اسعار الادوية

سعر شامبو chi اليوم

سعر شامبو chi، نوضح لكم اليوم في مقالنا أسعار منتجات تشي، حيث تمتاز منتجات تشي بإنها من ضمن المنتجات الصحية وجودتها عالية، ومنتجات تشي تعد من المنتجات الآمنة وليس لها أضرار، ومن المعروف إن جميع الشامبوهات التي تقوم بإنتاجها شركة تشي خالية من مادة السولفات ومادة البارابين تمام، أنا عن صبغات الشعر فهي خالية من مادة البي بي دي ومادة الأمونيا، كما أن الشركة تقوم بإنتاج الكثير من منتجات فرد الشر وتلك المنتجات لا تحتوي على مادة الفورمالين، وتوفر أيضا الشركة العديد من الأجهزة التي تستعمل لفرد الشعر وتجفيفه مثل مكواة الشعر.

سعر دواء ريجو شامبو rego shampoo مقوي ومغذي لفروة الرأس

سعر شامبو chi

سعر شامبو chi
سعر شامبو chi 2021
سعر شامبو chi 2022
سعر شامبو chi 2022

نقدم لكم اليوم أشهر المنتجات المتوفرة بشركة تشي المتخصصة في مستحضرات العناية بالشعر مثل أدوات فرد الشعر والشامبوهات والكريمات، كما سنتحدث عن مواصفات بعض منتجات الشركة وأسعارهم من داخل الشركة نفسها، وفيما يلي نستعرض أسعار المنتجات.

شامبو تنعيم الشعر إنفيرو من تشي 12 أونصة: يعمل شامبو إنفيرو على العناية بالشعر الهايش والتالف وذلك لأنه يساعد على زيادة حصول الشعر على الرطوبة والنعومة، وأيضا يعمل على توفير النعومة للشعر التالف والهايش، ويمكن من خلاله التحكم بالشعر، والشامبو مزود بالبروتينات الحرير التي تتوغل في جميع أنحاء الشعر لسهولة معالجة الشعر وهو يمنح الشعر اللمعان بشكل رائع وجذاب، ويحتوي شامبو إنفيرو على تركيبة الحرير واللمعان وتركيبة اللؤلؤ وذلك ما تحتاجه كل سيدة، ومن الجدير بالذكر إن عند استعمال الشامبو بشكل متكرر يزيد من كثافة الشعر كما إنه يمنح الشعر النعومة ويزيد من طوله، وسعر الشامبو هو 649 جنيه مصري.

سعر شامبو تريسمي في مصر

يونكس ارجان بروتين ثيرابى 125 مل: يمتاز بروتين يونكس ارجان ثير بخلوه من أي مواد كيمائية وخصوصا مادة الفورمالين وذلك البروتين يعمل عىل علاج النفشة والتقصف والهيشان، ويعمل على منح الشعر نسبة من فرد حوالي 90% وهي نسبة عالية، والبروتين غني بزيت الأرجان الطبيعي وهو يساعد على منح الشعر الطراوة والنعومة، وبروتين يونكس ارجان ثير هو الوحيد الحاصل على تصريح من منظمة الدواء والغذاء، وسعر بروتين أرجان ثريرا بي 125 مل حوالي 1330 جنيه مصري.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق