التخطي إلى المحتوى

سعر كريم ماسي دورو جولد في مصر ، الكثير من السيدات الى الحفاظ على جمال ونضارة بشرتها من خلال الاهتمام بمجموعة من المنتجات التجميليه المختلفة و من المنتجات التجميلية التي انتشرت في الفترة الأخيرة، ومن المنتجات التي قد شهدت  رواجا كبيرا هو كريم ماسي دورو جولد و يتساءل الكثير من السيدات حول سعر هذا الكريم داخل مصر وهذا ما يعرفكم عليه موقع أسعار اليوم من خلال هذا المقال.

سعر كريم ماسي دورو جولد في مصر

سعر كريم ماسي دورو جولد في مصر

ماسي دوري جولد من الكريمات التي تتسم بأن سعرها مرتفع قليلا مقارنة بغيره من الكريمات ولكنه تأثيره قوي جدا في علاج العديد من مشاكل البشرة والعمل على تفتيح البشرة و زيادة نضارتها بشكل ملحوظ.

يبلغ سعر ماسي دورو جولد في مصر حوالي يتراوح ما بين 665 جنيه و أحيانا يرتفع حتى يزيد عن 3000 جنيه وذلك بحسب نوع الكريم والوظيفة التي يقوم بتأديتها.

جدير بالذكر أن هذا الكريم  حتى تتمكن السيدة من الحصول على النتيجة المطلوبة يجب الالتزام به خلال فترات طويلة لا تقل عن سنة حتى تظهر النتيجه المرغوبة من خلال استعماله لهذه المدة.

إقرأ ايضاً :  ارخص فنادق الإسكندرية

أهمية كريم ماسي دوري جولد للبشرة

  • يعمل الكريم على تفتيح المناطق الداكنة فى البشرة.
  • مع الاستعمال المستمر يساهم هذا الكريم في التقليل من علامات تأخر السن والقضاء على التجاعيد الموجودة في البشرة فيجعل البشرة تبدو شابة ونضرة كما كانت من قبل.
  • يساهم في منح البشره اللمعان والنضارة الكبيرة التي يلاحظها الكثير من الأشخاص.
  • يمكن أن يكون هذا الكريم هو البديل المثالي لعمليات الشد وإزالة التجاعيد بصورة طبيعية وبصورة أقل خطورة من العمليات الجراحية.
  • يوجد بالكريم مجموعة من المواد المهمة التي تعمل على تغذية البشرة وتنعيمها ومن أهم هذه المواد مادة الصبار والشاي الأخضر الذي يمنح البشرة النضارة بالإضافة إلى مادة الذهب التي تخفي تماما كل التجاعيد والخطوط الموجودة في البشرة.