التخطي إلى المحتوى

اسعار مفاتيح الكهرباء باتشينو والتي تعتبر من الأسماء الرائدة والمتميزة في عالم أدوات الكهرباء والتي اثبتت تواجدها في السوق المصري من خلال جودتها العالية وتصميماتها المتميزة فلا يمكن للشركات الأخرى مطابقة هذه التصميمات على منتجاتها لحصول شركة باتشينو على علامات الجودة الخاصة بها، كما يوجد لتوكيل باتشينو مقر واحد فقط في محافظة الاسكندرية.

اسعار مفاتيح الكهرباء باتشينو

اسعار مفاتيح الكهرباء باتشينو
اسعار مفاتيح الكهرباء باتشينو

ينصح خبراء صناعة أدوات الكهرباء في مصر كل من يرغب في شراء مفاتيح الكهرباء ولقم او برايز لأعمال الكهرباء في المنازل أو الشركات أو المشرعات الصغير، بشراء منتجات باتشينو المتعددة بين اللمبات الليد والأسلاك بكل المقاسات والأحجام كذلك الكثير من المميزات ومن ضمنها الأسعار المنخفضة عن باقي الشركات، وكفاء وجودة الأدوات، وطول فترة العمر الافتراضي لها.

عيوب مفاتيح كهرباء باتشينو

يعد قلة فروع توكيل الباتشينو من العيوب التي تجعل من الصعب الحصول على المنتجات الأصلية لشركة باتشينو، وذلك نظرًا لبعض الأنواع التقليدية والغير مطابقة للمواصفات التي يتم تداولها في الأسواق باسم باتشينو.

لا يمكن استخدام بعض أغطية المفاتيح الأخرى على برايز باتشينو لأنها مصممة تصميم خاص، فبالتالي تحتاج إلى الذهاب إلى مقر التوكيل لتغيرها.

التفرقة بين باتشينو الأصلي والتقليد

يوجد على منتجات باتشينو الأصلية علامة حرارية هذه العلامة عند اقترابها من أي مصدر للنار تعود كما كانت، وتعتبر التوكيل هو أفضل الأماكن لاستبدال أو شراء القطع التي ترغب فيها

أسعار مفاتيح كهرباء باتشينو

تتضمن منتجات باتشينو العديد من الأنواع مثل خراطيم علاء الدين وكابلات السويدي بالإضافة لأنواع عديدة من اللمبات الليد والاسبوتات بجميع المقاسات والقدرات، الترانسات، البرايز، لوحات التوزيع، قواطع التيار، مفاتيح الأنارة، وأليكم بعض الأسعار لمفاتيح وأدوات كهرباء باتشينو.

جرس باب نغمة بيانو باتشينو بسعر 115 جنية/ مفتاح تشغيل كهرباء قدرة 26 أمبير بسعر 88 جنية/ شاسيه ماتكس يثبت عليه المفاتيح بسعر 15 جنية/ يتوفر منه 24 لون تناسب كل الأذواق/ بريزة باتشينو سوداء بسعر 28جنية/ وجه 3 فتحات من باتشينو لون بيج بسعر 21 جنية/وجه أسود بسعر 23 جنية/ قاطع كهرباء بسعر 75 جنية/ بريزة قوة(شوكو) بسعر 62 جنية/ بريزة عادة ب8 جنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *