أسعار السلع والخدمات الترفيهية

رسوم دخول حديقة الزهور في دبي 2024

رسوم دخول حديقة الزهور في دبي 2024، نوضحها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث أنه تعد حديقة الزهور في مدينة دبي أو الحديقة التي تدعى ميراكل جاردن من أهم الأماكن السياحية في دبي، حيث أنها المدينة الأجمل على مستوى العالم العربي، حيث يتوجه السياح إلى زيارة حديقة دبي ميراكل جاردن لكي يستمتعوا بجمال الطبيعة حيث أنها تعتبر من اكبر حدائق الزهور على مستوى العالم، حيث يقضي السائح ساعات مع الجمال الطبيعي للزهور التي لا يقاوم، وسوف نعرض لكم من خلال ذلك المقال أسعار تذاكر الدخول إلى مدينة الزهور في دبي ومواعيد الدخول إلى الحديقة فتابعوا معنا.

رسوم دخول حديقة الزهور في دبي 2019
رسوم دخول حديقة الزهور في دبي

رسوم دخول حديقة الزهور في دبي 2024

كما أن حديقة الزهور من أهم الأماكن التي تعمل على جذب السياح حيث سوف يتم الإعلان عن موعد افتتاح حديقة الزهور خلال منتصف شهر أكتوبر ، وعند الإعلان عن موعد افتتاح حديقة الزهور من جديد للزوار بعد تجديدها مع  بداية الموسم الجديد فسوف تستقبل الزوار من جديد حيث أن الحديقة تم غلقها منذ أيام الصيف الحالية، كما قد أعلنت إدارة دبي ميراكيل جاردن بأن مكان بيع تذاكر زيارة الحديقة هو عند بوابة الحديقة، كما أنه قد أكدت إدارة الحديقة بأنه لا يوجد مكان أخر يباع فيه التذاكر غير تلك المكان إطلاقا، كما أن أسعار التذاكر الجديدة تتمثل في الأتي:

  • أسعار التذاكر للبالغين تقدر بنحو 40 درهم إماراتي.
  • أسعار التذاكر للأطفال من سن 3 سنوات حتى سن 12 سنه تقدر بنحو 30 درهم إماراتي.
  • أسعار التذاكر للأطفال أقل من سن 3 سنوات يكون الدخول مجاني.

مواعيد الدخول إلى حديقة الزهور في دبي

تستقبل حديقة الزهور في دبي طوال أيام الأسبوع من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء، وأما عن يومي الجمعة والسبت  فأن مواعيد الدخول يكون من 9 صباحا حتى 11 مساء.

كما تحتوي حديقة الزهور في دبي على أكثر من 45 مليون زهرة مختلفة الأنواع حيث أنها الأكبر على مستوى العالم، حيث تقع الحديقة على مساحة 72 ألف متر مربع، كما تم عمل أكثر من تشكيلات رائعة ومبهرة من الزهور التي تتخذ شكل الإهرامات والقلوب المبهرة والأكواخ والطيور الجميلة، كما يوجد داخل حديقة الزهور المبهرة والساحرة وهى من أكثر الأماكن والمناظر في حديقة الزهور، كما يوجد أماكن عديدة لزيارة وجذب السياح ومن أهمها بيت الفراشات.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق