التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم توقعات سعر الدولار في الايام القادمة في مصر، حيث يعتبر الدولار من العملات الأجنبية التي تؤثر بشكل ملحوظ في المجتمع المصري وبالتالي السوق المصري، فكثير مننا تتوقف تعاملاته اليومية على سعر العملة الصعبة وهي الدولار الأمريكي، لابد إننا نعي جميعا أن سعر الدولار مرتبط ارتباط وثيق بالصادرات والواردات.

توقعات سعر الدولار في الايام القادمة في مصر

حيث أن سعر ارتفاع سعر الدولار ينعكس على الوضع الاقتصادي للبلاد، وعلى حياة المواطن المصري بصفة خاصة لمعاناته الشديدة في مواكبة الارتفاعات المفاجئة في أسعار السلع، متى نحصل علي سلع مخفضة؟ يأتي ذلك بكثرة الاستثمارات الداخلية وإنشاء المصانع الجديدة.

وبالتالي زيادة الصادرات إلى الخارج، وبذلك نحقق دخول العملة الصعبة ( الدولار الأمريكي) إلى البلد، والتي من المعروف أنها تعلي من قيمة الجنية المصري بالتالي انخفاض في أسعار السلع التي يحتاجها المواطن وتعتبر من السلع الضرورية له ولأسرته.

توقعات سعر الدولار فى مصر 2020

يتوقع الخبراء المزيد من تراجع سعر الدولار امام الجنية المصري خلال الايام القادمة

إقرأ ايضاً :  سعر الدولار الان تحديث يومي

أسعار سعر صرف الدولار داخل مصر

قد وضحت المؤشرات بانخفاض سعر الدولار في الشهور الأخيرة، وذلك نظرا للعديد من الإصلاحات الاقتصادية التي تقوم بها جمهورية مصر العربية، والمشروعات الإنشائية الجديدة التي تحسن من اقتصاد مصر، كل هذا أدي إلى انخفاض سعر الدولار خلال الشهور الماضية.

وبتوضيح النسبة فقط كان وصل الدولار الأمريكي من فترة إلى 18 جنيه مصري، وهو الآن يصل إلى 15.75 جنيه مصري، فنلاحظ هنا انخفاض واضح في سعر الدولار بما يعادل 2.25 جنية مصري، ومن المتوقع استقرار تلك النسبة الأيام القادمة ومتوقع الأفضل بإذن الله.

ومن الجدير بالذكر أن الانخفاض المستمر في سعر الدولار الأمريكي يثير القلق لدى المغتربين، ولمتابعة كل جديد في أسعار الدولار يوميا نحن ننقل لكم يوميا احدث الاخبار ونتابع معكم كل جديد، وننقل لكم رأى الخبير الاستراتيجي أنه من الممكن أن تنخفض أسعار الدولار أمام الجنيه المصري.

وأن يرتفع سعر الجنيه المصري  أمام الدولار بنسبة 3.9% من السعر الحالي الذي يسجل 15.75 جنيه، وانخفاض معدل التضخم إلى أدنى مستوياته خلال 3 سنوات، وبذلك فقد وضحنا لكم الصورة وارتباط الدولار بجميع السلع وما المتوقع له في الأيام القادمة، فتابعونا لمعرفة احدث الأخبار.

إقرأ ايضاً :  سعر صرف الدولار مقابل التركي

سعر الدولار اليوم في البنوك

يتراوح سعر الشراء اليوم في البنوك بين 15.73 الي 15.75 جنيه مصري والبيع 15.83 الي 15.85 جنيه مصري.

  • سعر الدولار الامريكي اليوم في البنوك المصرية ” فبراير 2020 “محدث يوميا

    اسم البنك سعر الشراء سعر البيع
    البنك المركزى المصرى 15.74 جنيه 15.84 جنيه
    البنك الأهلى المصرى 15.74 جنيه 15.84 جنيه
    بنك القاهرة 15.75 جنيه 15.84 جنيه
    البنك العربي الافريقي 15.74 جنيه 15.84 جنيه
    مصرف ابوظبي الاسلامى 15.74 جنيه 15.84 جنيه
    بنك مصر 15.75 جنيه 15.84 جنيه
    البنك التجارى الدولى cib 15.74 جنيه 15.84 جنيه
    بنك الإسكندرية 15.73 جنيه 15.84 جنيه

    للمتابعة اليومية لتحديث السعر لحظة بلحظة

سعر الدولار في مصر اليوم

وسوف نتابع معكم كل جديد في عالم الدولار لحظه بلحظه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *