التخطي إلى المحتوى

اسعار مطابخ المونتال شهدت ديكورات المنازل في الآونة الأخيرة الكثير من التطورات وهذا ينطبق أيضا على المطابخ حيث أصبح بإمكان أي شخص شراء مطبخ كامل من الألوميتال لكن بأسعار مختلفة حيث أن أسعار أي منتجات في العصر الحالي تتأثر بشكل كبير بأسعار الدولار في الأسواق العالمية لذلك سنطرح عليكم اسعار مطابخ المونتال.

ما لا تعرفه عن الألوميتال

يتم تصنيع الألوميتال بشكل أساسي من الألومنيوم لكن بالتأكيد يتم إضافة مواد أخرى عليه من أجل إعطاء الشكل المطلوب للمستخدمين ومن أهم خصائصه خفة وزنه وقدرته على مقاومة الحشرات والأتربة والصدأ. بالإضافة إلى ذلك فهو سهل التركيب ومن الممكن إعادة تصنيعه وتشكيله.

جدير بالذكر أن العيب الوحيد الذي قد تعاني منه عند شراء الألوميتال هو السعر الخاص به حيث أن أسعاره مرتفعة بعض الشيء لأن استخدامه لا يقتصر على تصنيع الأبواب والشبابيك بل أنه يستخدم أيضا في أجهزة الحاسب الآلي وفي تصنيع بعض وسائل المواصلات مثل الطائرات والسيارات وغيرها.

فيما يستخدم الألوميتال؟

نظرا لجماله وروعة تصميمه أصبح استخدام الألوميتال شائعا في مختلف أنحاء العالم خاصة في جمهورية مصر العربية حيث لم يقتصر على صناعة المطابخ فحسب بل أن الألوميتال يتم استخدامه من أجل صناعة الأبواب والشبابيك وهذا ما يضفي على المنازل رونق لا مثيل له لذلك فالكثير من الأشخاص يختارونه أكثر من الخشب من أجل تحسين ديكورات منازلهم.

إقرأ ايضاً :  أسعار المطابخ الجاهزة في الجزائر 2020

جدير بالذكر أن الألوميتال يحمل الكثير من المميزات لمستخدميه حيث أنه سهل التنظيف ومقاوم للحرائق والمياه لذلك فهو عادة ما يكون الاختيار المثالي والآمن لربة المنزل بالإضافة إلى ذلك فهو دائما يتوفر بألوان وأنواع مختلفة ترضي جميع الأذواق.

اسعار مطابخ المونتال

اسعار مطابخ المونتال
اسعار مطابخ المونتال

بالتأكيد تختلف أسعار الألوميتال من مكان لآخر بحسب حجمه ونوعه وقدرته على تحمل الظروف المنزلية وجودته فعلى سبيل المثال فإن سعر المتر من الألوميتال الفضي يتراوح بين 500 إلى 655 جنيه مصري أما سعر المتر من الألوميتال الملون العاكس لأشعة الشمس فهو أغلى قليلا حيث يتراوح سعره في الأسواق المصرية بين 570 إلى 630 جنيه مصري.

علاوة على ذلك فهناك نوع فاخر من الألوميتال وهذا هو الأغلى ثمنا حيث يتراوح سعر المتر منه بين  950 إلى 1200 جنيه مصري وللمزيد من المعلومات حول أسعار الألوميتال في الأسواق المصرية يمكنكم متابعة الجدول التالي.

 

نوع الألوميتال

 

السعر في السوق المصري

سعر الالوميتال الفضي والذي يوجد به زجاج عادي سعر المتر بحوالي550 جنيه مصري
سعر الالوميتال الفضي وبه زجاج عادي صغير الحجم سعر المتر حوالي 650 جنيه مصري
سعر الالوميتال الموجود به زجاج ملون مصنفر سعر المتر بحوالي 590 جنيه مصري
الالوميتال الفضي الموجود به زجاج كبير عادي سعر المتر حوالي 1200 جنيه مصري
الالوميتال الملون الموجود زجاج ملون عاكس لأشعة الشمس سعر المتر بحوالي 640 جنيه مصري
الالوميتال المكون من زجاج كبير عاكس للألوان وأشعة الشمس سعر المتر بحوالي 1180 جنيه مصري
لالوميتال المكون من زجاج صغير الحجم من النوع المصنفر قطاع ps سعر المتر بحوالي 710 جنيه مصري
الالوميتال المكون من زجاج صغير يعكس أشعة الشمس قطاع ps سعر المتر حوالي 840 جنيه مصري
الالوميتال المحتوي على زجاج دبل جورجيا صغير قطاع ps سعر المتر 770 جنيه مصري
الالوميتال قطاع جامبو المحتوي على زجاج عاكس وملون سعر المتر 1050 جنيه مصري
الالوميتال المحتوي على زجاج دبل عاكس وملون قطاع جامبو 1860 جنيه مصري للمتر الواحد

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *