التخطي إلى المحتوى

جمارك الإسكندرية قامت بالإفراج عن حوالي 7537 سيارة ركوب ملاكي في شهر يونيو السابق، وهم ذات موديلات وسعات متعددة وقيمتهم وصلت لمليار و714 مليون جنيه، وهذا بحسب البيان الذي تم تقديمه من قبل وزارة المالية اليوم الأحد الموافق 7 يوليو 2018.

جمارك الإسكندرية

جديراً بالذكر أيضاً إن الإجمالي الخاص بالرسوم والضرائب المحصلة عن هذه السيارات خلال شهر يونيو، هي وصلت لحوالي 731 مليون و237 ألأف جنيه، وهي تكون شاملة ضريبة القيمة المضافة ورسوم التنمية وهذا بحسب البيان التي تم تقديمه اليوم من قبل الجمارك.

يذكر أيضاً أن جمارك محافظة الإسكندرية قامت بالإفراج عن 699 سيارة نقل وميكروباص وموتوسيكل وجرار وهذا بقيمة إجمالية للضرائب والرسوم الخاصة بالقيمة المصافة، وهي التي يتم تحصيل عنها 99 مليون و474 ألف جنيه وهذا وفقاً لما صرحت به وزارة المالية اليوم.

وذلك بالإضافة إلي وجود الإفراج عن حوالي 686 رسالة لقطع غيار السيارات وهي التي وصلت قيمتها لحوالي 735 مليون و511 ألف جنيه مصري، كما أن الإجمالي الخاص بالضرائب والرسوم التي يتم تحصيلها عنها هي بقيمة تصل لحوالي 83 مليون و285 ألف جنيه وهي شاملة لضريبة القيمة المضافة والرسوم الضريبية والجمركية التي توجد على جميع السيارات وقطع الغيار.

الإفراج عن سيارات بـ1.7 مليار جنيه في يونيو من جمارك الإسكندرية

كما أنه أيضاً يتم تحصيل جميع الرسوم والغرامات الأخرى التي توجد على جميع السيارات الملاكي والنقل، وأيضاً قطع الغيار التي يتم الإفراج عنها من داخل جمارك محافظة الإسكندرية وهذا يكون بمبلغ يصل لحوالي 193 مليون و196 ألف جنيه من داخل الجمارك التي توجد في محافظة الإسكندرية.

وأيضاً قيمة السيارات الملاكي وسيارات النقل ورسائل قطع الغيار المفرج عنها من داخل جمرك الإسكندرية، بلغت في شهر يونيو عام 2018 حوالي 3 مليارات و41 مليون و913 ألف جنيهن وهذا يكون من خلال الإجمالي الخاص بالضرائب والرسوم الجمركية والضريبة الخاصة بالقيمة المضافة، وأيضاً الرسوم الخاصة بالتنمية وجميع الغرامات الأخرى المتعددة التي توجد خلال شهر يونيو الماضي وهي التي تقدر بحوالي مليار و107 مليون و193 ألف جنيه مصري.

للبحث عن منتج من سوق السعودية


للبحث عن منتج من سوق مصر


للبحث عن منتج من سوق الامارات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *