أسعار السلع والخدمات الترفيهية

تكلفة ازالة اثار الجروح بالليزر 2024

تكلفة ازالة اثار الجروح بالليزر 2024 ، نقدم لكم اليوم على موقع أسعار اليوم تكلفة عمليات ازالة اثار الجروح بالليزر، من منا لم يتعرض ذات يوم للإصابة بالجروح سواء كانت بسيطة أو كبيرة وبشكل خاص في مرحلة الطفولة ومرحلة المراهقة، وفي مرحلة الشباب نادرا، وهناك من يعاني من دهون البشرة أو من مشاكل حب الشباب، وتنتهي تلك المشاكل ولكن تاركة آثار غير محبوبة وندوب مزعجة سواء بالوجه أو الجسم.

وذلك الأمر يتسبب في إحراج المصاب وجعله ملفتا للنظر، وعندها يبدأ المصاب بمحاولات متعبة في التخلص من تلك الندوب، ويقوم باستخدام بعض مستحضرات التجميل المختلفة، ولكن هناك علاج لتلك الندوب من خلال إزالة أثار الحبوب باستخدام الليزر، وعلاج الندوب بالليزر يقوم بتقشير الطبقة التالفة من الجلد ويدفع طبقة سليمة وجديدة للنمو، أما العلاج السطحي فهو يتم على سطح الجلد وطرقه متعددة، وهناك العلاج الموضعي والذي يكون باستخدام الجيل والكريمات الطبية وهي تعالج الندوب البسيطة، وذلك بالإضافة لعلاج الندبات بالشق الجراحي.

تكلفة ازالة اثار الجروح بالليزر 2024

تكلفة ازالة اثار الجروح بالليزر 2019
تكلفة ازالة اثار الجروح بالليزر

تتعدد أسعار عمليات إزالة الندوب بسبب تعدد التقنيات المستخدمة بالعمليات، حيث هناك العلاج الجراحي ويكون أكثر تعقيدا وأصعبهم، وهو أيضا أغلاهم في التكلفة، حيث تبدأ جلسة علاج أثار الجروح والندوب بالليزر من 300 دولار أمريكي، وهناك بعض الحالات التي تصل تكلفتها لحوالي 1.500 دولار  للجلسة وذلك لاستخدام أنواع ليزر دقيقة وتلك العمليات يلزمها مهارة فائقة.

بنما تبدأ أسعار عمليات تجميل الندوب الجراحية من 2.500 دولار أمريكي، ومن الممكن أن تصل لحوالي 10 آلاف دولار، وهناك بعض المرضي الذين يرغبون إجراء تلك العمليات في سرية تامة، ويرغبون أيضا في الحصول على خدمات المراكز الطبية والمستشفيات التي تقوم بخدمة المشاهير ونجوم الفن حيث تصل تكلفة العملية لحوالي 100 آلف دولار أمريكي.

وبكافة الأحوال لا يمكن للتأمين الصحي تغطية تلك التكاليف سواء كانت قيمتها صغيرة أو كبيرة ومهما كان سبب العملية، وذلك لأن تلك العمليات تعتبر من عمليات التجميل بالدرجة الأولي، ولكن يغطي التأمين الصحي عمليات الندوب التي توثر على حركة العضلات وتسبب خلل وظيفي.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق