أسعار الهواتف

سعر ومواصفات تكنو c9

اليوم عملائنا الكرام سوف نقوم بعرض سعر ومواصفات تكنو c9، من الهواتف المميزة والتي تلقي إقبال شديد عليها هاتف تكنو والذي يوجد به الكثير من المميزات الرائعة والتي تجذب المشترين علية وتجعله من أوائل الهواتف ذات الإقبال العالي وهذا غير سعره الذي يعتبر متاح للجميع من الأفراد وعيوبه القليلة، حيث تنحصر عيوبه في بعض الأشياء التي ليست من الأساسيات والتي يمكن معالجة بعضها ولكن يحتوي علي المميزات الكثيرة والتي تجعله هاتف رائع ويمكن شرائه لممارسة العمل علية أو شراءه كهدية للأطفال لممارسة اللعب علية حيث أنه يمتلك شاشة كبيرة وواضحة جدا يمكن الاستمتاع بها خلال اللعب، وللكبار أيضا يحتوي علي جميع تطبيقات التواصل، وتلك المميزات سوف نذكرها من خلال السطور القادمة.

سعر ومواصفات samsung galaxy s5

سعر ومواصفات تكنو c9
سعر ومواصفات تكنو c9

سعر ومواصفات تكنو c9

سعر ومواصفات تكنو c9، هاتف تكنو c9 من الهواتف التي يتم ذكرها في العديد من المتاجر وذلك لما بها من مميزات ولما به من سمعة جيدة جدا وسعرة المتاح، ويعد متوفر في جميع المتاجر، ويحتوي علي بطارية طويلة العمر ويمكن استخدامها لفترة طويلة دون أن يفصل الهاتف بل تقاوم، ويحتوي علي شاشة عالية الجودة والتي يمكن من خلالها ممارسة الألعاب بدقة ومتعة أكثر وبه أيضا جميع تطبيقات التواصل الإجتماعي من الفيسبوك والواتس أب والإنستجرام وغيرهم العديد من التطبيقات التي يفضلها الأفراد، ويمكن تحمل التطبيقات الأخري فهاتف تكنو c9 يحتوي علي مساحة كبيرة يمكن من خلالها تنزيل كل الألعاب والتطبيقات والأغاني التي يريدها الأفراد، ويتوفر منه العديد من الألوان المتميزة جدا والتي تلف الأنظار.

سعر ومواصفات هاتف تكنو فانتوم 8 “Tecno Phantom 8” في مصر 2019

مميزات وعيوب هواتف تكنو c9

نتابع معا عملائنا الكرام سعر ومواصفات تكنو c9، وبما اننا قد ذكرنا بعض من مميزات هاتف تكنو في السطور السابقة سوف نذكر هنا عيوب هواتف تكنو c9، فمن العيوب التي توجد به أن حجمه يعتبر كبير نسبيا ووزنه ثقيل فقد يضايق الأفراد في حملة ومن العيوب الأخري لا يحتوي علي البصمة للأمان ولا يحتوي علي شاشة عازلة ضد الكسر والخدش، فتعد تلك من العيوب التي توجد به فقط، وسعره في مصر يساوي 2700 جنية مصري وسعره في السعودية قد بلغ 550 ريال سعودي.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق