التخطي إلى المحتوى

أهمية الشاشة اللحظية للبورصة المصرية مجانا حيث يبحث الكثيرون ممنّ يهتمون بأخبار المال والأعمال عن أسعار الأسهم في البورصة المصرية والبورصات العالمية وذلك لما لها من أهمية كبيرة في مجال الإقتصاد وارتباط وثيق بأسعار العديد من المنتجات والمعادن مثل الذهب ومنتجات أو مشتقات البترول وأسعار الأسمنت وغيره، ومن هنا وفرت بعض المواقع الإلكترونية والمنصات الخاصة شاشات لحظية لمعرفة أسعار التداول لأسهم البورصة المصرية وبعض هذه الشاشات مجاني بالكامل وبعضها برسوم شهرية وفيما يلي سنتعرف على أهمها.

الشاشة اللحظية للبورصة المصرية مجانا

الشاشة اللحظية للبورصة المصرية مجانا هي سوق إقليمي وعالمي لطرح وتداول الأسهم المصرية وقطاعات السوق المختلفة وتشتهر بثلاث مؤشرات رئيسية وهي:

مؤشر EGX 30 وقد صممته البورصة المصرية وكانت بدايته بقيمة أساسية تصل 1000 نقطة ويشمل هذا المؤشر على أكبر ثلاثين شركة من حيث النشاط والسيولة المالية وتم عمل هذا المؤشر بداية من 1998 بالدولار والعملة المحلية معاً.

مؤشر EGX70 وهو مؤشر سعري مميز يقيس ويرصد أداء الشركات الأكثر والأعلى نشاطاً وعدد سبعون شركة مصرية بإستثناء الثلاثين شركة  الخاصة بمؤشر EGX30

مؤشرEGX100 وهو مؤشر جديد يقيس ويرصد أفضل مئة شركة من حيث الأداء والنشاط في الأسواق المصرية شاملة شركات المؤشرين السالف ذكرهما.

الشاشة اللحظية للبورصة المصرية مجانا

يمكن للعملاء متابعة سعر الأسهم لحظة بلحظة، من خلال عدة طرق بعضها مجاني والبعض الأخر برسوم بسيطة مثل:

شاشة عربية أونلاين

هي شاشة أسعار لحظية مقابل 25 جنيه مصري في الشهر.

شاشة ميست اللحظية

شاشة ترصد أسعار الأسهم اللحظية من خلال دفع رسوم 75 جنيه مصري في الشهر.

هناك شاشات لحظية مجانية تمامًا مثل:

الشاشة اللحظية للبورصة المصرية

تعمل على أساس مشاركة البث المباشر لأسعار الأسهم أثناء جلسات التداول بالبورصة المصرية وتُعد هذه الشاشة مجانية تمامًا.

برنامجEFG hermes

هو تطبيق إلكتروني يعمل بكفاءة عالية على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية لعرض شاشة لحظية لأسواق التعاملات المالية وأسعار الأسهم في البورصة المصرية.

موقع تكرتشارت

وتُعد تكرتشارت شركة كبيرة حيث أضافت في الأونة الأخيرة البورصة المصرية  للسوق الإقليمي الذي تدعمه الشركة، ومن هنا يُمكن للعملاء التمتع والاستفادة من موقع الشركة وتطبيقاتها المختلفة التي تمنحها مجاناً للعملاء والمهتمين بالبورصة المصرية كما تقدم تكرتشارت الأسعار اللحظية للأسهم المصرية بشكل مباشر ومجاني.

مميزات التطبيق

يدعم كافة أنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية، مثل الويندوز، أندرويد، الماك، الآيفون، وكذلك الآيباد.

يوفر موقع تكرتشارت نت تطبيق مميز يعمل بشكل مباشرعلى المتصفح ومن أي جهاز وبدون استخدام أو تنزيل أي تطبيق، يدعم ميزة خدمة العملاء، لمزيد من الدعم الفني سواء من خلال الهاتف أو حسابات السوشيال ميديا أو البريد الإلكتروني، يتميز بالبث المباشر والسريع للبيانات والأسعار بكل دقة.

تقدم تكرتشارت رسم بياني للمؤشرات بإحترافية كبيرة سواء على موقع الشركة أو التطبيق الخاص بها على الهواتف الذكية والمحمولة، قدرة كبيرة ومساحة إحترافية لمشاركة بياناتها مع كافة المستخدمين، توفر تكرتشارت خدمة الرسائل وذلك لتنبيه المستخدمين في حالة كان التطبيق مغلق.

كيفية الاستفادة من منصة تكرتشارت

وكما ذكرنا سابقًا أن موقع ومنصة تكرتشارت تقدم خدماتها مجاناً بما في ذلك الأسعار اللحظية للبورصة المصرية بجودة وسرعة عالية مما جعلها الخيار والمقصد الأول للمهتمين بالبورصة والأسهم ولكي يستفيد العميل من خدماتها يرجى إتباع الأتي:

التسجيل على موقع الشركة الإلكتروني، الحصول على كلمة للمرور واسم للمستخدم وذلك للدخول به للموقع ثم تفعيل خدمة الاشتراك المجاني، وتنزيل تطبيق تكرتشارت وتثبيته ثم الدخول للتطبيق باسم  المستخدم الذي اخترته وكلمة المرور التي سبق اختيارك لها أثناء التسجيل بالموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *