أسعار السلع والخدمات الترفيهية

بالأسعار ارخص الدول الاوروبية للسياحة 2024

بالأسعار ارخص الدول الأوربية للسياحة 2024، نوضحها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث أن السياحة تعد من أكثر الأنشطة العالمية التي تدر أموال على الدولة، لا يوجد إنسان لا يعشق السفر والسياحة في اغلب الدول التي يفضلها، حيث التعرف على بلاد جديدة وثقافات متعددة، حيث يوجد عدد من الدول الأوروبية التي تجذب السياح وتأخذ لقب ارخص دول من جانب مجال السياحة، فنتعرف سويا من خلال ذلك المقال ارخص دول أوروبا من حيث تكاليف السياحة.

تكلفة السفر للسياحة في رومانيا

بالأسعار ارخص الدول الأوربية للسياحة 2024

بالأسعار ارخص الدول الأوربية للسياحة 2019
بالأسعار ارخص الدول الأوربية للسياحة

الدول الأوربية تتميز بجمال مظهرها الطبيعي ولها سحر وجاذبية غير عادية تلعب دور كبير في جذب السياح، فتتمثل أشهر وارخص الدول الأوربية من حيث السياحة في الأتي:

السياحة في دولة براغ، تشيكوسلوفاكيا

تتمتع تلك المدينة الساحرة، بالعديد من الأسماء حيث يطلق عليها اسم قلب أوروبا، أو المدينة الذهبية، والمدينة ذات الأبراج الحادة، حيث أنها تعد في الترتيب الخامس لأكثر وجهة سياحية متواجدة في أوروبا، كما إنها تتمتع بالكثير من النشاطات التي يمكن القيام بها داخل تلك المدينة ولا تحتاج السياحة بها إلي نفقات، فيمكن السير في شوارع وزيارة المعالم داخلها بدون رسوم كزيارة ساحة المدينة القديمة والساحات الأخرى المتعددة، كما ان سعر المشروبات والمأكولات رخيصة الثمن

تكلفة السفر والسياحة في ماليزيا

السياحة في مدينة ألبانيا

لقد دخلت ألبانيا  بقوة إلى عالم الوجهات السياحية الهامة في أوروبا، وأصبحت تزداد شهرة عاما بعد عام، وتعد من أرخص الأماكن السياحية في أوروبا من حيث تكاليف المعيشة وأسعار الفنادق في ألبانيا، كما تجمع السياحة في ألبانيا ما بين الشواطئ الهادئة والمحميات الطبيعية الخلابة التي تجذب السياح إليها بشكل كبير، كما يمكن القيام بجولة مكوكية إلى أشهر المدن وزيارة العديد من المنتجعات في ألبانيا.

السياحة في المجر

كل من زار هذه البلاد، شهد لها لشدة جمالها وقلة تكاليف المعيشة بها، حيث تعتبر بودابست هي مقصد رائع لكل من يريد في السفر إليها، حيث أنها كم الدول الغنية بالمعالم الأثريّة، كما أنها تحتوي على الكثير من القلاع الّتي تشهد على الحضارات الّتي مرت عليها البلاد، بالإضافة إلى وجود كاتدرائية والكثير من المتاحف والمنتجعات رخيصة التكلفة.

عروض شركات السياحة في الاردن

تكلفة السياحة في ارخص دول أوروبا

  • مدينة كوستا ديل سول، الموجودة في اسبانيا حيث انه يمكنك قضاء يوم كامل بسعر 75 دولار، فوجبة الطعام للعائلة تبلغ نحو 52 دولار، وتكلفة كوب القهوة دولار ونصف فقط.
  • الساحل الجنوبي للبرتغال، تحتاج العائلة إلى 80 دولار في اليوم، وتناول وجبة الغداء الرئيسية للعائلة تبلغ نحو 63 دولار، وكوب القهوة يكلف نحو دولار واحد.
  • كوستا بلانكا، في إسبانيا، وهناك تحتاج العائلة إلى 101 دولار فقط في اليوم الواحد.
  •  بلدة سليمة المتواجدة في مالطا، حيث تحتاج العائلة إلى 103 دولار في اليوم تكلفة كعيشة للعائلة.
  • دولة بوريتش المتواجدة في كرواتيا، حيث تحتاج العائلة إلى مبلغ 105 دولار في اليوم تكاليف معيشة من أكل وشرب وإقامة.
  • دولة كريت في اليونان تقدر تكلفة المعيشة فيها نحو 105 دولار في اليوم، وتكاليف تشمل تناول الطعام والخروج للتنزه حيث أن تكلفة كوب القهوة هناك يبلغ نحو 3 جولار، والوجبة العائلية لا يزيد ثمنها عن 76 دولار.
  • دولة بافوص في قبرص، تبلغ تكاليف المعيشة للعائلة في اليوم الواحد نحو 114 دولار، حيث أن كوب القهوة يبلغ تكلفته اقل من دولارين، وأما عن سعر الوجبة العائلية الكاملة فإنها لا يزيد ثمنها 82 دولار فقط.
  • دولة ليماسول في دولة قبرص، تحتاج العائلة للمعيشة إلى 106 دولار كتكاليف معيشة لليوم الواحد.
  • دولة مارمريس في دولة تركيا، تحتاج العائلة إلى مبلغ 108 دولار كتكاليف معيشة لليوم الواحد للعائلة بشكل كامل.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق