التخطي إلى المحتوى

سعر أنبوبة البوتاجاز في مصر 2020 ، هو أهم ما يبحث عنه قطاع كبير من المواطنين خاصة في ظل قرارات الحكومة في الفترة الماضية والتي تفيد بتقليل الدعم على الوقود والكهرباء والغاز وجميع المواد البترولية، مما تسبب في ارتفاع أسعار فاتورة الكهرباء وأسعار فواتير الغاز الطبيعي، فضلا عن ارتفاع أسعار البنزين .

وتجدر الإشارة إلى أن الغاز الطبيعي هو أفضل من أنبوبة الغاز حيث أنه مريح أكثر ولا يحتاج إلى تغير كل فترة مثلما يحدث في أسطوانة الغاز التي تحتاج إلى إعادة ملئها مرة أخري، كما يتميز بأنه أكثر أمانا من الأنبوبة، ولهذا فإن الحكومة المصرية تواصل جهودها من أقل توصيل الغاز الطبيعي إلى جميع المنازل، كما يشار إلى أن سعر أنبوبة البوتاجاز في مصر 2020 يتقارب نسبيا مع سعر فاتورة الغاز الطبيعي الشهرية.

تحديث اسعار أنبوبة البوتاجاز فى مصر يوليو 2020

قامت الحكومة المصرية منذ قليل برفع اسعار المحروقات كافة ورفع الدعم من عليها فى اطار خطة الحكومة لازالة الدعم كامل عن المحروقات ولذلك تقرر رفع سعر اسطوانة الغاز للمنازل الى 65 جنيه من المستودع قد يصل سعرها فى مناطق من 70جنيه إلى 75 جنيه حسب البعد عن المستودع ، اما بالنسبة الى التجارية او التى تستخدم فى المحلات والمطاعم فأصبحت بسعر 130 جنيه وتصل الى 150 جنيه .

سعر انبوبة البوتاجاز الفارغة 2020

ارتفع سعر أنبوبة البوتجاز الفارغه فى المحلات الى 400 جنيه تقريبا ، مع بداية عام 2020 حيث تزن الانبوبه حوالى 12.5 كيلو وهى فارغه وسنتابع مع حضراتكم اى تغييرات فى الاسعار

إقرأ ايضاً :  تكلفة وإجراءات الهجرة إلى النرويج 2020

أنبوبة البوتاجاز في مصر

فعلي الرغم من جهود الحكومة المصرية بإدخال الغاز الطبيعي في جميع المنازل ولكن لا يزال أكثر من نصف السكان ليس لديهم غاز طبيعي ويعتمدوا على أنبوبة البوتاجاز، ولهذا فأن سعر أنبوبة البوتاجاز في مصر 2020 ، هو سؤال يشغل بال الملايين من المصريين وخاصة من فئات محدودي الدخل.

سعر أنبوبة البوتاجاز في مصر 2019
سعر أنبوبة البوتاجاز في مصر

كما تجدر الإشارة إلى أن سعر أنبوبة البوتاجاز في مصر 2020 ، له علاقة طردية مع سعر الغاز الطبيعي وجميع المواد البترولية التي قد سجلت ارتفاع خلال مطلع العام الحالي، عقب تخفيض الحكومة معدل الدعم التي تدفعه في ميزانية السنة المالية الحالية على جميع أنواع الوقود، ولهذا فكلما سجلت أسعار الوقود والبترول ارتفاع سجلت أسعار أنبوبة البوتاجاز في مصر ارتفاع جديد.

والجدير بالذكر أن وزارة المالية قد قدمت مشروع الموزنة المالية للعام الجديد 2018-2019 إلى مجلس النواب خلال نهاية شهر مارس الماضي، ليتم مناقشتها والعمل بها خلال بداية شهر يوليو، والتي سوف تهدف إلى تقليل قيمة الدعم على أسعار الوقود والبترول والغاز الطبيعي والكهرباء، ولهذا فمن المرتقب أن تسجل سعر أنبوبة البوتاجاز في مصر 2019 ارتفاع جديد خلال شهر يوليو القادم عقب ارتفاع أسعار فواتير الغاز الطبيعي وفواتير الكهرباء.

إقرأ ايضاً :  سعر كشف الدكتورة هبة قطب 2020

سعر أنبوبة البوتاجاز في مصر 2020

ولهذا سوف نعرض أعزائي قراء موقع أسعار اليوم متوسط سعر أنبوبة البوتاجاز في مصر 2020 ، حيث تختلف الأسعار نسبيا من محافظة إلى أخري ومن منطقة إلي أخري كما تختلف سعر أنبوبة البوتاجاز في المخزن عن سعر توصيلها في المنزل، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأسعار هي أحدث الأسعار بالسوق المصري، وسوف نقوم بتحديث المقال فور حدوث أي تغير أو تعديل علي سعر أنبوبة البوتاجاز في مصر 2020 ولهذا تابعونا من خلال هذا الرابط.

  • حيث سجلت سعر أنبوبة البوتاجاز في مصر 2020 في جميع المستودعات في جميع أنحاء الجمهورية قيمة تتراوح من 65 جنية إلى 70 جنية بدلا من 55 جنية خلال مطلع العام الماضي.
  • كما سجلت سعر أنبوبة البوتاجاز في مصر 2020 في حال التوصيل للمنزل قيمة تتراوح من 70 جنية إلى 75 جنية مصري حيث يختلف السعر من محافظة إلى أخري.
  • وفيما يتعلق بسعر أنبوبة البوتاجاز في مصر 2020 التي تخص المحلات التجارية، والتي تكون أكبر في الحجم من أنبوبة الغاز التي تخص المنازل، فقيد يصل سعر توصيلها إلى باب المحل قيمة تتراوح من 130 جنية إلى 150 جنية.
إقرأ ايضاً :  سعر أنبوبة البوتاجاز اليوم - اسعار اسطوانات الغاز

كما تجدر الإشارة إلى أن أسعار أنبوبة البوتاجاز الفارغة قد سجلت ارتفاع خلال العام الحالي بالمقارنة بالعام الماضي، حيث بلغ متوسط سعر شراء أسطوانة الغاز الفارغة من محلات الأدوات المنزلية قيمة تتراوح من 350 إلى 400 جنية بزيادة تتجاوز الـ 150 جنية بالمقارنة بأسعار العام الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *