اقتصاد اليوم

توقعات سعر النفط الخام اليوم وغدا

توقعات سعر النفط الخام اليوم وغدا يعتبر النفط بمثابة العجلة التي يتم عليها دوران العديد والكثير من الأعمال وهو يعتبر بمثابة الروح للعديد من الصناعات أيضًا حيث يتم استخدام النفط الخام في استخراج المواد البترولية والتي تشغل كل شئ حولنا في الوقت الحالي، وكذلك يدخل في الصناعات الكيميائية، ومن خلال موقعنا موقع أسعار اليوم سوف نتعرف على الأسعار الحالية له والمتوقعة أيضًا.

توقعات سعر النفط الخام اليوم وغدا

يبحث العديد من المستخدمين والخبراء عن توقعات سعر النفط الخام اليوم وغدا وذلك لمحاولة الوصول إلى سعر ثابت له وتخزين أكبر قدر من المعلومات عنه لضمان الحصول على الكميات المطلوبة منه في الوقت المناسب الذي يهيئ لهم المكسب دون الخسارة في أعمالهم، فيطلق على النفط أيضًا الذهب الأسود حيث يتم استخدامه في العديد من الصناعات والتي من الممكن أن تتوقف في حالة عدم القدرة على الحصول عليه أو تخسر في حالة زيادة أسعاره الغير متوقعة.

ومن المعروف عن النفط أنه يختلف سعره بشكل تدريجي للأعلي أو للإنخفاض تبعًا للسوق الدولي، فهو يتم استخراجه من باطن الأرض وتسعي الدول بالكامل إلى تخزين أكبر قدر ممكن منه فيعتبر تخزينه من الأساسيات للدول، وبمعدل التخزين يتم التعامل في حركات الأسعار، وفيما يلي سوف نتعرف على توقعات الأسعار الموجودة للنفط الخام.

اقرأ

أسعار النفط العراقي اليوم 2019

توقعات الأسعار

في الوقت الحالي قد زاد معدل المخزون الخام الأمريكي زيادة غير متوقعة مما أدي إلى إنخفاض سعر النفض بنسب قليلة، حيث ذاد المخزون من ثلاثة وسبعة من عشر مليون برميل ليصل غلى أربعمائة وثلاثة وأربعون مليون برميل، وذلك وفقًا لمعهد البترول الأمريكي.

أما عن أسعار اليوم فقد ذادت الأسعار بعد أن حققت أنخفاض خلال اليومين المنقضيين وصل إلى أثنين وواحد بالمائة أمس وثلاثة بالمائة أول أمس، حيث وصل سعر النفط اليوم إلى 59.48.

كما زاد سعر الخام الأمريكي إلى 55.60اليوم بعد أن تراجع اليومين السابقين، ومن المتوقع إلا تزيد المكاسب خلال الفترة المقبلة نظرًا للمؤشرات في انخفاض نمو الإنتاج الصناعي في الصين، وكذلك لزيادة المخزون بالولايات المتحدة الامريكية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق