التخطي إلى المحتوى

اسعار fedex egypt ، أصبح بإمكان أي شخص الاستفادة من خدمات شركة fedex egypt وحلولها المصممة لتلبية جميع متطلبات الشحن الخاصة بكل العملاء حيث يمكنك القيام بالتسجيل للحصول على حساب شحن تابع لشركة FedEx بالإضافة إلى استكشاف طرقًا لنقل كل متعلقاتك بطرق أكثر فاعلية وتعرف على أدوات الجمارك لدى الشركة والتعرف على اسعار fedex egypt من خلال أسعار اليوم .

معلومات عن شركة fedex egypt

تم إنشاء شركة FedEx Express من أجل الشحن والانتقال السريع وهي شركة رائدة وعالمية في هذه الصناعة حيث توفر تسليمًا سريعًا وموثوقًا ومحددًا لأكثر من 220 دولة ومنطقة فضلا عن ذلك فهي تربط الأسواق التي تشكل أكثر من 90 بالمائة من إجمالي الناتج المحلي العالمي في غضون يوم عمل واحد إلى ثلاثة أيام عمل.

تعتقد الشركة أن ربط الناس بالسلع والخدمات والأفكار يخلق الفرص ويحسن الحياة لذلك في FedEx يعتقدون أن العالم المتصل هو عالم أفضل وهذا الاعتقاد يرشدهم إلى الطريق الصحيح في كل ما يقومون به.

متوفر لدى الشركة طرق النقل الجوية والبنية التحتية للنقل التي لا مثيل لها بالإضافة إلى تقنيات المعلومات الرائدة لذلك تعد شركة FedEx Express أكبر شركة في العالم للنقل السريع حيث تقدم خدمات سريعة وموثوقة في أكثر من 3.6 مليون شحنة كل يوم عمل.

إقرأ ايضاً :  أسعار ورق الحائط في الإمارات

جدير بالذكر أن شركة FedEx وموظفيها أو وكلائها غير مسئولين عن الخسائر والأضرار والتأخير الذي يحدث في ظروف معينة و يجب على المرسلين ملاحظة هذه الشروط بعناية وعند الضرورة يجب الحصول على تغطية تأمينية لحماية مصالحهم.

خدمات fedex egypt الدولية

تقدم FedEx خدمات الشحن لتلبية احتياجاتك حيث تكون الخدمة موثوقة للغاية وصريحة ومحددة زمنياً وتخليص جمركي من الباب إلى الباب لحزمك العالمية التي تصل إلى 68 كجم لكل وحدة كما أن العميل إذا أراد الشحن عبر الحدود فسوف تساعده FedEx في القيام بتلك العملية خطوة بخطوة.

يمكن للشركة تسليم المستندات والطرود المحلية والعالمية من الباب إلى الباب خلال يوم أو يومين من أيام التنقل داخل مصر وهناك خدمات خاصة تتطلب ترتيبات مسبقة عن طريق الاتصال بخدمة العملاء.

يمكنك أيضا التعرف على جميع الأدوات التي تقدمها FedEx للشحن عبر الحدود فستتمكن مع تلك الشركة من القيام بإعداد وإيجاد الوثائق الدولية وتقدير الرسوم والضرائب وملفات تعريف البلاد التي تقصدها والرموز المنسقة وأكثر من ذلك بكثير.

إقرأ ايضاً :  اسعار ارامكس للشحن الخارجي

اسعار fedex Egypt

في الموقع الرسمي لشركة  fedex Egypt لم يتم الإعلان بشكل صريح عن أسعار الشحن نظرا لأن الأمر يتطلب معرفة المسافة المطلوب قطعها فضلا عن كمية المواد المراد شحنها وغير ذلك أيضا وعلى أساس كل هذا يتم تحديد الأسعار مع العملاء لكن منذ ما يقرب من عامين حدث ارتفاع في أسعار الشحن خاصة الشحن الجوي في جميع الشركات.

وفيما يتعلق ببعض الأسعار المعلن عنها فإن شحن القاهرة والاسكندرية يكلف 34 جنيه للكيلو جرام الأول أما شحن 2 كيلو جرام فقد يكلف حوالي 48 جنيه وفيما يتعلق بالشحن بباقي المحافظات فإن أول كيلو جرام يكلف 48 جنيه أما 2 كيلو جرام فتكلفتها 68 جنيه.

وللمزيد من التفاصيل ومن أجل التواصل مع شركة  fedex Egypt يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للشركة من خلال الضغط على هذا الرابط هنا .

استمتع بتجربة التعامل مع شركة fedex بطريقة أكثر بساطة وفعالية مع كل أدواتك المفضلة التي تحتاج إليها بالضبط والتنقل الذي يجعلك بدقة حيث تريد أن تكون في خطوات قليلة فهي شركة شحن جوي تم تصميمها لجمهور واحد وهو أنت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *