التخطي إلى المحتوى

تردد قناة النهار على النايل سات تعتبر شبكة قناة النهار من أهم الشبكات التي توجد في التلفزيون المصري، وانتشرت في الوطن العربي أيضاً، وذلك بسبب ما تقوم بتقديمه من تنوع درامي والتنوع في البرامج الترفيهية والاجتماعية والسياسية والاجتماعية المختلفة وهو محتوى كامل وهادف بدرجة كبيرة .

تردد قناة النهار على النايل سات

تردد قناة النهار على النايل سات

تقدم قناة النهار كل ما يريده المشاهد وكل ما يبحث عنه المشاهد العربي سواء أخبار أو أفلام أو مسلسلات أو برامج أو مسابقات ترفيهية، وهي تقوم ببناء وجهة نظر خاصة بدون توجيه سياسي ويتم عرض الأخبار بشكل حيادي تام دون التحيز لأي شخص .

تميز باقة قنوات النهار بالتنوع وهو السبب وراء شهرتها في كافة أنحاء الوطن العربي ومصر، فهي تقدم إعلام راقي وشامل وأعمال فنية مختلفة سواء ترفيهية أو درامية أو غيرها، وهي ذات هوية عربية ترصد القضايا الخطيرة تواجه بها المشاهد .

تناقش قناه النهار وجهات النظر المختلفة والقضايا التي تناسب العادات والتقاليد في الشرق، مع وجود مبادئ للإعلام العربي دون إثارة الفتن بين أفراد المجتمع، وتحاول وضع حلول مستقبلية للمشاكل المجتمعية المختلفة، كما أنها تحاول حذف كل ما هو مسيء أو ألفاظ خارجة حتى لا يكون المجتمع مشوه .

تعد هذه القناه هي الرئيسية والتي تقوم بحمل الشعار باسم ” اللي جاي أحلى “، فهي تتميز بالمحتوى الفريد من نوعه وتقديمه في صورة كاملة سوء إخباري أو درامي وأخبار علمية ومحلية رياضة واقتصاد وسياسة وتعرض أيضاً الأفلام العربية القديمة والحديثة والمختلفة والبرامج ذات المحتوى الهادف ويوجد أنواع مختلفة من برامج وهي البرامج الحوارية.

فكان يتم تقديم برنامج صبايا الخير عليها، وبرنامج شارع شريف وقصر الكلام ولقمة هنية وهوى مصر والكثير من البرامج الأخرى المتنوعة ما بين السياسة والمجتمع والطبخ والترفيهية، مع التنوع الدرامي المختلفة ما بين المسلسلات الكوميدية والتي تدور حول أحداث حقيقية مختلفة .

أما بالنسبة للتردد الحديث الخاص بالقناة فهي على قمر النايل سات على تردد 11488 الاستقطاب أفقي، ومعدل تصحيح الخطأ 3/4 ومعدل الترميز هو 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *