التخطي إلى المحتوى

يبحث كثير من المقبلين على الزواج أو راغبي التجديد عن اسعار مطابخ ايكيا  وأفضل التصميمات العملية والحديثة عند اختيار أثاث البيت ولاسيما المطبخ حيث تقضي ربة المنزل به ساعات طويلة على مدار اليوم وبالتالي ترغب في الحصول على أفضل التصميمات التي تمكنها من إنجاز مختلف المهام في أقل وقت.

اسعار مطابخ ايكيا  وافضل التصميمات

وكانت شركة ايكيا IKEA على رأس شركات تصنيع الأثاث التي ذاع صيتها في الآونة الأخيرة؛ نظراً إلى التصميم الراقي ودقة الصنع والأسعار التنافسية، دعونا نصحبكم في جولة قصيرة نتعرف من خلالها على مزيد من التفاصيل الخاصة بتلك التصميمات ومزايا الحصول عليها ومتوسط اسعار مطابخ ايكيا.

لماذا ايكيا نختار مطابخ ايكيا

تهتم شركة ايكيا IKEA بعنصري الراحة والأمان عند تصميم المطابخ حيث تعمل على توفير أقصى حد ممكن من الجودة والسلامة وتطبيق المعايير العالمية وفي نفس الوقت تراعي الأثر البيئي والحد من المخاطر المحتمل وقوعها فضلاً عن تقديم أحدث التصميمات التي تتناسب مع كافة الأذواق من قبل مجموعة ضخمة من المطورين والفنيين على أعلى مستوى من الكفاءة المهنية والخبرة في ذلك المجال.

ليس هذا فحسب بل وتخضع كثير من المنتجات إلى فترات طويلة من الرقابة والاختبار للتأكد من جودتها وتقييمها من وقت لآخر من أجل إجراء بعض التعديلات أو التحسينات للوصول إلى أقصى حد من الراحة والتيسير فضلاً عن توفير اسعار مطابخ ايكيا بمختلف الفئات حتى تتناسب مع ميزانية الكثير من العملاء.

إقرأ ايضاً :  اسعار الدمبل الحديد في مصر 2021

عملت أيضاً الشركة في الآونة الأخيرة على إطلاق ميزة جديدة تمكن العملاء من تصميم المطابخ التي يرغبون بها من خلال أداة ال kitchen-planner التي يتم من خلالها إدخال معلومات حول الأبعاد واللون والB4كل.

وبا%4تالي يتم الوصول إلى التصميم الذي يرغب به العميل ب D9ل دقة مع تقديم الشكل النهائي أو الصورة الافتراضية للمطبخ من خلال تطبي%2 IKEA Place.

أحدت تصميمات مطابخ ايكيا ومتوسط اسعارها

تعتمد  شركة ايكيا على خشب MDF المعاد تدويره حيث يتضمن مزيج من الخشب الصلب واللين الذي يتم دمجه بطريقة هندسية وتشكيلة فيما بعد على هيئة ألواح تستخدم في تصميم المطابخ علاوةً على ذلك فهي تقوم بإضافة الكماليات من الخارج حتى تضفي عليها لمسة خاصة.

فنجد أن أغلب التصميمات معتمدة على اللونين الأبيض والأسود مع درجات اللون الرمادي أو البني الداكن مع تداخل ألوان أخرى يحددها المستخدم.

تعتمد أيضاً في تصميماتها على الادراج المتعددة التي تتيح لربة المنزل تنظيم كافة أدوات المطبخ بطريقة مبتكرة يسهل الوصول إليها.

إقرأ ايضاً :  أفضل أنواع مراتب يانسن 2021

وبالتالي توفر الوقت والجهد فضلاً عن تصميم الدواليب والأرفف بعمق مناسب لحفظ كافة المتعلقات مع توافر نظام إضاءة متميز يتم التحكم به عن بعد من خلال الريموت كنترول بل ويتم توزيعه بطريقة متناسقة مع مساحة المطبخ.

فنجد على سبيل المثال أشهر تصميماتها FORHOJA الذي يعتمد على دواليب مفتوحة الجدار وموديل GREVSTA الشهير الذي يعتمد على أدراج وارفف مصنوعة من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ.

وفي نفس الوقت ذو مظهر جذاب وأنيق، نجد أيضاً تصميم LAXARBY الكلاسيكي الأنيق الذي يعتمد على مزيج بين اللون الأسود والبني القاتم وموديل BROKHUL الذي يتميز بالتصميم العصري أو المودرن ويجمع بين اللون الرمادي والأخضر البندقي.

أما عن اسعار مطابخ ايكيا فهي تختلف من تصميم لآخر ومن مساحة لأخرى بالإضافة إلى الكماليات التي تضاف إليه مثل الأحواض أو الحاملات ونظام الإضاءة وغيرها الكثير من المعايير الأخرى الواجب الإنتباه لها عند تحديد تكلفة المطبخ لكن بشكلٍ عام قد يبدأ سعر المطبخ من 5000 ويصل إلى 13000 جنيه مصري وقد يزيد حسب الموديل أو التصميم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *