التخطي إلى المحتوى

افضل انواع المراتب بالاسعار  سوف نعرض عليكم أفضل أنواع المراتب التي يبحث عنها الكثير من الناس، حيث أنه يوجد الكثير من أنواع المراتب الجاهزة  داخل جمهورية مصر العربية التي انتشرت فى الأونة الأخيرة، ولكن لكل نوع من تلك الأنواع مميزاته وعيوبه الخاصة به، كما أنه يختلف أيضا فى طريقة تصنيعه، فهناك مراتب ذو سوست متصلة ومراتب أخرى بسوست منفصلة، و اسفنج مضغوط وطبية، والكثير من المراتب الأخرى.

افضل انواع المراتب بالاسعار

ويوجد الكثير من الناس الذين يبحثون عن أفضل وأحسن الأنواع وأجودها، وتكون فى ذات الوقت مناسبة من حيث الأسعار، وأن يكون مقاساتها موجودة بوفرة دون أدني شك فى عجز أحد المقاسات وتكون فى متناول كافة المستويات.

أنواع المراتب الأكثر انتشارا

يوجد الكثير من المراتب التي يبحث عنها الكثير من العملاء، حيث أن المراتب تتعدد أنواعها وليست نوعا واحدا وسوف نعرض عليكم أفضل أنواع المراتب وأحسن جودة…:

 مراتب ذو سوست متصلة: تتميز تلك المراتب بتكونها من شاسية ألماني صلب ليعطيها عمرا أطول ويجعل منها مرتبة قوية ليس من السهل تلفها فى وقت قصير.

إقرأ ايضاً :  اسعار الالات الحاسبة 2021

 مراتب ذو سوست منفصلة: تتميز تلك المراتب بأنها من أفضل المراتب التي توفر الراحة التامة وعدم الإهتزاز أثناء التحرك عليها، كما أنه لا يسبب أي إزعاج لشريك السرير، وتم تصميمه بكثافة عالية فى عدد النوابض لكل متر مربع حتي يتحمل جميع الأوزان ويحمي الإنسان من آلام الظهر.

 مراتب اسفنج مضغوط: يتميز هذا الموديل بالتناسب مع الذين يعانون من مشاكل الإنزلاق الغضروفي أو التشوهات فى العمود الفقري، ويرجع ذلك لأنه يتميز بالصلابة الجيدة والتي تحافظ على الظهر

افضل انواع المراتب الطبية التي يبحث عنها الكثير

يوجد الكثير من العملاء الذين يبحثون عن المراتب الطبية الأكثر جودة وأفضل الأنواع بالنسبة للشركات المنافسة، حيث أنها مصممة خصيصاً للمرضى الذين يعانون من آلام فى الظهر والعضلات وتتمثل تلك المراتب في الأتي….:

مرتبة سوبر: تتوفر تلك المرتبة بارتفاع 23 سم كما أنها تتميز بوجهين وجه شتوي مصنوع من الفايبر والأخر صيفى من القطن، كما أنها تتحمل أوزان تصل لـ80 كجم.

مرتبة ديلوكس: تتوفر تلك المرتبة بارتفاع 23 سم أيضا، كما أنها أيضا تتميز بوجهين شتوي وصيفي، ولكن تتحمل تلك المرتبة حتي 140 كجم.

إقرأ ايضاً :  أسعار دهانات الجزيرة

مرتبة كومباكت: تتميز تلك المرتبة بشاسيه من السوست الأوروبية المنشأ، والتي تتميز بأنها مغلفة بالفازلين المحكمة الضغط بشكل كبير مما يؤمن استقلالية مطلقة أثناء النوم دون قلق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *