التخطي إلى المحتوى

النت الهوائي من أورانج الأسعار وأهم العروض، الأنترنت في وقتنا الحالي أصبح من متطلبات الحياة اليومية، فيستخدم الإنسان في شتى الأمور التي يمر بها في وقتنا الحالي سواء أكان للعمل، أو التحدث إلى أحد الأقارب أو الزملاء مرورًا بالأطفال الذين لا يستغنون عنه في يومهم للألعاب وغيرها الكثير والكثير من الاستخدامات، ومن خلال موقعنا أسعار اليوم سوف نتعرف على الأسعار التي تقدمها الشركة والعروض المميزة للإنترنت.

النت الهوائي من أورانج الأسعار وأهم العروض

يبحث العديد من راغبي الاشتراك في الأنترنت عن النت الهوائي من أورانج الأسعار وأهم العروض ويرجع ذلك إلى ما تقدمه هذه الشركة من مميزات وعروض مختلفة إلى عملائها سواء من خدمة مميزة أو عروض حصرية لا تنقطع، إلى أن وصلت الشركة إلى إمكانية توصيل الإنترنت الهوائي إلى المنزل بالتقسيط، وفيما يلي سوف نتعرف على المميزات والخدمات التي تقدمها الشركة.

اقرأ

عرض اورنج على الباقات والأنترنت

أهمية الإنترنت الهوائي

يعاني الكثير من الأفراد الراغبين في الحصول على الأنترنت في المنزل من مشكلة عدم وجود خط أرضي بالمنزل هذا ما كان يجعلهم يتجهون إلى استخدام الموبايلات أو الأنترنت USB إلى أن تم إعلان بعض الشركات والتي من أهمها شركة أورانج عن توافر الأنترنت الهوائي والذي يتم استخدامه فقط عن طريق شريحة اتصال عادية يتم إضافتها إلى راوتر.

إقرأ ايضاً :  سعر الشعير اليوم في مصر

أيضًا تم استخدامه حديثًا لا يحتاج إلى خط أرضي بل يعتمد على نفس شبكة التليفون المحمول المتوفرة في كل مكان في العالم، ومن أهم ما يميز هذا الراوتر إمكانية اصطحابه لأي مكان ليس فقط المنزل بل العمل أو حتي الرحلات، ويكون ذلك عن طريق الاتصال بخدمة العملاء وتغيير مكان الراوتر بالسيستم الخاص بهم، ويتم تغيير المكان مرة واحدة كل أربعة أشهر.

أسعار الباقات والعروض

أما عن العروض والأسعار التي تقدمها الشركة فسوف نذكرها فيما يلي:

اسم الباقة Home 100 Home 150 Home 250 Home 400
سعر الباقة 100 150 250 400
الرصيد 15 جيجا بايت 25 جيجا بايت 45 جيجا بايت 80 جيجا بايت

كل هذه الأسعار غير شاملة الضريبة، وكذلك هي عروض لفترة محدودة فقط من الشركة، ويتم إضافة ثمن الراوتر وهو تسعمائة وتسعة وتسعون أو دفع أربعمائة جنيه وتقسيط المبلغ المتبقي 50 جنيهًا على اثني عشرة شهرًا.

وتكون السرعة القصوى في الانترنت الهوائي مائة وخمسون ميجا فقط، ويمكن الاشتراك في العرض من خلال زيارة أقرب فرع أو الاتصال على الرقم المختصر 16333.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *