التخطي إلى المحتوى

تردد قناة DMC sports على النايل سات تعد قناة  دي إم سي سبورت من اقوى وافضل  القنوات الرياضية المصرية، وهي ترجع مالكها إلى شركة دي ميديا،  وقد بدأ البث لقناة دي إم سي سبورت  في يوم 24 من شهر سبتمبر في سنة 2016، كما أنها تبث على النايل سات وتقوم بعرض الدوري المصري  وكأس مصر أيضاً، وكانت تبث مباريات الدوري البلجيكي، كما أن قناة دي إم سي سبورت لها عدد كبير من المتابعين في الوطن العربي  .

تردد قناة DMC sports على النايل سات

تردد قناة DMC sports على النايل سات

تعمل قناة دي إم سي سبورت على بث المباريات مباشرة  والتي تنال مشاهدة عالية جدا لمحبي ومتابعي كرة القدم المصرية وأخبارها الحصرية ، وتبث قناة دي إم سي سبورت البرامج الرياضية  المنوعة والممتعة، كما أنها تقوم بتقديم الاستديوهات التحليلية التي تكون بعد المباراة  والتي يقوم  بتقديمها أفضل المعلقين والمذيعين في مصر.

وتحتوي قناة  دي إم سي سبورت على عدد كبير من أبرز وأفضل الإعلاميين مثل: إبراهيم فايق والذي يقوم بتقديم برنامج يسمي “الحريف” لمتابعة  أحدث الأخبار الرياضية  بشكل يومي، والإعلامية شيما صابر والتي تقدم برنامج “تايم أوت”، والإعلامي الكبير إبراهيم عبد الجواد والذي يقدم برنامج “حصاد الأسبوع الرياضي ” وعدد كبير آخر من الإعلاميين والبرامج المتنوعة التي تنال نسبة مشاهدة كبيرة.

وتعرض قناة دي إم سي سبورت عدة برامج مميزة، ويقدمها كبار المذيعين والمحللين، مثل برنامج “المقصورة ” وهو عبارة عن استديو تحليلي خاص بمباريات الدوري العام ويقوم بتقديمه إبراهيم فايق، ويوجد برامج اخرى كثيرة منهم: الكورة مع عفيفي، عين على المحترفين، دوري دي إم سي، مصارعه المحترفين TNA .

ويوجد عدة محللين في قناة دي إم سي هما : فاروق جعفر، حسن شحاته، حسن المستكاوي، زكريا ناصف، أحمد حسن، خالد بيبو، أحمد عفيفي، عبد الحليم علي، حاتم بطيشه، محمد عمارة، طارق الادور، رامي بهجت، محمد رمضان، تامر بدوي .

أما عن تردد قناه dmc sports فهو :-
تردد قناة دي إم سي سبورت علي القمر الصناعي نايل سات هو 11449، مع استقطاب افقي، معامل ترميز 17500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *