التخطي إلى المحتوى

اليوم عملائنا الأعزاء سنقوم بعرض تأشيرة الزيارة العائلية الجديدة، كثيرا من المصريين يعملون في الدول العربية المجاورة والتي منها السعودية وتم في الفترة الأخيرة فرض رسوم علي الخروج من السعودية والدخول إليها والدخول مرة واحدة أو عده مرات وغيراها من الإجراءات التي لابد من اتخاذها ولا يمكن نزول الفرد او تسيير باقي أموره دون دفع رسوم التأشيرة للزيارة العائلية، واليوم في موضوعنا سنتحدث عن جميع الأسعار للتأشيرات التي تم إنزالها في الفترة الأخيرة.

رسوم تأشيرة الزيارة العائلية الجديدة 2020

رسوم تأشيرة الزيارة العائلية الجديدة

رسوم تأشيرة الزيارة العائلية الجديدة، بعد الظروف الاقتصادية التي مر العالم بها والظروف الاقتصادية التي اختصت بالبترول ونزول أسعاره في بعض المناطق مما هز المستوي الاقتصادي لهم والتي من ضمن تلك الدول السعودية والتي قد قررت فرض ضرائب ورسوم علي الدخول والخروج من السعودية والتي سنقوم بعرضها اليوم.

  • رسوم الدخول إلي المملكة السعودية لمرة واحدة فقط تساوي 2000 رسوم حكومية ريال سعودي ويتم إضافة 2000 ريال رسوم الدخول إلي الأراضي السعودية أي يتم دفع 4000 ريال سعودي للدخول إلي الأراضي السعودية لمرة واحده فقط، ولا يتم دفع ذلك لرحلات الحج والعمرة فيتم استثنائها.
  • رسوم الدخول إلي الأراضي السعودية عدة مرات فعندما تكون الزيارة لمدة 6 أشهر يتم دفع 3000 ريال سعودي وعند الزيارة لمدة سنه يتم دفع 5000 ريال سعودي وعند الزيارة لمدة سنتان يتم دفع 8000 ريال سعودي.
  • رسوم المرور من الأراضي السعودية تصل إلي 300 ريال سعودي.
إقرأ ايضاً :  أسعار لفه مواسير وخراطيم الكهرباء 2020

تكلفة وكيفية الحصول على تأشيرة ايطاليا من مصر

أسعار ورسوم الدخول والخروج من الأراضي السعودية لعام 2020

نتابع معا عملائنا الأعزاء رسوم تأشيرة الزيارة العائلية الجديدة، لقد عرضنا بعض من أسعار الدخول والخروج من الأراضي وقد تري الحكومية السعودية أن تلك الرسوم تساعد علي ارتفاع الدخل القومي السعودي ومن الممكن أن لا يتم تخفيض تلك الرسوم ومستمرة في مناقشة ذلك الأمر.

  • رسوم الخروج والعودة إلي السعودية رسومها تصل إلي 200 ريال سعودي وذلك في خلال 60 يوم.
  • رسوم الخروج والعودة إلي السعودية تصل إلي 500 ريال سعودي وذلك لمدة 3 شهور وإذا تم الزيادة عن الثلاث شهور يزيد 200 ريال سعودي علي كل شهر تم زيادته.

كانت تلك رسوم تأشيرة الزيارة العائلية إلي السعودية ونقوم دائما بتعديل الأسعار وتنزيل الأسعار الجديدة وعرضها علي موقعنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *