أسعار السلع والخدمات الترفيهية

تكلفة الهجرة إلى تركيا من مصر

تكلفة الهجرة لتركيا من مصر، نوضحها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث أنه من المعروف خلال الفترة الحالية بأن تركيا أصبحت الدولة الأولى والتي يفضلها أغلب المهاجرين العرب، حيث أنها تحوي أكثر من 7 مليون عربي قادمين من جميع الدول العربية، كما أن العرب يفضلوا الهجرة إلى تركيا بدلاً من الذهاب إلى الدول الأوربية، كما مازال الطلب للهجرة إلى تركيا في حالة ازدياد، كما أن بعض من يذهب إلى تركيا يكون بقصد إقامة مشروع تجاري هناك و البعض الآخر فيذهب لتركيا على أمل أن يتوجه من خلالها إلى بلد أوروبي مثل اليونان، ومن المتعارف بأن غالبية من حضروا لتركيا جاءوا فقط من أجل الحصول على وظيفة والاستقرار فيها والعيش بها وتكوين مستقبل، فتابعوا معنا من خلال ذلك المقال كل ما يهم من يريد الهجرة إلى تركيا من مصر من تكاليف الهجرة وخطوات الحصول على فيزا وتأشيرة السفر.

سعر وتكلفة الهجرة الشرعية إلى أمريكا

تكلفة الهجرة إلى تركيا من مصر

يوجد بعض الأمور والخطوات الهامة التي يجب أن يتبعها للحصول على الهجرة لتركيا، حيث أنه من المعروف لدى الكل  بأنه يجب على أي شخص يريد الهجرة لبلد ما أن يتعرف على خصائص وطبائع وعادات أهل البلد، كما أنه يجب الحصول على تصريح إقامة في تركيا خلال مدة أقصاها 3 شهور من الوصول إليها، في حالة أن كنت قد اخترت مكان عمل خاص ووافق على إصدار إذن عمل فهو الأفضل حيث أنه يسهل الإقامة بشكل رسمي في تركيا، وللحصول على فيزا للسفر إلى تركيا يجب إتباع بعض الخطوات الهامة والتي تتمثل في الأتي:

  • في حالة لو كان عمر المتقدم أقل من 20سنة وأكبر من 45 سنة، فى تلك الحالة لن تحتاج إلى تأشيرة من السفارة ولكن سوف يتم عمل تأشيرة إلكترونية من خلال موقع السفارة الإلكتروني، ودفع رسوم الفيزا من خلال الدفع الإليكتروني، وفي حالة وجود شنجن سارية حتى ميعاد السفر إلى تركيا فيتم الدخول إلى البلاد من خلال ماكينات مخصصة في مكار تركيا.
  • في حالة كان عمر المتقدم أكبر من 20 سنة وأقل من 45 سنة، سوف يحتاج إلى تأشيرة صادرة من جانب السفارة.
  • فإذا كان طالب يجب تقديم على تأشيرة زيارة حتى يتم إصدار التصريح الأمني، وتكون تأشيرة الزيارة قادمة من جانب شخص تركي أو من خلال شركة تركية وتكون الدعوة من الشركات التركية السياحية تتكلف حوالي 100 دولار تقريبا.
  • يجب إحضار كشف حساب بنكي لأخر عمليات الصرف والإيداع منذ 6 شهور.
  • إحضار جواب من جهة العمل أو من  السجل التجاري أو البطاقة الضريبية إن وجدت.
  • يجب أن يقوم المتقدم بحجز فندق وطيران مبدئي.
  • دفع مبلغ تأمين للسفر من أي شركه تأمين لمدة 3 شهور في حالة التقدم في سفارة القاهرة، وأما في حالة التقديم في قنصلية الإسكندرية يكون التأمين لشهر واحد.
  • إحضار جواز سفر ساري و صورتين مقاس 4*6.

تكلفة وإجراءات الهجرة إلى النرويج 2020

سعر التأشير الإلكترونية

  • سعر التأشيرة الالكترونية يبلغ حوالي 21 دولار أمريكي.
  • سعر التأشيرة السياحية سنجل تبلغ 60 دولار أمريكي , وتأشيرة مالتي تبلغ نحو 195 دولار.
  • سعر التأشيرة زيارة تركيا سنجل تبلغ  نحو 60  دولار أمريكي .
  • يستغرق إصدار الفيزا حوالي أسبوع.
  • وبعد إصدار التأشيرة يتم التوجه لإصدار التصريح الأمني.

تكلفة الهجرة إلى الأوروغواي 2020

خطوات الحصول على تصريح أمني للهجرة

  1.  في حالة إصدار فيزا الزيارة مطلوب إحضار جواز السفر، وصورة منه، صورة الفيزا.
  2.  في حاله وجود مهنة في جواز السفر للفيزا السياحة، فمطلوب برنت تأمينات مختوم، وجواب صادر من HR مترجم باللغة العربية، و صورة من جواز السفر و صورة الفيزا.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق