ترددات القنوات

تردد قناة mbc max على اليوتلسات

تردد قناة mbc max على اليوتل سات تعتبر قناة mbc max من القنوات الهامة التي تضمها مجموعة إم بي سي وهي اجتماعية سعودية، وتتضمن هذه الشبكة مجموعة كبيرة من القنوات الفضائية المتكاملة وتتخصص كل قناة في محتوى محدد، سواء للكبار أو للأطفال، ويفضلها المشاهد العربي عن غيرها من القنوات الأخرى، لأنها تحاول الوصول لتفكيره بأي طريقة لتستوطن عقله دون تشويش .

تردد قناة mbc max على اليوتل سات

تردد قناة mbc max على اليوتل سات
تردد قناة mbc max على اليوتل سات

تقدم قناة mbc max الكثير من الأفلام الأجنبية المتنوعة والمميزة التي تهدف للرقي، وتحاول القناة أن تبث يومياً فيلم حديث سواء كان ضمن الأفلام الحديثة أو الأفلام القديمة، والتي تتميز بوجود طابع اجتماعي كوميدي حتى تقوم بجذب عدد كبير من المشاهدين في مصر والوطن العربي .

تغير التردد الخاص بالقناة على جميع الأقمار الصناعية واحتلت هذه القناة مكانة كبيرة عند محبي الأفلام الأجنبي لمميزة والنقية الهادفة، فأصبحت من أهم القنوات التي تبث عبر مجموعة قنوات إم بي سي، ويبحث عنها الكثير من الجمهور في كل مكان وفي مختلف الدول العربية بسبب محتواها الهادف وما تقدمه من تنوع فريد .

وعندما يحدث أي تغير في التردد يتم الإعلان عنه فوراً عبر قنواتها المختلفة حتى لا يضيع المشاهد وهو يحاول البحث عن التردد الجديد الخاص بها، وخصوصا إذا كانت هذه القناه خارج القمر الصناعي النايل سات، وتم بثها في وقت مضى على القمر الصناعي عرب سات وهو القمر السعودي، وعلى القمر الصناعي يوتلسات .

يربط القمر الصناعي يوتلسات القمر الصناعي المصري النايل سات حتى تكون متاحة لكل مشاهديها في مصر أيضاً، ويبحث عنها عدد كبير من الفئات المجتمعية بسبب الأفلام الأجنبية الهادفة والترجمة الصحيحة التي تكون مع الفيلم، وبذلك تكون القناة متاحة لكل مشاهديها من خلال الترددات التي توجد على الأقمار الصناعية الخاصة ببلدهم .

أما بالنسبة للتردد الخاص بالقناة على القمر الصناعي يوتلسات فكان ترددها 11470 وهو ذات استقطاب عمودي مع معامل تصحيح الخطأ 5/6 ، فلا تبحث عنها كثيرا فهذا هو التردد الذي سوف يجعلها تعمل على الأقمار الصناعية الخاصة ببلدك .

الوسوم

Sahar Samir

كاتبة ومحررة صحفية أعمل لدى موقع أسعار اليوم وأختص بكتابة مقالات الأسعار في قسم أسعار مواد البناء وقسم اقتصاد اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق