التخطي إلى المحتوى

افضل العملات الرقمية للاستثمار  ، العملات الرقمية من أكثر الأمور التي انتشرت بشكل واضح في السنوات الأخيرة وام العديد من الأشخاص بتداولها بشكل مستمر وهو من الطرق الرائعة للاستثمار التي يمكنك استغلالها والاستفادة منها بشكل واضح، موقع موزاليزا يعرفكم على مجموعة من افضل العملات الرقمية للاستثمار.

افضل العملات الرقمية للاستثمار

عند الحديث عن العملات الرقمية فهي عبارة عن مجموعة عملات غير ملموسة وغير موجودة على أرض الواقع ولكن يمكن التعامل معها الكترونيا بشكل ما بينما يتم تشغيلها والاستفادة منها من خلال شبكات خاصة بها على الانترنت وقد ظهرت عدة أنواع مختلفة من العملات الرقمية التي نعرفكم على أفضلها بالسطور القادمة.

عملة البيتكوين

تعد هذه العملة أول العملات الرقمية التي ظهرت على الساحة وكان ذلك في عام 2009 م من خلال نظام تشفير معين واستمرت قيمته في الازدياد يوما بعد يوم وأخذ شهرة واسعة حتى أصبح أول عملة رقمية من نوعها في هذا المجال.

عادة ما يكون التعامل مع هذه العملات من خلال ما يعرف بالنك المركزي المستقل عن الدولة وبنوكها تماما تحت إشراف منها وكانت البيتكوين العملة التي فتحت المجال لظهور عملات رقمية أخرى.

إقرأ ايضاً :  اسعار رخام تريستا

عملة البيتكوين كاش

افضل العملات الرقمية للاستثمار

عملة البيتكوين كاش أو ما تعرف بالألتكوين هي واحدة من العملات الرقمية المتميزة وتعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها عملة بيتكوين بل هي تعد فرعا منشقا عن العملة الأصلية بيتكوين والتي يفضل الكثير التعامل منها أكثر من العملة الأصلية التي تفرعت منها.

عملة الأثريوم

افضل العملات الرقمية للاستثمار

عند الحديث عن عملة الأثريوم سنرى أنها العملة الأفضل بعد البيتكوين مباشرة والتي ينشأ بينهما تنافس قوي وملحوظ وذلك بحسب نسبة الحصة المئوية من القيمة الإجمالية للعملات في السوق.

عادة ما تحدث عملية اقتباس العملات الرقمية المختلفة مقابل الدولار الأمريكي أو اليورو لأنهما من أشهر العملات العالمية على الإطلاق.

بعض الرموز الخاصة بأفضل وأشهر العملات الرقمية

  • عملة البيتكوين تحمل الرمز BTC.
  • عملة الأثريوم تحمل الرمز ETH.
  • عملة البيتكوين كاش تحمل الرمز BCH.
  • عملة اللايت كوين الرمز LTC.
  • عملة الريبل تحمل الرمز XRP.

أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2021

عملة Bitcoin ورمزها BTC.
عملة Tether ورمزها (USDT)
عملة Dogecoin ورمزها DOGE.
عملة Cardano ورمزها (ADA)
عملة Litecoin ورمزها LTC.
عملة Stellar ورمزها XLM.
عملة Ethereum ورمزها ETH.
عملة Dogecoin ورمزها DOGE

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *