11
أسعار السلع والخدمات الترفيهية

تذاكر دريم بارك مخفضة عروض وتخفيضات التذاكر 2021

تذاكر دريم بارك مخفضة تعد دريم بارك من أكثر الأماكن شهرة التي يذهب إليها الكثير من الزائرين سواء كانوا صغار أو كبار، فهذه من أشهر الملاهي في مصر وفي الشرق الأوسط بأكمله، فيذهب إليها في كل موسم عدد كبير من الأشخاص وهذا من أجل قضاء الوقت الممتع ومن أجل أن يشعروا بالراحة والترفيه، فيوجد في هذه الملاهي الكثير من الألعاب التي تتناسب مع كل الأعمار سواء كانوا كبار في السن أو صغار، فعلى الجميع في الأجازات الصيفية التوجه لهذه الملاهي لقضاء الأوقات الممتعة والاستمتاع بها، فأصبحت دريم بارك من الأماكن العالمية التي يزورها الكثيرون من مصر ومن مختلف البلدان، فسنقدم لكم في السطور الآتية أهم التفاصيل حول دريم بارك.

تذاكر دريم بارك مخفضة

تذاكر دريم بارك مخفضة
تذاكر دريم بارك مخفضة

نبذة عن دريم بارك:

كما ذكرنا لكم في السابق أن دريم بارك من أشهر الأماكن التي يذهب إليها الكثير من الزائرين، إما بالنسبة لأسعار التذاكر فهي مختلفة وليست متشابهة فسعر تذكرة الفرد الواحد مختلفة عن سعر تذكرة العائلة إما بالنسبة للأطفال تحت عمر الثلاثة سنوات فزيارتهم للملاهي مجانية وبقدراتهم أن يلعبوا أي لعبة مجاناً.

كما أنه يوجد في دريم بارك عدد كبير من المطاعم التي تعمل على تقديم مشروبات ووجبات خفيفة ومسلية من أجل يتمتع الزائرون بوقت مسلي للغاية، كما أنه يوجد في دريم بارك أماكن مخصصة فقط لقيام الكثير من المناسبات سواء كانت أفراح أو أعياد ميلاد والأسعار لهذه المناسبات منخفضة وفي متناول الجميع.

أسعار تذاكر دريم بارك لعام 2021:

تقدم دريم بارك لكم أسعار ممتازة في كل موسم وهذا من أجل السماح للجميع بقضاء أفضل الأوقات، أسعار التذاكر في ملاهي دريم بارك للفرد الواحد 140 جنيه، إما بالنسبة للتذكرة العائلية فوصل سعرها إلى 470 جنيه، كما أنه من الجدير بالذكر أن سعر التذكر يتغير طبقاً للألعاب التي سيقوم بلعبها الشخص.

إقرأ ايضاً :  أسعار تذاكر مصر للطيران 2021

وعلاوةً على كل ذلك يوجد الكثير من الألعاب المجانية التي يقوم الكثير من الأشخاص بلعبها دون أن يدفعوا أموال نهائياً، فيوجد في ملاهي دريم بارك أنواع كثيرة من التذاكر فيوجد بها ستة تذاكر وأسعار هذه التذاكر مختلفة السعر بسبب اختلاف الألعاب ومن أهم التذاكر المتواجدة في دريم بارك:

  • يوجد في ملاهي دريم بارك تذكرة تدعى تذكر السيلفر التي يتمكن من خلالها الزائر أن يستمتع بجميع الألعاب المجانية.
  • يوجد أيضاً تذكرة تدعى التذكرة الذهبية وتتميز هذه التذكرة بوجود لعبتين تم تدفع أجرهم بالإضافة أنها تمكن صاحبها من أن يستمتع بجميع الألعاب المجانية.
  • تذكرة البلاتينيوم وهذه التذكرة تحتوي على ثلاثة ألعاب تم دفع أجرهم بالإضافة إلى الألعاب المجانية.
  • تذكرة تدعى الدايموند هذه التذكرة تتميز بأنه يوجد بها أربعة ألعاب تم دفع أجرهم بالإضافة إلى الاستمتاع بالألعاب المجانية المتاحة لكل الزائرين.
  • كما أن دريم بارك تحتوي على تذكرة عائلية يصل فيها عدد أفراد الأسرة إلى أربعة أفراد يستطيعون من خلالها الاستمتاع بالكثير من الألعاب.

تخفيضات تذاكر دريم بارك:

تقوم ملاهي دريم بارك بتقديم الكثير من العروض المخفضة بالتحديد في المناسبات العامة أو في الأعياد وهذا من أجل أن يتمكن جميع الأشخاص بزيارتها وقضاء وقت ممتع ولكي يتمتع أيضاً جميع الأطفال قبل أن يبدأ العام الدراسي الجديد، فتصل تخفيضات دريم بارك إلى نسبة 50%، كما أنها تعمل على وضع عروض على التذاكر في كل موسم لذا يجب على الجميع زيارة الملاهي لكي يقوموا بقضاء أفضل الأوقات الممتعة فالعالم في دريم بارك ممتع وشيق للغاية.

تذاكر دريم بارك المخفضة في محافظة الجيزة لعام 2021:

كما ذكرنا لكم أن دريم بارك من أكثر الأماكن التي يفضلها الكثير من الأشخاص بالتحديد للأطفال وهذا بفضل الألعاب الشيقة والمثيرة المتواجدة فيها، فتقع ملاهي دريم بارك على بعد 8 كيلو متر من الجيزة، ويأتي لها عدد كبير من الزائرين من مختلف محافظات مصر ومن خارج مصر.

إقرأ ايضاً :  أسعار الولادة في أمريكا 2021

فهي تعمل على تقديم عدد كبير من العروض في المناسبات سواء كانت في الأعياد مثل العيد الأضحى وعيد الفطر وشم النسيم وأعياد المسحيين، كما أن أسعار التذاكر في هذه المناسبات مخفضة للغاية وغير غالية وفي متناول الجميع، فهي تعمل على وضع تخفيضات على التذاكر العائلية، كما أنه تعمل على وضع تخفيضات للقوات المسلحة والشرطة والقضاة وهذه التخفيضات وصلت لنسبة 10%، ومن أهم ما يميزها أنها قامت بوضع تخفيضات للأشخاص المعافين وللاحتياجات الخاصة بنسبة وصلت إلى 50% .

أماكن بيع تذاكر دريم بارك المخفضة:

تعمل دريم بارك جاهدة لجذب أكبر عدد من الزوار بشكل يومي لذلك تقوم بفتح باب حجز التذاكر فيها بشكل يومي من السبت للجمعة وذلك من بداية الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة السابعة مساءاً وذلك في كل الأيام ما عدا يوم الجمعة تبدأ بفتح الحجز من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساءاً وهذا لأن عدد الزائرين يزيدون في يوم الجمعة عن أي يوم ويتم بيعها في مدينة الهرم.

فيوجد في دريم بارك الكثير من الألعاب المسلية والمثيرة التي تجذب عدد كبير من الزائرين وتعمل على لفت إنتباهم ومن أهم هذه الألعاب لعبة السوبر سبين ولعبة الإعصار ولعبة القطار المعلقة والسيملانور ولعبة الصاروخ ويوجد أيضاً الكثير من الألعاب التي يفضلها الكثيرين لذا لا حيرة بعد الآن فيجب على الجميع التوجه لدريم بارك لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء أو الأقارب أو بمفردك إذا احتاج الأمر.

إقرأ ايضاً :  أسعار تذاكر دريم بارك 2021

للتعرف علي احدث أسعار تذاكر دريم بارك قم بزيارة الموضوع 

أسعار تذاكر دريم بارك 2021

أسعار تذاكر دريم بارك الخاصة بالألعاب المدفوعة:

  • وصل لعبة سوبر سبين إلى 25 جنيه مصري.
  • ولعبة التورنيدو أصبح سعرها 25 جنيه مصري.
  • ووصل سعر لعبة القطار المعلق إلى 25 جنيه مصري أيضاً.
  • ولعبة الإعصار وسباق السيارات والصاروخ أصبح سعرهم 25 جنيه مصري.

وكما ذكرنا لكم في السابق أنه يحق للأطفال الذي وصل عمرهم الثلاثة سنوات وتحت الثلاثة سنوات الدخول إلى دريم بارك مجانياً دون أن يتم دفع لهم أموال نهائياً ومن الجدير بالذكر أنه من الغير مسموح أن يتم أخذ الطعام في حين الدخول لملاهي دريم بارك وهذا لأنه يوجد بداخلها مطاعم تقوم ببيع كافة المأكولات المسلية والوجبات الغذائية.

المزيد حول دريم بارك:

اعتاد الكثير من الأشخاص أن يقضوا وقت لا بأس به في ملاهي دريم بارك وذلك من أجل الشعور بالتسلية والتخلص نهائياً من أي مشاكل، فكما ذكرنا لكم أن دريم بارك من أكثر الأماكن المسلية التي يذهب إليها الكثير من الأشخاص أسبوعياً فهي تفتح كل يوم بالتحديد في فصل الصيف وهذا لأن الكثير من الأطفال يرغبون في الذهاب إليها قبل بداية الموسم الدراسي الجديد لذا هي تسمح بإعطاء الفرص لكم لزيارتها في أي وقت فالأسبوع.

إذا كنت عزيزي القارئ من الأشخاص الذين يرغبون في قضاء وقت ممتع ومسلي عليك التوجه مباشرة لزيارة ملاهي دريم بارك فهناك ستجد الراحة والسعادة والتسلية سواء بمفردك أو باصطحاب عائلتك أو أصدقائك، وإذا كنتم ترغبون في معرفة المزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات وسيتم الرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق