التخطي إلى المحتوى

سعر أفضل برجر في مصر، نعرضها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث انه يوجد في مصر الكثير من المحلات المشهورة التي تقدم أفضل الوجبات السريعة من سندوتشات ووجبات تقليدية سريعة يفضلها الكثير، ومن الوجبات السريعة التي يعشها الكثيرين من الأطفال والكبار سندوتشات البرجر حيث تنتشر في مصر الكثير من المحلات التي تقدم البرجر ويتهافت عليه عشاق البرجر والوجبات اللذيذة، ومن خلال ذلك المقال سوف نتعرف على سعر أفضل سندوتشات البرجر في اغلب محلات مصر.

سعر أفضل برجر في مصر
سعر أفضل برجر في مصر

سعر أفضل برجر في مصر

فقد احتل البرجر مكانه كبيرة وهامة في قائمة الطعام المفضل لعدد كبير من الشباب، كما يوجد بعض أصناف البرجر التي تحصل على شهرة كبيرة ونالت استحسان المصريين وشهدت إقبال كبير عليها، حيث يتراوح سعر سندوتشات البرجر من 20 جنيه إلى 80 جنيه مصري، وتتمثل أسعار وأنواع البرجر في الأتي:

ساندويتش سالمون برجر

يتكون تلك الساندويتش من قطع السالمون مضاف عليها خس وصوص واسيناسا وشرائح الافوكادو ومانجو وحلقات من البصل المقلية، ويعتبر ذلك الساندويتش مخصص لمحبي الاسماك، حيث يبلغ سعره 68 جنيه مصري.

ساندويتش برجر تاور

في حالة كنت من عشاق البرجر فساندويتش برجر تاور يكون مختلف عن باقي أنواع ساندويتشات البرجر حيث انه يصنع من الخبز الشامي الصعيدي.

ساندويتش برجر تريو SGF

يتكون هذا الساندويتش من البرجر المصنوع من اللحم المشوي ومضاف له شرائح الجبن وقطع من الهالبينو المقلي وصوص مارينارا وجبنة بارميزان، حيث يبلغ سعره نحو 72 جنيه.

ساندويتش برجرمايتي باسترد

يتكون ذلك الساندويتش من كيلو لحم كامل، حيث انه أصبح مع مايتي باسترد الحصول على ساندويتش برجر يحتوي على كيلو لحم كامل مضاف إليه 8 شرائح من الجبن الشيدر وتشيلي كون كارني، وشرائح من البصل المقرمش المقلي، والكثير من المايونيز المدخن، حيث يبلغ سعر ساندويتش برجر مايتي باسترد العملاق حوالي 279 جنيه مصري.

ساندويتش أوسترش برجر

يعتبر ذلك الساندويتش من أفضل أنواع البرجر المعد من لحم النعام، حيث يتكون من قطع لحم النعام مضاف لها صوص الباربيكيو اللذيذ، والقليل من المايونيز، مع الجبن السائح، حيث يبلغ سعره حوالي 60 جنيه مصري.

ساندويتش بيتزا برجر

إذا كنت ترغب في تجربة فريدة من نوعها فتناول برجر بيتزا، الذي يناسب عشاق تناول الاثنين معا، فبرجر بيتزا برجر يقدم مع البطاطس المقرمشة المقلية، ويبلغ سعره نحو 50 جنيه مصري.

أفضل محلات البرجر في مصر مطعم Wild Burger

يعتبر مطعم ويلد برجر من أشهر المطاعم الشهيرة في مصر في تقديم الوجبات السريعة، ومن شهرته الكبيرة استطاع فتح فرع أخر له في منطقة التجمع الخامس، حيث أن مطعم البرجر تتراوح أسعار الساندويتشات به تتراوح ما بين 40 إلى 70 جنيه مصري، كما تختلف أسعار السندوتشات عن بعضها على حسب حجم ونوع الساندويتش، كما أن ساندويتشات البرجر تقدم مع أطباق البطاطس المحمرة مع طبق متوسط من السلطات.

مطعم Mince

يقدم مطعم Mince، أنواع مختلفة من سندوتشات البرجر حيث يقدم البرجر باللحم والبرجر بالدجاج مع الإضافات الرائعة، حيث يقع المطعم في شارع احمد حشمت في الزمالك وله فرع أخر في هليوبوليس، حيث تتراوح أسعار البرجر في المطعم ما بين 30 إلى 70 جنيه مصري، ويختلف السعر على حسب الحجم والإضافات بجانبه.

مطعم برجر Lido

مطعم ليدو يعتبر من المطاعم التي تتميز بصنع ساندويتشات البرجر البدائي، لكنه مميز في تقديمه وله سر خاص في صناعة الساندويتش حيث انه لا يقدم سوى صنف واحد وهو البرجر السادة مصاف لها الكاتشب والطحينة والمستردة مع طبق من البطاطس المقلية، يقدم ذلك الساندويتش بمبلغ يقدر بنحو 10 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *