التخطي إلى المحتوى

اسعار لاب توب ديل فى كارفور اليوم يتابع الكثيرون بشغف أسعار الحواسيب المحمولة ولاسيما في ظل تغيير الظروف الاقتصادية واختلال أسعار الدولار مما يؤثر بصورة مباشرة على حالة السوق، ونجد أن أشهر تلك الأجهزة التي تحوز على إقبال كبير من المستخدمين وتمتاز بالكثير من المواصفات الفنيه والخامات عالية الجودة وهي أجهزة ديل Dell  تلك الماركة الأمريكية التي استطاعت أن تحقق شهرة وانتشار منقطع النظير خلال فترة وجيزة من إطلاقها، ولذلك دعونا نتابع معكم في السطور التالية اسعار لاب توب ديل فى كارفور اليوم لكي نساعدك على إختيار الأفضل بالنسبة لك.

تحديث اسعار اللاب توب فى كارفور

اسعار اللاب توب فى كارفور
اسعار اللاب توب فى كارفور
اسعار اللاب توب فى كارفور
اسعار اللاب توب فى كارفور

اسعار لاب توب ديل فى كارفور اليوم

فيما يلي مجموعة من أنواع لاب توب ديل التي يتم عرضها في معرض كارفور وسوف نتعرف في السطور التالية عن سعر كل نوع ومزايا بعضهم في النقاط التالية:

اسعار لاب توب ديل فى كارفور اليوم
اسعار لاب توب ديل فى كارفور اليوم

 

نبذة عن شركة ديل Dell

شركة ديل هي واحدة من أشهر الشركات الأمريكية المتخصصة في إنتاج الأجهزة الإلكترونية بمختلف أشكالها بل ومزودات الخدمة ودعم أجهزة الحاسوب وذلك بداية من ثمانينات القرن الماضي في ولاية تكساس، ولقد جاءت الإنطلاقة الحقيقة لها بحلول عام 2008 عندما عملت على إطلاق سلسة متميزة من أجهزة الحواسيب المحمولة التي حققت مبيعات ضخمة.

جعلت الشركة تصل إلى المرتبة الثانية في تصنيع الحواسيب بعد شركة هوليت باكارد ومازالت حتى وقتنا الحالي تتصدر قائمة الحواسب المحمولة الأكثر مبيعاً في العالم بعد شركة آبل، وتقوم الشركة حالياً بتصنيع أجهزة خزن البيانات ومحولات الشبكات وكذلك أجهزة التلفاز.

اسعار لاب توب ديل فى كارفور اليوم

أما عن اسعار لاب توب ديل فى كارفور اليوم الذي يُعد أحد أشهر المتاجر ومنشآت التجزئة في دول الخليج العربي وشمال أفريقيا بصورة كاملة، حيث تعود سلسة متاجر كارفور إلى مؤسسة ماجد الفطيم تلك الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري وإدارة مراكز التسوق، والتي عملت على إطلاق أو سوق متكامل لها في دولة الإمارات وتوالت الإنجازات فيما بعد ليصل عددها إلى 38 سوق في مختلف دول العالم.

إقرأ ايضاً :  أسعار اللاب توب في كارفور

تقدم خلالها مختلف البضائع والمنتجات التي قد يحتاج إليها المستخدم بأقل الأسعار وأفضل الخدمات، ومن بينها أجهزة لاب توب ديل بمختلف فئاتها واحجامها التي يرغب البعض في معرفة أسعارها بصورة مستمرة، فنجد على سبيل المثال:

لاب توب ديل Dell G5 15 5587 Core i9:

ويعتبر لاب توب ديل كور آي 9 هو الأعلى سعراً من بين سلسة الحواسيب المحمولة التابعة لتلك الماركة والمتواجدة في مختلف فروع كارفور، حيث يتخطى سعره عن ال 26 الف جنية مصري؛ وذلك نظراً إلى المزايا المتعددة التي يتمتع بها التي تمكن المستخدم من أداء مختلف المهام بكل سهولة.

فهو من الجيل الثامن والمعالج Intel Core i9-8950HK يأتي بسرعة تصل إلى 90 جيجا هيرتز وكذلك ذاكرة مؤقتة تصل إلى 12 ميجابايت أما ذاكرة الوصول العشوائية فهي تصل إلى 16 جيجا رام، وبالنسبة إلى البطارية فهي مدمجة وتتكون من 4 خلايا وبسرعة تصل إلى 56 وات.

بينما تصل سعة الهارد ديسك الداخلي إلى 1 تيرابايت 5400 لفة في الدقيقة من نوع SSD الذي يتميز بالسرعة الفائقة، كذلك نجد كارت الشاشه فئة NVIDIA GeForce GTX 1060 بسعة تصل إلى 6 جيجا رام، ويعمل بتقنية الماكس  Q، ونجد المواصفات الخارجية تتمثل في شاشة 15.6 بوصة عالية النقاء بدقة بيكسلات ضخمة 1920 × 1080 ومضادة للوميض أو الوهج ذو لون أسود واخر رمادي لكي يتناسب مع كافة الأذواق.

لاب توب ديل Dell G3 17 3579:

كذلك نجد فئة أخرى من حواسيب لاب توب ذات سعر مرتفع نوعاً ما ولكنها أقل من مثيلتها السابقة وهو موديل G3 ذلك الذي يصل سعره في متجر كارفور إلى 400 جنية مصري وهو أيضاً من الجيل الثامن ومزود بمعالج كور آي 7 بسرعة تصل إلى 2.20 جيجاهيرتز مع ذاكرة داخلية تصل إلى 9 ميجا بايت وسرعة تصل إلى 4.10 جيجاهيرتز، بينما الذاكرة العشوائية فهي تصل إلى 16 جيجا رام وسرعة تصل إلى 2666 ميجا هرتز موديل  DDR4.

إقرأ ايضاً :  أسعار اللاب توب جميع الأنواع في مصر 2020

أما عن كارت الشاشة فهو فئة NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti وسعة تصل إلى 4 جيجا رام، وتصل سعة الهارد ديسك الداخلي HDD إلى 1 تيرابايت مع عدد لفات يصل إلى 5400 لفة في الدقيقة والبطارية مدمجة عبارة عن أربعة خلايا وتصل سرعتها إلى 56 وات.

لاب توب ديل Dell Inspiron 15 3567 Core i5:

أما عن اسعار لاب توب ديل فى كارفور اليوم بداية من موديل إنسبيرون فهو تبدأ من 10 آلاف جنية حيث تتميز بعدد من المواصفات فنجده يعمل بمعالج كور آي 5 موديل 7200U وذلك بسرعة تصل إلى 50 جيجاهيرتز وذاكرة داخلية بسعة 3 ميجابايت تصل سرعتها إلى 3.10 جيجا هيرتز مع كارت الشاشة الداخلي بسعة 2 جيجابايت موديل AMD Radeon R5 M430.

كذلك نجد الذاكرة العشوائية تصل إلى 8 جيجابايت بسرعة تصل إلى 2400 ميجا هيرتز والمساحة الداخلية الخاصة بالهارد ديسك تصل إلى 1 تيرابايت مع 5400 لفة والبطارية تصل إلى 40 وات في الساعة مزودة بأربعة خلايا، وحجم الشاشة يصل إلى 15.6 بوصة مع إضاءة عالية الجودة مريحة للعينين واللون الخارجي هو الأسود.

لاب توب ديل Dell Inspiron 15 3567 Core i3:

ونجد أيضاً موديل إنسبيرون كور آي 3 يصل سعره في كارفور حتى الآن إلى 7000 جنية مصري ويتوافر به عدد من المزايا التي تجعله الخيار الأول لدى كثير من المستخدمين، فنجده يأتي بذاكرة مؤقتة تصل إلى 3 ميجا بايت بسرعة تصل إلى 30 جيجا هيرتز، ونجد كارت الشاشة المدمج موديل إنتل HD Graphics 620 بل والذاكرة العشوائية تصل إلى 4 جيجابايت فئة DDR4 وبسرعة فائقة تصل إلى 2400 ميجا هيرتز.

إقرأ ايضاً :  أسعار شاشات الكمبيوتر في مصر

بينما يزود بهارد ديسك  HDD ذو سعة تصل إلى 1 تيرابايت مع 5400 لفة في الدقيقة والبطارية ليثيوم أيون تمنحك سرعة تصل إلى 40 واط في الساعة مزودة ب 4 خلايا، أما عن حجم الشاشة فهو يصل أيضاً إلى 15.6 بوصة مع إضاءة خلفية متميزة كثافة البيكسلات به 1366 × 768 وسطوع عالي الجودة يمكن التحكم به.

لاب توب ديل Dell Inspiron 15 3573:

وبالنظر إلى اسعار لاب توب ديل فى كارفور اليوم نجد موديل إنسبيرون Inspiron 15 يأتي بسعر مخفض نوعاً ما مقارنة بالأنواع السابقة حيث يصل إلى 099 جنية مصري وهو مزود بالكثير من المزايا التي جعلته يحوز على شعبية كبيرة في مختلف الأوساط حيث يأتي بمعالج Celeron® N4000 وسرعة تصل إلى 1.1 جيجا هيرتز والذي يمنح المستخدم افضل أداء أثناء تشغيل البرامج والألعاب، والذاكرة المؤقتة به تصل إلى 4 ميجا بايت بينما كارت الشاشة المدمج هو الآخر من إنتل موديل UHD Graphics 600 .

فضلاً عن الذاكرة العشوائية التي تصل إلى 4 جيجا بايت وسرعة تصل إلى 2400 ميجا هيرتز، بينما تصل سعة الهارد ديسك الداخلية HDD إلى 500 جيجا بايت وبالتالي يسمح للمستخدم تحميل كميات هائلة من الأفلام والبرامج والملفات، وبالنسبة إلى البطارية فهي ليثيوم أيون 40 وات مزودة بأربعة خلايا، بينما الشاشة يصل حجمها إلى 15.6 بوصة التي تساعد الكثيرون على التمتع بمشاهدة الأفلام وتحميل الألعاب بكل سهولة من خلال جودة شاشة FHD وإضاءة خلفية LED مع كثافة 1920 × 1080 بيكسل.

بالطبع يوجد العديد من اجهزة الحاسوب المختلفة غير التي قمنا بعرضها لمعرفة انواع اللاب توب والتاب عليكم بزيارة موقع أسعار اليوم للمتابعة اليومية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *