التخطي إلى المحتوى

رسوم تأشيرة إنجاز 2018، نوضحها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث تأشيرة إنجاز مقدمة من تساهيل التي تعد من الشركات المخصصة في الوقت الحالي لكي توفر للعملاء الاتصال بالسفارة التي توجد في المملكة العربية السعودية، حتى يقوموا بالحصول على تأشيرة السفر، سواء كانت تلك التأشيرة لزيارة الأراضي في السعودية للعمل أو للتجارة أوالزيارة العائلية، أو الحصول على تأشيرة الاستقدام أوالإقامة في الأراضي السعودية، تأشيرة إنجاز للمرور على أراضي المملكة العربية السعودية، أو تأشيرة خاصة بتمديد العودة، وغيرها من التأشيرات الخاصة بالسفر إلى المملكة العربية السعودية، وعمل الشركة الأساسي هو تقديم خدمات الدفع الإلكتروني من خلال الإنترنت مقابل تقديم طلبات التأشيرة الإلكترونية من خلال الأنترنت.

رسوم تأشيرة إنجاز 2018
رسوم تأشيرة إنجاز 2018

رسوم تأشيرة إنجاز 2018

التقديم في شركة تساهيل للحصول على تأشيرة سفر يتوجد عمل طلب عبر موقع إنجاز للإنترنت، حيث أنه في  البداية يتم الدخول على موقع شركة إنجاز لتكنولوجيا المعلومات.

  • ثم اختيار طلب الحصول على تأشيرة دخول إلى أراضي المملكة، ثم ستظهر شاشة يتم إدخال مكان للصورة الشخصية ثم يتم وضع الصورة على حسب التعليمات المدونة في موقع إنجاز.
  • كما يتم أداخل البيانات المطلوبة داخل صفحة جواز السفر.
  • سيظهر لك رقم يبدأ بحرف E يتم الاحتفاظ بع بأي طريقة تكون مناسبة فهذا الرقم  يعتبر رقم الطلب من إنجاز.
  • ثم ستظهر لك شاشة الدفع الإلكتروني ، ولكي تقوم بالدفع يجب أن تكون تمتلك فيزا كارد تختص بعمليات الدفع عبر الإنترنت.
  • ثم يتم إملاء بيانات الفيزا ثم يتم دفع مبلغ يقدر بنحو  10.5 دولار، ويكون ذلك المبلغ هو ثمن عمولة البنك على تلك الخدم
  • ثم سداد مبلغ 10.5 دولار إضافية ثمن التأمين  الصحي، حيث أن تكاليف تأمين صحي تتراوح ما بين 12 إلى 255 دولار، وتكون وفق الخيارات المتاحة بعد دفع رسوم التأمين الصحي.

تأشيرة إنجاز المقدمة من تساهيل

يجب على مقدم طلب الحصول على تأشيرة إنجاز القيام بمليء البيانات المطلوبة منه بدقة شديدة حتى لا يخسر مقدم  الطلب مبلغ رسوم الطلب، حيث أن موقع  إنجاز لا يقوم بتعديل الطلب المقدم لديه للحصول على التأشيرة أو أسترجاع الرسوم المدفوعة مرة أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *