التخطي إلى المحتوى

تكلفة السياحة في ألبانيا، نعرضها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث انه تعد ألبانيا من المدن الجميلة وتكاليف الرحلة لها تعتبر منخفضة، التي تشتهر بجمال الشواطئ المذهلة، كما إنها تحتوي على ميناء صيد المشهور في مدينة ساندرا، حيث أن تكلفة الفرد في الإقامة بها منخفضة جدا، حيث أن تكلفة السكن في ألبانيا تقدر بنحو 5 دولارات في الليلة الواحدة، كما أنها تتميز بالأماكن التاريخية وتكلفة زيارتها منخفضة بشكل كبير، فتابعوا معنا من خلال ذلك المقال تكلفة السياحة في ألبانيا واهم المناطق المشهورة في البلاد التي يفضل زياراتها السياحية.

تكلفة السياحة في إسكتلندا 2018

تكلفة السياحة في ألبانيا

تتميز ألبانيا بأنها من الدول التي يمكن السفر إليها دون الحاجة إلى فيزا أو تأشيرة سياحية، ولكن يمكن السفر إلى البلاد من خلال فيزا شنغن وتكون سارية المفعول على الرغم من أنها من الدول التي ليست من دول الاتحاد الأوربي، كما أن التقدم للحصول على فيزا يعتبر أمر سهل وسريع للسفر إلى ألبانيا من خلال السفارات أو القنصليات الخاصة بألبانيا المنتشرة في جميع دول العالم، كما أنها تعتبر من أرخص الوجهات السياحية في أوروبا.

حيث أن ألبانيا تعتبر دولة صغيرة يمكن من خلال زيارة واحدة زيارة معظم المدن السياحية، حيث أنها تقدم للزائر متعة الشواطئ والمناظر الطبيعية الخلابة، والأماكن السياحية للأزواج والشباب والعائلات.

إجراءات وشروط الحصول فيزا دولة ألبانيا

  • يجب إحضار جواز سفر ساري المفعول لمدة لا تقل عن  6 شهور على الأقل ويفضل أن يكون جواز السفر ساري المفعول لمدة لا تقل عن عام.
  •  يجب إحضار عدد 4 صور شخصية حديثة بخلفية بيضاء مقاس 4*6.
  • يجب توفير تأمين صحي شامل غير منتهي.
  • يجب تقديم من الأوراق التي تثبت القدرة المالية على الإنفاق خلال فترة السفر إلى ألبانيا والتنقل بداخلها.
  • كما انه يجب إحضار الفيش والتشبيه الخاص بالمتقدم، التي يتم  توضح من خلالها أن سجل الشخص الجنائي من جهة الجرائم خالية من الشبوهات.
  • يجب تأكيد حجز الفندق في ألبانيا قبل السفر.
  • يجب ترجمة الوثائق والأوراق باللغة الانجليزية أو اللغة الألبانية.
  • يجب دفع رسوم التأشيرة بشكل كامل قبل السفر.
  • ثم الاستعداد لمقابلة السفارة الألبانية وانتظار قرار السفارة في السفر.
  • كما انه يستغرق إصدار فيزا ألبانيا السياحية حوالي من 15 إلى 20 يوم، أو يمكن أن تقل المدة عن ذلك.

تكلفة السفر والسياحة في ماليزيا

أهم الأماكن السياحية في ألبانيا حديقة لوجارا

تعتبر تلك الحديقة من الحدائق التي تنتشر بها النباتات الطبيعية النادرة، كما إنها تحتوي على أكثر من 100 نوع من الحيوانات البرية من الثعالب والقطط البرية والغزلان، كما انه يميزها الجو المنعش والجبال المرتفعة، وتقترب من البحر جعلها من أهم المقاصد السياحية، وتعتبر مقصد لجذب السياح في مختلف أنحاء العالم.

حدائق كارابورون سازان

تعتبر تلك الحدائق من أشهر الحدائق البحرية في ألبانيا، حيث أنها حديقة تحاط بها مياه البحر، وتبعد مسافة ميل بحري واحد عن شاطئ شبة جزيرة سازان.

بحيرة كارافاستا

تعتبر تلك البحيرة من اكبر البحيرات الضحلة  في ألبانيا، كما أنها واحدة من أكبر البحيرات في البحر اﻷدرياتيكي، كما انه يفصلها عن البحر اﻷدرياتيكي جبال كبيرة من الرمال، كما تعتبر البحيرة جزء لا يتجزأ من الحديقة الوطنية، كما انه قد تم اختيارها  كمحمية ذات أهمية دولية كبيرة لما تحتويه من حيوانات برية نادرة ونباتات متنوعة ونادرة.

عروض شركات السياحة في الاردن

حديقة Lurë

تعتبر حديقة Lurë الوطنية من اكبر الأماكن التي يكثر تواجد بها الأنواع النادرة من الحيوانات البرية، كما إنها تعتبر من أجمل الأماكن السياحية في ألبانيا التي يفضل الكثيرين زيارتها للاستمتاع بأنواع الحيوانات النادرة،

حيث أنها تشمل عدد 12 حديقة جليدية، والتي قد أنشئت خلال العصر الجليدي، حيث تعتبر تلك البحيرة من أهم عوامل الجذب السياحي للحدائق المحيطة بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *