التخطي إلى المحتوى

اسعار منيو الطازج مطعم الطازج هو واحد من أشهر وأفضل المطاعم “تك أوي” أو الوجبات السريعة داخل المملكة العربية السعودية والعديد من الدول العربية والآسيوية بالإضافة إلى أمريكا، أسسها عبد الرحمن الفقيه، مستثمر كبير وأيضًا في عام 1989 صاحب مزارع دواجن الفقيه، وهو مصدر موثوق رئيسي لهذا المشروع، حيث يتم الحصول على الدجاج من المزارع ثم يشوي بواسطة طهاة متخصصين على أساس الأساليب العربية التقليدية التي يفضلها الكثير من السكان العرب العالم.

اسعار منيو الطازج

اسعار منيو الطازج

تم افتتاح أول مطعم لمطعم الطازج في مكة عام 1989 في شارع العزيزية. كانت فكرة إنشاء هذا الصرح الكبير هي توفير دجاج صغير (32 يومًا) طازج من مزارع الدواجن. تجدر الإشارة إلى أن الدجاج المستخدم في مطاعم الطازج متبل بمزيج طبيعي من الثوم والطماطم والليمون والزنجبيل والتوابل والدجاج مشوي على الفحم، توسعت سلسلة مطاعم الطازج لتغطي الشرق الأوسط بأكثر من 100 مطعم.

يقدم الدجاج في شكل وجبات سريعة، كما يقدم مع وجبة دجاج مشوي بعض المكملات الغذائية الأخرى مثل البطاطا المقلية ومختلف المشروبات الغازية لتكون وجبة كاملة، حيث يقدم المطعم بعض الوجبات الأخرى التي يطلبها بعض العملاء مثل الأرز والكفتة، كبسة وغيرها، وإليكم صور اسعار مطعم الطازج :-

إقرأ ايضاً :  اسعار وجبات الطازج

اسعار منيو الطازج اسعار منيو الطازج

فروع مطعم الطازج

يمتلك سلسلة من الفروع في المملكة العربية السعودية، وبعد أن حققت هذه الفروع نجاحًا كبيرًا، فتحت استثمارات جديدة في بعض الدول العربية الواقعة في آسيا وأفريقيا مثل الإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت ومصر والمغرب والأردن والبحرين ولبنان وأيضًا تم توجيهه إلى السوق الشرقية الآسيوية وافتتح فرعًا كبيرًا في ماليزيا حيث تم افتتاح أحد الفروع في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديداً في ولاية شيكاغو، وبالطبع يقدم الوجبات الحلال فقط من أجل المسلمون الموجودون أو لأولئك الذين يفضلون هذا النوع من الطعام.

تنشأ العديد من الأفكار التجارية أو الثقافية أو الاستثمارية عن البيئة التي نعيش فيها. إذا كانت هذه الأفكار تستند إلى المبدأ والقاعدة والنهج الذي رسمه الإنسان، فإن تلك الفكرة تستند إلى محيطها الضيق، سواء المكتوب أو المدروس على الورق، إلى واقع التنفيذ والخبرة. وبالتالي، قد ينطلق الشخص من تصور قائم على خبرة محدودة أو ضيقة الأفق.

رقم الطازج الجديد 2020

لخدمة التوصيل 19018

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *