التخطي إلى المحتوى

نستعرض معك من خلال هذا المقال من موقع أسعار اليوم الخطوط الجوية اليمنية اسعار التذاكر 2020 ، حيث يرجع تاريخ إنشاء الخطوط الجوية اليمنية إلى فترة الأربعينيات منذ  عام 1949م حتى عام 1977م، حيث قد خطت اليمن خطوة كبيرة للأمام بإنشاء الخطوط الجوية اليمنية والعمل على تطويرها بكل جديد ، حيث قد اتخذت الخطوط الجوية اليمنية نسبة تزيد عن 50% عن من حصة الحكومة اليمنية،  كما تم تحصيل نسبة من جانب الحكومة السعودية تعد بنحو 49%، كما حدث الكثير من التطورات داخل الطائرات والرحلات المطروحة وأنواع مختلفة من الإصلاح الهيكلي، وفي عام 1978م، تم تشكيل استثمار دولي مثالي داخل اليمن ما بين اليمن والسعودية، حيث يعتبر ذلك العام هو بداية عهد جديد في الخدمات الجوية.

الخطوط الجوية اليمنية اسعار التذاكر 2020

الخطوط الجوية اليمنية اسعار التذاكر 2019
الخطوط الجوية اليمنية اسعار التذاكر

تقوم الخطوط الجوية اليمنية بتشغيل احدث الطائرات بأسطول متميز وبأحجام مختلفة لكي تتناسب مع الرحلات الدولية سواء كانت هذه الرحلات الجوية لمناطق بعيدة أو مناطق قريبة، وتشغيل احدث الطائرات من طراز إيرباص 320، وطائرات من طراز ر إير باص 310.

 طائرة الخطوط الجوية اليمنية إير باص 320

تتميز الدرجة الأولى على متن طائرة إير باص 320 بالفخامة الشديدة، الخدمات العربية المميزة والأصيلة كما تتميز بالرحابة والإحساس بالراحة.

مميزات الدرجة الأولى على متن الطائرة

تتميز الدرجة الأولى بالكثير من المميزات حيث يوجد بها 12 مقعد فاخر، مساحة لوضع أغراض المسافرين الشخصية، كما يتميز المقعد بمسند برأس متحرك، كما تقدم الطائرة أشهى المأكولات، حيث تقدم قائمة طعام تناسب كل الأذواق، حيث يمكن التمتع بأشهى الوجبات.

طائرة الخطوط الجوية اليمنية إير باص 310

تعتبر طائرة إير باص 310 من الطائرات المميزة حيث أنها متوسطة المدى ذات محركين وللطائرة جسم عريض حيث قامت شركة إير باص بتصنيع وتطوير الطائرة، من قبل اتحاد الفضاء الأوربي، حيث قد اتسمت الطائرة بالتميز حيث أنها أول طائرة ذات محركين وجسم الطائرة واسع من الداخل.

خدمات الشحن في الخطوط الجوية اليمنية

تغطي خطوط الطيران اليمنية معظم الدول الخارجية، حيث أن لديها عدد كبير من الموظفين والمتدربين لكي يتعاملوا مع كل نوعيات الشحن سواء كانت الحيوانات الحية، اسماك مجمدة، أطعمة فواكه وخضروات، أدوات قابلة للتلف أو الكسر، حيث أن نظام الخطوط الجوية اليمنية مصمم لدمج وتجهيز كل عمليات الشحن في الطائرات.

تعرف على الخطوط الجوية اليمنية اسعار التذاكر 2020 : فقط فى حالة كنت تود معرفة تذكرة سفرك من اليمن لأي بلد أخري اترك تعليقك وسنجيب عليك فوراً بالسعر.

التعليقات

  1. كم لو سمحتو سعر التذكرة من سيئون للقاهرة ذهاب واياب لثلاثة بنات عمرهن (ثمان وتسع سنين و أربع عشرة سنة) مع الشكر

  2. أنا سافرت القاهرة عبر مطار عدن وكان سعر التذكرة 298 ألف. وأنا في الان في القاهرة مستقر معي دراسة وأريد استرجع قيمة تذكرة الإياب.
    كم يكون سعر تذكرة الإياب علما بأن سعر التذكرة ذهاب واياب 298الف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *