أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار فلاتر السناب 2024

الكثير منا لا يعرف شيئاً عن فلاتر السناب، وإذا قولنا سنتحدث عن أسعار فلاتر السناب 2024 الكثير ياتي بباله أنها فلاتر للمياه لكن الموضوع عكس ذلك، إذا ما هي خدمة سناب شات، من السهل جداً أن يقوم أي شخص بتصميم فلتر لأي منطقة يريدها، حيث يقوم بإرساله بعد تصميمه لفريق سناب شات، لكي يتم الاعتماد لهذه المنطقة وهذه الخدمة مجانية وليست مدفوعة.

أسعار فلاتر السناب 2024

أسعار فلاتر السناب 2019
أسعار فلاتر السناب

ولكن قامت شركة سناب شات باستثمار هذه الفكرة عن طريق إضافة فكرة أخري ولكن مدفوعة من اجل اضافة الفلتر لجميع الحفلات والمناسبات ولكن حسب الطلب وبنفس الإجراءات التي يتم عمل الفلاتر بها بطريقة مجانية ولكن بإضافة خطوة جديدة من اجل دفع المال عليها،ـ ويتم شراءه ببطاقتك الاثتمانية والأسعار هنا تبدأ من 5 دولار أمريكي لسعر الفلتر الواحد ولكن يرتفع سعر الفلتر بحسب المساحة المخصصة له، ومن المحتمل أن يستمر ظهور الفلتر لمدة 30 يوماً متصلة، ولكن عليك أن تنتظر مده قدرها 24 ساعة من اجل ان يتم اعتماد الفلتر عن طريق فريق سناب شات.

فيما تستخدم فلاتر السناب 2024

بعد أن استعرضنا معكم أسعار فلاتر السناب 2024، دعونا نستعرض معكم فيما تستخدم هذه الفلاتر، حيث تساعد بعض الشركات ولكن الصغيرة من أجل التسويق لها عن طريق إخبار سكان القرية أو إخبار سكان المدينة او الحي بأن هناك افتتاح لمحلات أيا كان نوع هذه المحلات كما يتم استخدام هذه الفلاتر فى حفلات العيد ميلاد أو حفلات الزواج أو قدومك على مولود جديدة والكثير من الحفلات.

وليس هذا فحسب بل يمكن استخدامه فى أي مكان تريده مهما كان بعد هذا المكان فمن الممكن وأنت موجود فى مصر أن تقوم باستخدامه فى أمريكا او طوكيا عن طريق بحثك عن المدينة التي تريدها، وهو ما يسمي باللغة الإنجليزية geofilters.

وبذلك نكون قد استعرضنا لكم فلاتر السناب للمناسبات وفلاتر السناب المدفوعة وأخيراً هناك فلاتر السناب التي تقوم أنت بتصميمها ولكن لا يتم اعتمادها من قبل شركة سناب ولكنها تحتاج لعده تطبيقات معينة وهي مجانية أيضاً.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق