11
أسعار السلع والخدمات الترفيهية

تكلفة السفر لريو دي جانيرو سياحة والأوراق المطلوبة

تكلفة السفر لريو دي جانيرو سياحة، تعد مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل من أجمل المناطق السياحة المتواجدة في البرازيل أو يمكن أن تكون من أهمها حيث أنها تمثل مصدر اقتصادي هام واعتمادها على السياحة، حيث تتميز بالعديد من الأماكن السياحية فيوجد بها الشواطئ الساحرة مثل شاطئ كوباكابانا إلى جانب الكثير من المزارات السياحية التي تجذب السياح من شتى بقاع الأرض، وعبر ذلك المقال سنوضح المعالم السياحية في مدينة ريوم دي جانيرو بالبرازيل وتكلفة السفر إليها.

تكلفة السفر لرومانيا سياحة

تكلفة السفر لريو دي جانيرو سياحة

عندما يريد السائح السفر إلى البرازيل فيجب الحجز المبكر حتى يتمكن من الاختيار ما بين أفضل وارخص العروض المتوفرة والمقارنة بينهم، للحصول على أرخص تذكرة طيران، حيث انه معروف بأن أسعار رحلات الطيران تختلف من شركة لأخرى، كما تختلف الأسعار المطروحة على حسب الموسم،  ففي حالة إذا أراد السائح الحصول على سعر تذكرة سفر رخيصة الثمن فيمكن  الحجز فى شهر يناير، لأنه يعتبر ليس من مواسم السفر او السياحة فتقدم شركات الطيران والفنادق عروض وتخفيضات لجذب السياح للسفر في تلك الفترة.

إقرأ ايضاً :  أسعار الكلاب البيتبول 2021

تكلفة  تأشيرة الدخول إلى البرازيل

يمكن للسائح السفر إلى البرازيل عن طريق جواز السفر خاصته ويكون ساري المفعول لمدة 6 شهور من موعد السفر، ودفع رسوم التأمين، وإحضار 4 صور شخصية حديثة التصوير بخلفية بيضاء، للحصول على تأشيرة السفر حيث أنها تمنح لمدة 90 يوم، وسداد الرسوم والتي تقدر بسعر 40 يورو، ويمكن الحصول عليها في خلال 3 إلى 10 أيام، كما يمكن لبعض الدول دخول أراضي البرازيل وزيارة معالمها ومدنها بدون تأشيرة لعدد من الدول منهم مثل ألمانيا , أسبانيا , الأرجنتين ,إنجلترا, سويسرا ومن الدول العربية المغرب , تونس وغيرهم من الدول الأخرى.

تكلفة السياحة في ألبانيا

أهم المعالم السياحية في مدينة ريو دي جانيرو تمثال المسيح الفادي

يعتبر البعض هذا التمثال من عجائب الدنيا السبع الجديدة، حيث أتمثال المسيح الفادي يعتبر رمز للبرازيل و ليس فقط لمدينة ريو دي جانيرو، فيعتبره المؤرخون من أشهر المعالم السياحة في البرازيل بشكل عام، حيث يزن التمثال الضخم حوالي 1000 طن، ويبلغ ارتفاعه حوالي 38 متراً، ويقع على قمة جبل كوركوفادو، وهو متواجد داخل حديقة تيجوكا الوطنية.

إقرأ ايضاً :  اسعار البيانو والالات الموسيقية

ومن المعروف في البرازيل بأنه تم إنشاء التمثال ما بين عام 1922 إلى 1931م، ومن قام ببنائه هم مجموعة من مهندسين من البرازيل وفرنسا، ونحات مشهور روماني.

شاطئ كوباكابانا في ريو دي جانيرو

عند زيارة لريو دي جانيرو لا يمكن تفويت زيارة شاطئ كوباكابانا ، فالشاطئ معروف في البرازيل كلها، حيث انه مشهور بروعة المياه الزرقاء والرمال الناعمة على الشاطئ، ويعتبر من أهم الأماكن السياحية داخل البرازيل، حيث يوجد الشاطئ في جنوب مدينة ريو دي جانيرو، ويبلغ امتداده نحو4 كيلو متر، وينتشر على طول الشاطئ الكثير من الخدمات السياحية التي تجعل منه أهم شاطئ في المدينة، بحيث يمكن الاسترخاء والاستمتاع بالمياه والمنظر الطبيعي على شاطئ كوباكابانا الجميل والذي يحيطه جبل كوركوفادا الذي يزيد من مظهره روعة وجمال والاستمتاع بالمياه الصافية الزرقاء وممارسة الرياضة على شاطئه.

تكلفة السفر للسياحة في رومانيا

حديقة ريو دي جانيرو النباتية

تم افتتاح حديقة ريو دي جانيرو النباتية  لأول مرة في عام 1808م، حيث كان الهدف من ذلك هو زراعة بعض التوابل النادرة في الحديقة مثل جوزة الطيب والفلفل والقرفة والصبار والنخيل وغيرها من النباتات العطرية النادرة، ثم  تحولت الحديقة إلى واحدة من أهم الحدائق العامة في المدينة  ومن أهم المزارات السياحة في البرازيل، حيث انه تقع حديقة ريو دي جانيرو النباتية في جنوب مدينة ريو دي جانيرو بالقرب من سفح جبل كوكوفادو.

إقرأ ايضاً :  أسعار صبغات الشعر 2021

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق