التخطي إلى المحتوى

ننشر خلال هذا التقرير بورصة الدواجن عبدالله درويش، حيث يعاني سوق الدجاج في مصر بحالة من الركود خلال الفترة الحالية بسبب ارتفاع أسعار الدواجن في العديد من المزارع والأسواق، ويعود ذلك إلى العديد من العوامل ومنها ارتفاع أسعار العلف وارتفاع سعر الكتكوت، كما تجدر الإشارة إلى أن أسعار اللحوم قد سجلت ارتفاع في السوق المصري خلال الأشهر الماضية.

بورصة الدواجن عبدالله درويش

حيث يهتم قطاع كبير من الشعب المصري بمعرفة أسعار الدواجن في الأسواق وفي بورصة الدواجن عبدالله درويش، لجميع الأنواع سواء الدجاج الأبيض أو البلدي أو الأمهات أو حتي الساسو، حيث شهدت أسعار الدواجن ارتفاع خلال الفترة الماضية بالتزامن مع موسم الشتاء وانتشار أنفلونزا الطيور فضلا عن ارتفاع تكلفة التدفئة للدواجن في المزارع.

كما تجدر الإشارة إلى أن من أهم العوامل الأساسية لاتفاع أسعار الدجاج في السوق المصري وارتفاعها في  بورصة الدواجن عبدالله درويش، بشكل خاص هو ارتفاع أسعار الأعلاف في السوق المصري بعد أن ارتفع سعر الدولار مقابل الجنية المصري، بالإضافة إلى ارتفاع أسعار الكتكوت، ولهذا فأن أسعار الدجاج الأبيض والبلدي والساسو قد سجلوا ارتفاع غير متوقع خلال منتصف العام الماضي وحتي الآن.

كما ساهم انتشار الدواجن المجمدة في السوق المصري والتي يتم بيعها بسعر أقل من أسعار الدواجن الطازة في كساد حركة بيع الدجاج في الأسواق، بسبب إقبال عدد كبير من المواطنين على الدواجن المجمدة لكونها أرخص في السعر، ولهذا فأن موضع أسعار الدواجن يشغل بال واهتمام عدد كبير من المواطنين، وخاصة في بورصة الدواجن عبدالله درويش لانها تعد أسعار ثقة من جانب معظم التجار.

بورصة الدواجن عبدالله درويش
بورصة الدواجن عبدالله درويش

أسعار الدجاج في بورصة الدواجن عبدالله درويش

ولهذا فأن موقع أسعار اليوم، ينشر أسعار الدجاج في  بورصة الدواجن عبدالله درويش،حتي يتمكن جميع القراء من معرفة أسعار الدواجن اليوم لجميع أنواعها كما سيتم عرض أسعار البيض في بورصة الدجاج وأسعار الكتكوت، وتجدر الإشارة إلى أن أسعار الدواجن تختلف في البورصة عن سعرها في المزارع كما يختلف سعرها عن في الأسواق، كما تجدر الإشارة إلى أن أسعار الدجاج قد تختلف من محافظة إلى أخري.

كما تجدر الإشارة إلى أن موقع أسعار اليوم يتابع يوميا أي تغير يحدث في أسعار الدجاج في بورصة الدواجن ويتم تحديثها فورا، لذا إا كنت ترغب في متابعة أسعار الدواجن قم بحفظ هذا الرابط عبر جهازك .

أسعار الدجاج

  • حيث سجلت أسعار  الدواجن البيضاء في بورصة الدجاج قيمة 29 جنية للكيلو.
  • وفيما يتعلق بسعر كيلو الدواجن الساسو فقد  كما سجل قيمة 32 جنيه مصري
  • أما عن أسعار الدواجن البلدي فقد سجل سعر الكيلو قيمة تصل إلى 29 جنيه مصري في بورصة الدواجن

أسعار البط في بورصة الدواجن عبدالله درويش

  • حيث بلغ سعر كيلو البط المسكوفي قيمة 15 جنيه مصري
  • وفيما يتعلق بسعر كيلو البط المولارد في بورصة الدجاج فقد سجل قيمة 16 جنيه مصري.

أسعار الكتكوت

  • كما بلغ سعر الكتكوت الأبيض في  بورصة الدواجن عبدالله درويش قيمة 5.50 جنيه مصري.
  • كما يشار إلى أنه بلغ سعر الكتكوت الساسو في  بورصة الدواجن عبدالله درويش، قيمة 5.25 جنيه مصري
  • كما سجل سعر الكتكوت البلدي في  بورصة الدواجن عبدالله درويش، قيمة 1.85 جنيه مصري

أسعار البيض في بورصة الدواجن عبدالله درويش

  • حيث بلغ سعر كرتونة البيض الأحمر في بورصة الدواجن عبدالله درويش، قيمة 33.75 جنيه مصري.
  • أما عن سعر كرتونة البيض الأبيض فقد سجل قيمة 31.75 جنيه مصري.
  • وقد وصلت سعر كرتونة البيض البلدي قيمة 38 جنيه مصري .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *