التخطي إلى المحتوى

تردد قناة دعوة على النايل سات تعد قناة دعوة من ضمن اهم القنوات الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل المسلسل التركي الذي أثار جدل الجميع لذا فهي محط أنظار لعشاق الدراما التاريخية بالإضافة إلى أنها تعرض عدة برامج دينية واعظة وبرامج أخرى تربوية تهم الأسرة بأكملها ولذلك حازت القناة على الكثير من نسب المشاهدة على مدار سنوات بثها .

تردد قناة دعوة على النايل سات

تردد قناة دعوة على النايل سات

وبسبب أن القناة نالت حق بث مسلسل قيامة ارطغرل زادت نسب مشاهدتها منذ عرضها للحلقة الأولى من جزئه الرابع بعد نجاح الأجزاء الثلاثة الأولى منه وقد حازت القناة على شهرة واسعه علي مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر وفيسبوك وبدأ الجميع في البحث عن ترددها على الأقمار الصناعية المختلفة .

كما أن القناة دينية في طابعها الأول حيث اهتمت بنشر الوعي الديني والقيم التي بثها فينا رسولنا الحبيب كما أنها تعرض برامج لمناقشة أصول الفقه والمذاهب الدينية والشريعة وأيضا تعمل علي شرح وتفسير الآيات القرآنية وتناقش قضايا المجتمع بصورة إسلامية صحيحة علي ايدي خبراء متخصصين .

كما أنها تعرض عدة برامج دينية مثل برنامج اصلح قلبك للداعية الكبير الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل بالإضافة إلى عرضها لبرنامج قصاص وبرنامج كن إماما وأيضاً برنامج جدد حياتك بالإضافة إلى برنامج قصة آية ومفاتيح التدبر ورباعيات دعوة وأيضا رسائل القرآن وقضايا إسلامية .

وتقوم القناة بعرض عدة برامج أخري تهدف للتثقيف الديني ونشر الوعي الإسلامي لدي الشعوب مثل برنامج أنوار النبوة وعظماء الظل وتلك البرامج جميعها يقدمها كبار المشايخ الذين يتميزون بشهرة دينية كبيرة وببصيرة واسعه وطابع إسلامي جليل .

وتقوم القناة بالبث المجاني للبرامج الحصرية والدعوات الإسلامية المختلفة وذلك لكي تصل لجميع الشعوب بالعالم العربي وتهدف لنشر الدعوة الإسلامية الصحيحة وتصحيح صورة الإسلام في العالم أجمع وأيضا نشر الأخلاق السامية التي حثنا عليها رسولنا الكريم وذلك من خلال الترغيب الهادف لبناء مجتمع افضل .

ولذلك تحظي القناة بنسب مشاهدة عالية بنظير القنوات الأخرى تعد قناة الدعوة هي الرائدة في نشر الخصال الحميدة من خلال كبار الإعلاميين وأساتذة الفقه والشريعة الإسلامية .

القناة       القمر الصناعي       التردد     معدل الترميز        معامل التصحيح     الاستقطاب

دعوة      نايل سات 10727  27500  3/4       أفقي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *