التخطي إلى المحتوى

تكلفة الهجرة إلى نيوزلندا 2018، نعرضها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث أن السفر والهجرة للعمل في نيوزلندا حلم يراود أغلب شباب الوطن العربي، حيث أنه يعرف عن تلك البلاد بأنها من أفضل الدول المتطورة على مستوي المعيشة المرتفعة والفرص الكثيرة من العمل الاقتصادية داخل نيوزلندا، المعروف عنها بأرض الأعاجيب، كما أنها من أجمل المكان الذي يلجأ إليه الإنسان  حتى يبتعد عن صخب الحياة والضوضاء، كما أنها تعد من البلاد التي تشمل العديد من المظاهر الطبيعية المختلفة من براكين وثلوج، وعدد من السهول والجبال والحياة البرية النادرة، كما أنها يوجد بها أهم العقارات في العاصمة أوكلاند وهى تعتبر الأغلى من الناحية العالمية، فيوجد الكثير من فرص العمل في البلاد التي يلجا لها الشباب للعمل، ولكي يتمكن التقدم للهجرة يجب معرفة المتطلبات والشروط التي لابد معرفتها للهجرة إلى نيوزلندا.

تكلفة الهجرة إلى نيوزلندا 2018

الهجرة إلى نيوزلندا تتطلب الكثير من المال لكي يتمكن الفرد من المعيشة والعمل في نيوزلندا وقبل اللجوء إلى الهجرة ومعرفة التكاليف الخاصة بالسفر، يجب معرفة الشروط الواجب توافرها للسفر إلى نيوزلندا والتي تتمثل في الأتي:

هجرة العمالة الماهرة إلى نيوزلندا

  • يعتبر ذلك النوع من احد أنواع الهجرة إلى البلاد التي يوجد به عدة شروط ليتمكن الفرد من الهجرة والحصول على العمل، أهم هذه الشروط هي أن يكون عمر المتقدم للهجرة أقل من 55 عام، كما أن يكون لديه خبرة في العمل لا تقل عن سنتين.
  • ويفضل أن يكون عمل المتقدم للهجرة في تخصصات العمل النادرة في دولة نيوزلندا فذلك الأمر يكون في صالح المتقدم بشكل كبير حتى يحصل على الهجرة.
  • يجب تقديم ما يثبت بأن المتقدم يجيد اللغة الإنجليزية بمستوى متوسط، ويجب أن يجتاز الامتحان الذي يدعى أيلتس 6.5 بالمجموع الكلي.
  • كما يجب أن يجتاز المتقدم 100 نقطة علي الأقل في نظام النقاط، مع العلم أن هذا السبيل يحتاج إلي صبر ومجهود وبعض المصروفات المطلوبة في تلك الأوقات.
تكلفة الهجرة إلى نيوزلندا 2018
تكلفة الهجرة إلى نيوزلندا 2018

أنواع الهجرة إلى نيوزلندا

يوجد الكثير من أنواع الهجرات المتواجدة في نيوزلندا حيث تختلف من حيث الإجراءات وأنواع الهجرات حيث أنه تعتبر الأتي:

 الهجرة إلى نيوزلندا من خلال الزواج

تعد تلك الطريقة من الطرق التي تعتبر تحت بند الزيارة العائلية، حيث أنه يتم الحصول علي الإقامة في نيوزلندا من خلال الزواج سواء كان للزواج من مواطن أو مواطنة نيوزلندا، أو بطريقة أخرى بأن يكون للشخص أباء أو أبناء يقيموا بالفعل داخل نيوزلندا، في تلك الحالة يمكن التقديم علي طلب للإقامة والهجرة إلى نيوزلندا.

الهجرة إلى نيوزلندا عن طريق الاستثمار

حيث أن كل شخص لديه مبلغ من المال يريد استثماره في نيوزلندا يتقدم بطلب للهجرة والعمل في البلاد، ولكن ليس المقصود إقامة مشاريع ولكن شراء أسهم في البورصة أو شراء سندات بنكية، كما يوجد طلبات الهجرة للعمل في الدولة في حالة طلب عمالة خارجية.

الهجرة إلى نيوزلندا لطلب الدراسة

تعتبر من أفضل وأسهل الطرق التي يمكن من خلالها الدخول إلى نيوزلندا، وبعد ذلك يمكن التقديم علي طلب هجرة أو طلب لجوء إلى البلاد علي حسب الحالة المطلوبة للهجرة، كما يمكن التواصل مع الجامعة في نيوزلندا ويفضل البحث عن منحة دراسية داخل البلاد، وبجانب الدراسة من المسموح للطالب العمل لعدد ساعات معين حتى يتمكن من المعيشة في البلاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *