التخطي إلى المحتوى

اسعار ومميزات سخان تورنيدو الأجهزة الكهربائية بكل أنواعها يجب مراعاة اختيار أفضلها عند الشراء حيث أنها تعد من السلع التي يجب أن تعمر لمدة طويلة في المنزل أو المكتب، تتضمن الأجهزة السخانات سواء الغاز أو الكهرباء، نستعرض لكم في هذا الموضوع اسعار ومميزات سخان تورنيدو الماركة التي لاقت مكانة كبيرة على مستوى الأسواق بين مجموعة أنواع ماركات السخانات.

تحديث اسعار سخان تورنيدو من موقع العربى الرسمى

اسعار سخان تورنيدو
اسعار سخان تورنيدو
اسعار سخان تورنيدو
اسعار سخان تورنيدو

اسعار ومميزات سخان تورنيدو

اسعار ومميزات سخان تورنيدو
اسعار ومميزات سخان تورنيدو

مميزات سخان تورنيدو

ينقسم الموضوع إلى جزئين حول اسعار ومميزات سخان تورنيدو، نهتم في البداية بتوضيح المميزات الخاصة بالسخانات من هذه الماركة والتي تتمثل في العناصر التالية:

  • تستخدم شركة تورنيدو والتي تعد شركة تابعة للشركة المشهورة على مستوى عالمي توشيبا العربي المكونات من النوع الأفضل والمصنوعة من أحدث التقنيات في إنتاج السخانات.
  • تهتم الشركة بتوفير مختلف أنواع من السخانات حتى يختار كل عميل النوع المناسب من وجهة نظره الخاصة، كما تهتم بتوفير العديد من أحجام السخانات التي تتناسب مع مساحات مختلف الحمامات.
  • بالنسبة للنوع الكهرباء من السخانات، تهتم الشركة بتوفير سخانات تعمل تحت أقل مستوى من الضغط من الماء وبالتالي تعد السخانات موفرة للكهرباء.
  • بالنسبة للنوع الغاز من السخانات، تهتم الشركة بتوفير عدة مزايا به شاملة تمكن العملاء من التحكم في درجة حرارة الماء وأيضا التحكم في مستوى الضغط من الماء، إضافة إلى خاصية فصل الشعلة التي تعمل على فصل السخانات في حالة حدوث أي نوع من التسرب في الغاز.
إقرأ ايضاً :  أسعار سخان غاز توشيبا

جدير بالتوضيح أيضا أن سخانات تورنيدو متوفر لها جميع قطع الغيار من النوع الأصلي وذلك في مختلف مراكز الصيانة الخاصة بشركة توشيبا العربي، بالتالي يجد العملاء أفضل خدمات ما بعد البيع مع تورنيدو.

اسعار سخان تورنيدو

ننتقل الآن إلى الجزء الآخر من الموضوع حول اسعار ومميزات سخان تورنيدو، حيث نقدم لكم متوسط اسعار السخانات من ماركة تورنيدو المتوفرة في الأسواق في الوقت الحالي:

  • سخان من النوع الكهرباء بمواصفات سعة 55 لتر بسعر 1410 جنيه مصري.
  • سخان من النوع الكهرباء بمواصفات سعة 35 لتر بسعر 1290 جنيه مصري.
  • سخان من النوع الكهرباء بمواصفات سعة 45 لتر بسعر 1420 جنيه مصري.
  • سخان نوع كهرباء بمواصفات سعة 65 لتر بسعر 1480 جنيه مصري.
  • سخان من النوع الغاز بمواصفات سعة 6 لتر بسعر 1130 جنيه مصري.
  • سخان من النوع الغاز بمواصفات سعة 10 لتر بسعر 1370 جنيه مصري.

ننصح بضرورة معرفة مواصفات كل سخان على حدى قبل الشراء بهدف اختيار النوع الذي يتضمن مواصفات مناسبة مع الإحتياجات الخاصة بكم، حيث أن لكل سخان مواصفات خاصة إضافة إلى السعة والسعر، مثل اللون، الوزن، نوع حلة السخان من الداخل والعمر الافتراضي الخاص بها، الأبعاد، فترة الضمان الخاصة بنوع ومواصفات السخان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *