التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الناس على النايل سات تعتبر قناة الناس من أشهر القنوات الإسلامية على القمر الصناعي النايل سات،وهي تعمل على تنشيط جميع الأفكار الدينية الصحيحة الخاصة بالفكر الوسطي المستنير، بعيدا عن كل ما يقوم بتلويث الإسلام باسم الدين، فهي تحتوي على الكثير من البرامج الدينية المميزة .

تردد قناة الناس على النايل سات

تردد قناة الناس على النايل سات

تبث قناة الناس على القمر الصناعي نايل سات، وهي تعمل على مكافحة كل ما هو ضد الدين والإسلام وتساعد في مكافحة الأفكار المتشددة التي تأخذ الدين تحت جميع تصرفاتها، فلذلك يوجد عدد كبير من المشاهدين المتابعين لقناة الناس لما تبثه من برامج إسلامية مميزة .

تعد قناة الناس من أولى القنوات المتخصصة في الدين الإسلامي وبث تعاليم الدين الإسلامي الحنيف بين الجميع حتى يعرف الكثير من الأشخاص ما هو الدين الإسلامي وعلى ماذا يحثنا، وذلك من خلال كتاب الله وسنة نبيه فهي قناة مميزة بالنسبة للقنوات الأخرى .

انطلقت قناة الناس الإسلامية في عام 2006 وذلك على يد كوكبة كبيرة من علماء ومشايخ الدين والدعوة السلفية ومشايخ الأزهر أيضا، وأكثر شيء ساهم في انتشار هذه القناة كونها متخصصة في الدين، ويتم الأمر من خلال عرض الكثير من البرامج الإسلامية وذلك على مدار الساعة 24 ساعة لا تغلق .

كما تقدم قناة الناس مجموعة كبيرة ومتنوعة من البرامج الدينية التي تقوم بتفسير القرآن الكريم من أجل ان يعرف الكثير ما معنى القرآن وما الذي يحثنا عليه، والكثير من البرامج الدينية الأخرى التي تعمل على تقديم البرامج المختلفة من أجل الشباب والمجتمع .

يبحث الكثير من محبي البرامج الدينية  والتعاليم الإسلامية القنوات الدينية من بينهم قناه الناس وكلما يحدث اي تغيير في التردد الخاص بالقناة يبحث ملايين الأشخاص في كل الدول عن التردد الجديد للقناة، فهي لاقت شعبية كبيرة من قبل الكثير من المتابعين .

ويوجد الكثير من المشايخ الذين قدموا سلاسل للبرامج الدينية على القناة مثل الشيخ محمد حسان ويعقوب وغيرهم من الشيوخ وهم كوكبة من مشايخ الدعوة السلفية، أما بالنسبة للتردد الجديد للقناة على النايل سات 12053 وترميزها 5/6 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *