التخطي إلى المحتوى

رسوم تحويل فودافون كاش سنتعرف إليها من خلال هذا المقال،بالإضافة إلى الخدمات الأخرى التي توفرها المحفظة كشحن الرصيد ودفع الفواتير ومصاريف الجامعة والشراء أونلاين والتبرعات مع ذكر المصاريف الخاصة بهم، وفودافون كاش تعتبر من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء.

رسوم تحويل فودافون كاش 2020

فودافون كاش هي خدمة تقدمها شركة فودافون لعملائها، وهي عبارة عن محفظة إلكترونية على الموبايل، تمكن العملاء من إيداع وسحب الأموال في أي وقت وأي مكان بحيث توفر عليهم الوقت والمجهود.

حيث يمكن إرسال أي مبلغ إلى رقم فودافون، ويمكن سحب هذا المبلغ من أي فرع لفودافون أو ماكينات ATM من خلال الحصول على بطاقة فودافون كاش من بنك HSBC، وكذلك بواسطة خدمات أمان أو فوري.

الاشتراك في خدمة فودافون كاش بكل سهولة عن طريف زيارة أقرب فرع لفودافون مع بطاقة الرقم القومي وسيتم إرسال رسالة تطلب إنشاء رقم سري يتكون من ستة أرقام من خلال كود *9*5# وبذلك يتم الاشتراك، وهي خدمة مجانية تماماً.

إقرأ ايضاً :  سعر التليفون الأرضي 2020

كما يمكن الاشترك في الخدمة من المنزل عن طريق الاتصال بكود *9#، وإدخال الرقم القومي والذي يجب أن يكون الخط مسجل به، ثم إنشاء رقم سري، وبذلك تكون الخدمة جاهزة ويمكن استخدامها بكل بساطة.

خدمات محفظة فودافون كاش

وفرت خدمة فودافون كاش الكثير من الوقت والمجهود على العملاء، فبمجرد إرسال رسالة يتم تحويل أي مبلغ يومياً لأي رقم فودافون، كما يمكن من خلالها دفع فواتير المياه والكهرباء والغاز والإنترنت وكذلك مصاريف الجامعات، وشحن الرصيد.

يتم دفع الفواتير من خلال الاستعلام عن المبلغ باختيار الشركة ونوع الفاتورة، وإدخال رقم المشترك، وسيظهر المبلغ المستحق دفعه،  ثم استخدام فودافون كاش لدفع المبلغ من خلال الاتصال بكود*4*9*رقم الموبايل*قيمة الفاتورة#،وستصل رسالة لإدخال الرقم السري وبذلك يتم الدفع.

كما يمكن تسديد مصاريف الجامعة من خلال اختيار الجامعة وإدخال كود الطالب، وسيظهر اسم الجامعة والمبلغ المستحق، ثم تحويل المبلغ باستخدام فودافون كاش، كما يمكن شحن رصيد عن طريق كود “*9*0*المبلغ#”، ولرقم آخر كود “*9*3*رقم الموبايل*قيمة الشحن#”.

كما يمكن الشراء من الإنترنت والدفع باستخدام محفظة فودافون كاش سواء اخل مصر أو خارجها، من خلال طلب كود “*9*100#” وتحديد المبلغ المستحق وإدخال الرقم السري، وسيتم استخراج كارت صالح لمدة يوم يتم استخدامه للشراء اونلاين، وتبلغ مصاريف استخراج الكارت 10جنيه وهي مجانية في أول شهر.

إقرأ ايضاً :  مصاريف ورسوم تجديد الإقامة 2020

مصاريف تحويل فودافون كاش

تبلغ مصاريف تحويل الاموال من فودافون كاش إلى رقم آخر جنيه فقط، حيث يتم خصمه من الرصيد المتبقي في المحفظة بعد التحويل، ولا يتم خصم أي مصاريف من الرقم الذي استقبل الأموال.

ويمكن تحويل أي مبلغ يومياً يبدأ من 5جنيه كحد أدنى إلى 6000 جنيه كحد أقصى و50000 حد أقصى شهرياً، ويبلغ المبلغ المسموح الاحتفاظ به في محفظة فودافون 10000 جنيه.

خطوات تحويل الأموال من فودافون كاش

يتم تحويل الاموال من خلال هذه الخطوات

  • الإتصال بكود *9#.
  • يختار خدمة تحويل الأموال ويدخل الرقم المحول له.
  • يدخل الرقم الذي يريد تحويله.
  • أخيراً يقوم بكتابة الرقم السري، وستصل رسالة تفيد إتمام عملية التحويل.

ماهي مصاريف دفع الفواتير في فودافون كاش؟

  • 5جنيه المبلغ المستحق عند دفع 200 جنيه.
  • 5جنيه عند دفع300 جنيه.
  • 3جنيه عند دفع500 جنيه.
  • 5جنيه عند دفع1000 جنيه.
  • 15جنيه عند دفع6000 جنيه.

كما توجد رسوم سحب الأموال وهي 1% من المبلغ الذي يسحبه العميل، ويتم ذلك من حلال زياة فرع فودافون، وطلب كود “*9*1#” لتأكيد السحب، ثم كتابة الرقم السري وسحب المال، أو من خلال ماكينة ATM.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *