التخطي إلى المحتوى

اسعار وعروض بي تك مصر توفر لك شركة بي تك مصر اسعار وعروض بي تك مصر من خلال مجموعة من الأجهزة المنزلية وأيضاً الأجهزة الإلكترونية التي تضم أساسيات المنزل العصري والترفيهي، لكي تجد كل ما تبحث عنه في مكان واحد، كما أنه يمكنك من الشراء لكل ما تحتاجه بالتقسيط المريح دون أي فوائد.

وسوف تحصل على خدمة التوصيل المجاني في أي مكان بداخل مصر، دون أي شروط فعند قبول طلبك من خلال الموقع، أو إذا كان لديك استشارة أو نصيحة بإمكانك الاستعانة بفريق عمل أونلاين الخاص بي تك في أي وقت، حيث أن فريق العمل جاهز 24 ساعة لمساعدتك والرد على استفساراتكم على الفور.

اسعار وعروض بي تك مصر

 

اسعار وعروض بي تك مصر
اسعار وعروض بي تك مصر
  • نحن ندرك أن من أبسط حقوقك أن تقوم باختيار كل ما تحب دون أن تتنازل عن ما يناسبك من احتياجات، فنحن نوفر لك أفضل وأكبر مجموعة من الأجهزة المنزلية بأقل وأرخص اسعار وعروض بي تك مصر سواء للأجهزة الكبيرة أو الأجهزة الصغيرة، أو الأجهزة الإلكترونية والتلفزيونات، بإمكانك الحصول على ما تريد من خلال طرق دفع متعددة لاختيار ما هو مناسب لك، سواء كان بالتقسيط أو بالكاش دون أي فوائد.
  • نحن نسعى لتحسين وتجديد تجربة التسوق لدى العملاء الكرام بتوفير كافة سبل الراحة من أجل تسهيل قرارات الشراء، ونحن نوفر لكم هذا الشهر سلسة متنوعة من اسعار وعروض بي تك مصر، وبعض الماركات المتنوعة مثل ” فريش، ال جي، توشيبا، زانوسي، الترا، شارب، سامسونج”

غسلات ملابس زانوسي تحميل أمامي ديجيتال:

  • قد تم تصميم غسالة ملابس تحميل أمامي من قبل شركة زانوسي من أجل أن تساعد ربات البيوت بتنظيف الملابس والحفاظ عليها من أن تتعرض للضرر أو البهتان وتغير لونها أثناء الغسيل.
  • حيث أن غسالات زانوسي تتميز باحتوائها على مجموعة كبيرة من البرامج المتنوعة لتنظيف وغسيل كافة أنواع الأقمشة بداية من الملابس القطنية وحتى الأقمشة التي تتميز بالرقة، كما أن يوجد بالغسالة الكثير من الخصائص الذكية التي تساعد في جعل مهمة التنظيف والغسيل سهلة وبسيطة وتوفير الكثير من الجهد والتعب على ربة المنزل.
  • تحمل الغسالة خاصية توفير الطاقة مع برامج متخصصة في غسيل الملابس القطنية وأيضاً الجينز والألياف الصناعية، وتضمن للعملاء الحصول على أفضل درجات النظافة مع القيام بتوفير الطاقة بمعدل قد يصل إلى 70% عند المقارنة بدورة غسيل الملابس القطنية 30 درجة مئوية، و اسعار وعروض بي تك مصر 5,555 جنيه مصري وبإمكانك التقسيط بسعر 463 شهرياً.
إقرأ ايضاً :  أسعار التكييفات في بي تك 2020

تلفزيون سامسونج 55 بوصة الذكي:

  • تلفزيون سامسونج 55ru7100 بتقنية اتش دي أر على المدى الديناميكي العالي، كما أن التلفزيون يحمل تقنية أوتو موشن بلس ويتمتع بالحركة التلقائية، وبه معالج صورة 4K بدقة عالية الجودة وفائقة الوضوح.
  • تتمتع الشاشة بتصميم نحيف، ويبلغ حجم الشاشة 55 بوصة، ودرجة دقة الشاشة 4K ، نوع الشاشة ال اي دي، إمكانية الاتصال بـ 3 منافذ اتش دي ام اي منفذ يو اس بي وبه منفذ يو اس بي إنترنت ومزودة بواي فاي لسهولة الاتصال بالإنترنت.
  • تلفزيون سامسونج يتميز باحتوائه على شاشة متميزة وتوفر فرصة الاستمتاع بالكثير من التفاصيل الواضحة وحادة بحيث يصل عدد الوحدات البكسل إلى 4 أضعاف عدد وحدات البكسل بالشاشات الأخرى، كما أنها تتميز بالدقة العالية للوضوح العالي والكامل كما أنها تتيح لك فرصة الاستمتاع بالمشاهدة الدقيقة جداً، سواء كان بالمشاهدة المشرقة أو المشاهدة المظلمة، وذلك بفضل قابلية تتوافق مع الدينا ميكي العالي الجودة وتتواجد في موقع بي تك مصر بسعر 8,399 جنيه مصري وقسط شهري 402 جنيه.
إقرأ ايضاً :  عروض اولاد رجب اليوم

سوني بلاي ستيشن4 سليم:

  • يمنحك جهاز سوني بلاي ستيشن 4 سليم فرصة مثالية للترفيه، والاستمتاع بألعاب متعددة، كما أنها تتميز بتصميم صغير الحجم ويمنحك قوة رهيبة للألعاب، وبإمكانك تخزين الألعاب عليه للاستمتاع بها وقت ما تريد، فضلاً عن التطبيقات المتنوعة والصور ومقاطع الفيديو، وبه سعة تخزين تبلغ 500 جيجا.
  • كما أن الجهاز يمنحك صورة متميزة بمدى ديناميكي عالي الجودة، كما أنها تضمن لك الاستمتاع بألوان أكثر وضوح لا يصدقها عقل، كما أنها تضمن للمستخدمين حرية اللعب عن طريق المشاركة أو من خلال اللعب عن بعد.
  • بإمكانك أن تشارك الأصدقاء وأفراد عائلتك اللعب عن طريق مجموعة من اللعب الجماعي الذي يتم من خلال استخدام الهاتف الذكي أو من خلال جهاز التحكم والتابلت، الاستمتاع باللعب والمشاركة والاختلاط بعالم من الألعاب الخاص بك، وقد يرجع ذلك بفضل جهاز التحكم والأكثر اتصال والتي يساعد على التحدي مع الأصدقاء ومتوفر جهاز سوني بلاي ستيشن 4 سليم ضمن اسعار وعروض بي تك مصر 8,799 جنيه مصري وبقسط شهري 543جنيه.

اوبو F11 64 جيجا وبشرحتين اتصال:

  • يحمل الجهاز شاشة 6.5 بوصة به تقنية وضوح عالية كاملة، كما أنه يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 48 ميجا بكسل + 5 ميجا بكسل، ويوجد في الجهاز كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل.
  • به ذكرة تخزين داخلية بحوالي 64 جيجا، وذاكرة رام 6 جيجا، كما أن يمتلك معالج ميدياتك ثماني النواة، وبه بطارية تخزين بسعة 4020 مللي أمبير بالساعة.
  • الجهاز ثنائي الشريحة به إمكانية الاتصال بشبكة الوايف اي والبلوتوث 4.2 وبه جي بي اس، ومنفذ مايكرو يو اس بي 2.0.
  • يمكنك الجهاز من التقاط صور باحترافية، كما أنه يتميز بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 48 ميجا بكسل+ 5 ميجا بكسل وبه معالج صور بأداء أكبر نسبته تتعدى 80% وبه فتحة عدسة كبيرة وخاصية تعمل على معالجة الصور المدعمة بتقنية الذكاء الاصطناعي ودخول نسبة جيدة من الضوء للعدسة، لكي تتمكن من أن تحصل على صورة عالية الجودة، ويتوجد في موقع بي تك في مصر بسعر 5190 جنيه مصر ومن الممكن أي يقسط ثمنه بقسط شهري 334 جنيه في الشهر.
إقرأ ايضاً :  عروض بى تك على الشاشات 2020

تكييف الترا 1.5 حصان باردو ساخن ابيض:

  • تكييف الترا 1.5 حصان بارد وساخن، وبه نظام حماية تلقائي، وبه وضع النوم وخاصية إعادة التشغيل تلقائي ويتوجد بلون أبيض، كما أنه مصمم بشكل رائع للقيام بتوزيع الهواء بكافة أنحاء الغرفة.
  • يتميز تكيف الترا بخاصية إعادة التشغيل التلقائي التي تعمل على استعادة جميع الإعدادات الأخيرة، عند القيام بإعادة تشغيل الكهرباء وهذا يعني أن في حالة انقطاع الكهرباء خلال تشغيل التكييف سوف يقوم التكييف بالعمل بشكل أوتوماتيكيا عندما تعود الكهرباء من جديد، وهذا يغنيك عن التشغيل اليدوي.
  • يتميز تكييف الترا بميزة التشخيص الذاتي لكافة الأعطال وبالشكل ده تستطيع معرفة العطل الذي تكون بحاجة له من تصليح بوقت قصير للغاية، كما أنك لا تعاني من ارتفاع فواتير الكهرباء، كل ما عليك فعله القيام بقراءة دليل التشغيل والتكييف يعمل بأداء رائع.
  • حيث أن تكييف الترا يأتي بتايمر من الممكن ضبطه حتى 24 ساعة وهذا يمكنك بتحكم بدرجة حرارة الغرفة التي تمنحك شعور بالاسترخاء والهواء الساخن والبارد والمنعش طوال الوقت، ويتوفر تكييف ضمن اسعار وعروض بي تك مصر 5,190 جنيه مصري، ومن الممكن تقسيط المبلغ بقيمة 47 جنيه شهرياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *