلون أبيض رائع يجعل شكله مألوف.

أساسيات تربية كلاب جريفون

يفضل الكثير من الناس تربية الكلاب حيث تتميز بالوفاء أكثر من الإنسان في الكثير من الأحيان ولكن قد لا يعلم البعض أهم الأساسيات لتربية الكلاب، وتعتبر كلاب جريفون أو اللولو من أكثر الكلاب شهرة حيث تتميز بطباع هادئة ولتربية هذا النوع من الكلاب عليكم إتباع تلك النصائح:

  • التحلي بالصبر عند تعليم الكلب بعض التعليمات مثل عدم الجلوس في مكان معين ويفضل البدء بأوامر سهلة وبسيطة وتكرار المعلومة حتى يتقنها.
  • كلاب جريفون تحفظ المعلومات بشكل سريع وتكتسب الخبرات بسرعة عن غيرها من الأنواع الأخرى بالأخص الصغيرة ولذلك يجب التركيز على مرحلة الترويض ليصبح الأمر سهل فيما بعد.
  • يجب قراءة الكتب التي توضح كيفية التعامل مع الكلاب الصغيرة والبحث عن المعلومات الكافية قبل التفكير في شراء كلب.
  • من الأفضل أن يعرف جميع أفراد العائلة كيفية التعامل مع كلاب جريفون ومعرفة التدريبات الهامة للكلب وكيفية الاعتناء به.
  • الكشف الدوري على الكلب ومتابعة الطبيب البيطري كل فترة وإجراء الفحوصات اللازمة والمحافظة على التطعيمات.
إقرأ ايضاً :  اسعار البيض والكتاكيت اليوم - بورصة الدواجن

اسعار كلاب جريفون

تختلف اسعار كلاب جريفون حسب النوع والحجم والسن حيث يختلف سعر الجرو الصغير عن الكلب الكبير ويبدأ سعر جرو جريفون من 400 جنيه ويزيد حسب النوع، وتتمتع هذه الكلاب بذكاء كبير ولذلك يزداد سعرها كلما كانت مدربة أكثر كما يحدد شكل الكلب ونظافته السعر المناسب له، وهناك كلاب تكون صغيرة في الحجم وذات شعر ناعم كثيف وبعضها يكون ذات شعر خشن ويمكن أن يبدأ السعر من 600 جنيه إذا كان الكلب ذات شكل جذاب.
ويصل سعر كلب جريفون إلى 900 جنيه أو أكثر من 1000 جنيه في بعض الأحيان حيث يكون أكثر نظافة وذات شكل مميز كما أنه يكون حاصل على التطعيمات، ويمكن الحصول على الكلاب الجريفون من محلات الحيوانات الأليفة المنتشرة.

التعليقات

  1. شركة الماسة لجميع أعمال الوميتال و الزجاج أبواب شبابيك مطابخ سيكوريت شيش حصيرة بولي كربونيت و جميع انواع الصيانة للاستفسار م محمدجمال 01028417156 م أحمد عبد الحميد 01007249346

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *