التخطي إلى المحتوى

اسعار وعيوب فلتر تانك 3 مراحل سنتعرف على فلتر تانك الـثلاث مراحل حيث أنه في الأساس هو فلتر لتنقية المياه ويكون بحنفية من شركة تانج كما يتميز بأنه هو الفلتر الوحيد في مصر الذي يمتلك لديه قاعدة من  البلاستيك وتكون هذه القاعدة مقاومة للصدأ بالإضافة إلى ذلك يكون مزود بتقنية (مايكرو شيلد) وهذه التقنية هي التي تمنحك مياهًا نقية ونظيفة وخالية من اى كلور او طمي أو صدأ أو رمل واى شوائب صغيرة تعكر المياه.

اسعار وعيوب فلتر تانك 3 مراحل

اسعار وعيوب فلتر تانك 3 مراحل
اسعار وعيوب فلتر تانك 3 مراحل

يمتلك فلتر تانك 3 مراحل لتنقية المياة وبرغم من انه له عدة مميزات إلا أن عيوبه كثيرة أيضا ومن أهم تلك العيوب:-

اولا: نتحدث عن خطورة المرحلة الأولى (PP): وهذه المرحله تعمل الشمعه المكونة من الياف السليولوز (بدقة 5 ميكرون) على منع وحجب  الشوائب والرمال والأتربة والحشرات وألياف الصدأ وهذا يتراكم فى الشمعه وإذا لم يتم نظافتها اول باول وباستمرار سوف تتراكم الشوائب مما يصعب وصول المياه بنظافة ويجعل المياه أكثر تلوث وخطورة.

إقرأ ايضاً :  أسعار فلتر 7 مراحل 2020

ثانيا:اما عن خطورة المرحلة الثانية (GAC): وهذه المرحلة تقوم فيها الشمعة التى تتكون من حبيبات الكربون النشط بامتصاص الغازات والروائح الكريهة والمواد العضوية والكلور مما يتسبب ايضا فى خلو المياه من مادة الكلور المفيدة لتطهير المياه وعندما تمتص هذه المرحلة الروائح الكريهة والعفنة ويتم تخزينها فى الفلتر فنحن نشعر ايضا بتلك الرائحة الكريهة في المياه ونشعر ايضا تغير في طعم المياه للأسوأ.

ثالثا:وتكون خطورة المرحلة الثالثة تتمثل فى أن المرحلة الثالثة (CTO): رغم انها تضمن لك أفضل تنقية للمياه من الغازات والروائح العفنة والمواد العضوية والكلور إلا أنها خطرة جدا لأنها تمنع وصول بعض المواد والعناصر العضوية المفيدة جدا فى تطهير المياه وتمنع ايضا وصول بعض المواد العضوية (الماغنسيوم والبوتاسيوم) المفيده الى جسم الانسان التى تدخل الى جسمه ويقوم بامتصاصها عن طريق شربه للمياه وهذا يؤثر بالسلب والضرر على الأشخاص وبالأخص للأطفال.

رابعا:ويتمثل العيب الرابع فى تكوين الفلتر ومحتوياته وتتمثل فى القاعدة البلاستيكية التى يتم تركيب الشمعه فيها فهذه القاعدة تكون مصنوعة من البلاستيك مما يجعلها أكثر عرضة لتكون البكتيريا وبذلك تحتاج تنظيف باستمرار أول بأول.

إقرأ ايضاً :  اسعار الكلاب فى مصر بلاك جاك 2020

اسعار فلتر تانك ال3 مراحل

اما عن اسعار فلتر مياه تانك فإنها تتفاوت وتختلف من مكان الى اخر على حسب مكان العرض والبيع ويتراوح سعره في الاسواق من 250 جنيه إلى أن يصل في بعض المولات الكبيرة الى  330 جنيه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *