أسعار السلع والخدمات الترفيهية

تكلفة وإجراءات الهجرة إلى الأرجنتين

تكلفة وإجراءات الهجرة إلى الأرجنتين، نعرضها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، يرغب الكثير من الشباب في التوجه إلى دول الغرب للهجرة والعمل بها بسبب البطالة وعدم وجود فرص عمل في بلادهم، فيكون الحل أمامهم هو السفر والهجرة إلى الدول الغربية للعمل وتكوين مستقبل لهم وتحقيق معيشة وافرة، كما أن من يرغب في الهجرة إلى الأرجنتين يجب أن يقوم  بزيارة سفارة الأرجنتين المتواجدة في بلده حتى يتمكن من الحصول على معلومات أكثر حول الأمر، حيث انه يجب تجهيز الأوراق المطلوبة للهجرة إلى الأرجنتين، فتابعوا معنا من خلال ذلك المقال خطوات التقديم لتأشيرة الأرجنتين وتكاليف السفر.

تكلفة وإجراءات الهجرة إلى إيرلندا

تكلفة وإجراءات الهجرة إلى الأرجنتين

قبل السفر إلى الأرجنتين يجب تحضير عدة أوراق رسمية التي يتم من خلالها إصدار تأشيرة السفر إلى الأرجنتين، والحل للهجرة إلى الأرجنتين هو استخراج تأشيرة عمل في الأرجنتين، وعن الأوراق المطلوبة لتأشيرة الهجرة تتمثل في الأتي:

  • يجب الحصول على عقد توظيف في الأرجنتين، ثم يتم إرسال عقد التوظيف إلى الأرجنتين، للمتابعة مع السفارة في بلاده.
  • عند إصدار موافقة بقبوله في العمل بالأرجنتين يجب أن يتوجه العامل إلى القنصلية الأرجنتينية في بلاده.
  • يجب إحضار وثيقة عقد العمل في الأرجنتين.
  • يجب إحضار جواز السفر الخاص بمقدم الطلب، كما يجب أن يكون جواز السفر ساري المفعول لمدة لا تقل عن 6 شهور من تاريخ السفر إلى الأرجنتين، ويجب أن يحتوي جواز السفر على صفحتين فارغتين.
  • يجب أن يوجد في جواز السفر توقيع صاحبه وان يكون التوقيع بارز وواضح.
  • يجب على المتقدم إحضار صورتين شخصيتين حديثة على الأقل لا يقل موعد إصدارها عن شهرين، وتكون الصورة بخلفية بيضاء واضحة، وتكون الصور بمقاس 4*4 بنفس الصورة المتواجدة في جواز السفر.
  • توفير كشف طبي يظهر أن مقدم الطلب خالي من الأمراض المعدية، كما يمكن أن تقوم السفارة بطلب كشف طبي عن أمراض السل وفيروس نقص المناعة الخاص بمرض الإيدز.
  • إحضار الأوراق التي تثبت وجود سكن في الأرجنتين بعد الوصول إلى البلاد.
  • يجب إحضار شهادة الميلاد  خاصة بمقدم الطلب ومترجمة باللغة الأسبانية.
  • يجب توفير فيش وتشبيه أو ما يعرف بالسجل عدلي أو شهادة حسن السير و السلوك، حيث أن تلك الشهادات توضح سجل المهاجر الجنائي، سواء كان قد ارتكب جرائم من عدمه.
  • كافة الوثائق يجب أن تترجم باللغة الأسبانية.

تكلفة وإجراءات الهجرة إلى سويسرا

متطلبات الحصول على تأشيرة الأرجنتين

  • يجب تصديق شهادات الميلاد من جانب سفارة أو قنصلية الأرجنتين في بلد المقدم للهجرة.
  • في حالة سفر أفراد العائلة يجب إحضار صور من جواز السفر لكل فرد من أفراد العائلة.
  • تشترط السفارة تقديم نسخة مصدقة من الشهادة الدراسية، أو من الشهادة المهنية المتوفرة.
  • يجب تسديد رسوم التأشيرة، حيث أن الرسوم لتأشيرة العمل تقدر بنحو 200 دولار، لكن تلك المبلغ ليس نهائي حيث انه تختلف رسوم التأشيرة من دولة لأخرى، وقد يكون أقل بكثير بالنسبة لمواطني الدول العربية الأخرى.
  • في النهاية يتوجه المتقدم إلى السفارة في الأرجنتين لمقابلة موظف السفارة وتقديم الأوراق.

سعر وتكلفة الهجرة الشرعية إلى أمريكا

موعد استخراج تأشيرة الهجرة للأرجنتين

التقدم بطلب الحصول على تأشيرة العمل في الأرجنتين فان ذلك الأمر يستهلك الكثير من الوقت، لذلك يجب بدء الاستعدادات الخاصة باستخراج التأشيرة في وقت مبكر عن موعد السفر، كما أن تأشيرة عمل أو تأشيرة الدراسة يجب أن تكون مقدمة من صاحب العمل في حالة تأشيرة العمل أو مقدمة من الجامعة في الأرجنتين، في حالة الدراسة، التأشيرات يمكن أن تستخرج في  موعد لا يقل عن 90 يوم.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله
    الاستاذ مصطفى جابر
    تحية مباركة من الله تعالى ، وبعد ،،،
    أستاذي العزيز تعرفت على فتاة من الارجنتين مقاطعة سانتياجو ديل استيرو واتفقت أنا وهي على الزواج والهجرة إلى الارجنتين ، كنت احتاج منك استاذي القدير أن تساعدني في معرفة الاجراءات التي يجب علينا اتباعها لاتمام أمر الزواج والهجرة ، علماً بأن الفتاة طلبت مني أن آخذ تأشيرة سياحة للارجنتين وحالما أصل إلى هناك نذهب إلى السفارة ونقيم الزواج ، إلا أني قلق بهذا الخصوص ماهي نصيحتك لي أستاذي العزيز .
    أرجوا تكرمك بمساعدتي على رقم الواتساب الخاص بي أدناه .
    وتقبل خالص تحياتي
    أخوك / عمر عبدالاله
    محافظة تعز _ الجمهورية اليمنية
    تلفون وواتساب : 00967777585849

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق